حدد الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي الثامنة من مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 مايو الجاري موعدًا للسفر إلى تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 18 من الشهر ذاته حيث يتدرب الأهلي مرتين فقط في تونس يومي الخميس والجمعة استعدادًا للنهائي الأفريقي المرتقب.

يدرس مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ضم محمد الشناوي إلى قائمة مباراة بلدية المحلة المرتقبة فى السابعة مساء غد السبت، وذلك بعد إعلان جاهزية محمد الشناوي وتعافيه من الإصابة فى عضلة السمانة.


كما يخضع أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي للفحص الطبي قبل انطلاق مران اليوم لحسم موقفه من التواجد ضمن الحسابات الفنية فى مباراة بلدية المحلة بعد إصابة اللاعب فى الركبة خلال مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء غد السبت على ملعب المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

كما يعقد كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم من أجل دراسة نقاط القوة والضعف واستعراض خطة مواجهة البلدية غدا.

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة بالدوري
وتنطلق مباراة النادي الأهلي وبلدية المحلة في تمام الساعة السابعة مساء غدا السبت  ، على استاد المحلة، وذلك في إطار مباريات الجولة 22 من مسابقة الدوري.

وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري NILE، مباراة الاهلي وبلدية المحلة إذ تنقل المباراة على أون تايم سبورت 1.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي موعد سفر بعثة الاهلي الأهلي ضد الترجي التونسي دوري أبطال أفريقيا دوري الابطال

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فاركو مساء الجمعة المقبلة، على ستاد برج العرب، ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي وفاركو ضمن مؤجلات دوري نايل

يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره فاركو، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبلة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر والدور الأول بمسابقة الدوري المصري الممتاز 2023/2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت سواء 1 أو 2، مباراة الأهلي وفاركو، المؤجلة من الدور الأول وتحديدا الجولة الحادية عشر، في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة المقبل في اليوم الموافق 14 يونيو الجاري.

تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة حتى الآن، حيث يمتلك المارد الأحمر 10 مؤجلات من الدور الأول والثاني.

مقالات مشابهة

  • موعد رابع لقاءات نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقناة الناقلة
  • تغيير ملعب مباراة بيراميدز وبلدية المحلة في دوري "نايل"
  • نقل مباراة بيراميدز وبلدية المحلة إلى استاد السويس الجديد
  • نقل مباراة بيراميدز وبلدية المحلة إلى إستاد السويس
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة