يدخل المصري البورسعيدي مساء اليوم السبت مواجهة صعبة أمام نظيره بيراميدز بالجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد بيراميدز

تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.
ويخوض المصري هذه المباراة بروح معنوية عالية بعد انتصاره الاخيره أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل لاشئ في الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.


عقد على ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي جلسة تحفيزية على هامش مران أمس الجمعة أوصي فيه بضرورة التركيز في هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز ومواصله سلسله الانتصارات من أجل الحفاظ علي الاستمرارية في المربع الذهبي.
ويحتل النادى المصرى المركز الثاني في مسابقة الدورى بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة بعدما خاض 20 مباراة حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 أخرى وسجل لاعبو المصرى 22 هدفا واستقبلت شباكهم 25 هدفا اخر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري بيراميدز المصري ضد بيراميدز دوري نايل الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

أتالانتا الإيطالي يكسر سلسلة باير ليفركوزن الألماني ويتوّج بالدوري الأوروبي

 

توج أتالانتا الإيطالي بلقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على باير ليفركوزن الألماني بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الأربعاء، في ملعب أفيفا بمدينة دبلن بأيرلندا.

التغيير ــ وكالات

سجل النجم النيجيري الدولي أديمولا لوكمان 3 أهداف “هاتريك”، ليقود فريقه أتالانتا الإيطالي للتتويج بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، منهيا سلسلة اللا هزيمة لفريق باير ليفركوزن الألماني.

وتغلب أتالانتا 3 – صفر على باير ليفركوزن، يوم الأربعاء، في المباراة النهائية للمسابقة القارية على ملعب “أفيفا” بالعاصمة الأيرلندية دبلن.

وتقمص لوكمان دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله أهداف أتالانتا الثلاثة في الدقائق 12 و26 و76 على الترتيب، ليصبح أول لاعب في تاريخ البطولة سواء بمسماها الحديث (الدوري الأوروبي)، الذي بدأ عام 2009 أو المسمى القديم (كأس الاتحاد الأوروبي)، الذي انطلق قبل 53 عاما، يحرز ثلاثية في المباراة النهائية للمسابقة.

وكان أتالانتا، الذي خاض أول نهائي قاري في تاريخه، الطرف الأفضل في المباراة، حيث فرض سيطرته على معظم فترات اللقاء، فيما بدا لاعبو ليفركوزن بعيدين تماما عن مستواهم المعتاد، ليتلقى الفريق الألماني خسارته الأولى بعدما تجنب الهزيمة في 51 مباراة متتالية بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، محققا رقما قياسيا أوروبيا مذهلا.

وأصبح هذا هو اللقب الثاني في تاريخ أتالانتا، صاحب المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي حاليا، بعدما سبق له الفوز بكأس إيطاليا عام 1963.

كما أعاد هذا التتويج البسمة مجددا لجماهير أتالانتا بعد خيبة الأمل التي لحقت بها عقب خسارة الفريق نهائي كأس إيطاليا صفر – 1 أمام يوفنتوس يوم السبت الماضي.

وبات أتالانتا أول فريق إيطالي يتوج بالدوري الأوروبي بمسماه الجديد، ليضرب موعدا في كأس السوبر الأوروبي في أغسطس القادم بالعاصمة البولندية وارسو، ضد الفائز من المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، التي تقام بينهما على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن في الأول من يونيو.

الوسومأتالانتا الدوري ال الدوري الأوروبي باير ليفركوزن كأس الاتحاد الأوروبي

مقالات مشابهة

  • دون تقطيع الشوط الأول من مباراة النصر X الرياض (0-0 ) بالدوري السعودي 2024
  • الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام فيوتشر بالدوري الممتاز «فيديو»
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • أتالانتا الإيطالي يكسر سلسلة باير ليفركوزن الألماني ويتوّج بالدوري الأوروبي
  • القنوات الناقلة لمباراة أتالانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي
  • جهاز المصري بدأ يذاكر نقاط القوة والضعف في فيوتشر قبل مواجهة الدوري
  • موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • جوميز يطالب لاعبي الزمالك بالفوز بالدوري
  • موعد مباراة الهلال ضد الطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة