صحيفة الاتحاد:
2024-06-07@09:26:46 GMT

رومارينيو يعلن نهاية مشواره مع اتحاد جدة

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

 

الرياض (أ ف ب)
أعلن المهاجم البرازيلي رومارينيو رحيله عن نادي الاتحاد، بعد ستة مواسم أمضاها مع النادي السعودي، عقب الخسارة المذلة لفريقه الجمعة أمام الاتفاق بخماسية نظيفة في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري.
وقال رومارينيو (33 عاماً) الذي سينتهي عقده مع «العميد»: «مباراة الاتفاق هي الأخيرة لي على ملعب الجوهرة المشعّة، خاصة وأنني سأرحل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري بصورة رسمية».


وتجمّد رصيد الاتحاد، حامل لقب الموسم الماضي، عند 50 نقطة في المركز الخامس، بعد تلقيه الهزيمة الثالثة توالياً في الدوري، ضمن سلسلة تخللتها أيضاً خسارته أمام الهلال 1-2 في نصف نهائي الكأس.
وفي ظل غياب الفرنسي كريم بنزيمة، والمغربي عبد الرزاق حمدالله، زادت معاناة الاتحاد على ملعبه ووسط جماهيره، ليصل إجمالي الأهداف التي تلقاها الفريق، خلال الموسم الحالي، إلى 48، في رقم سلبي لم يحصل معه سابقاً في الدوري.
أضاف رومارينيو «على مدى ست سنوات عشت لحظات سعيدة وحزينة مع الاتحاد. أنا ممتن لجماهيره، لكن هذا الموسم لم يكن كما نتمنى. كنا دون المستوى بشكل واضح».
وعن أجمل ذكرياته مع فريق مدينة جدّة، قال: «لحظة تتويج البطل. كنا نقاتل من أجل البقاء في أوّل سنتين، والموسم الماضي أحزرنا لقبين. ستبقى لحظة رفع لقب الدوري في قلبي إلى الأبد».

أخبار ذات صلة مدرب اتحاد جدة: 6 أشهر لا أجد تشكيلاً مثالياً للفريق !! مدرب أهلي جدة يكشف سبب الخسارة أمام الهلال بالدوري السعودي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتحاد جدة الاتحاد السعودي الدوري السعودي الاتفاق السعودي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جمال علام يحسم الجدل حول الأندية المشاركة إفريقيا في الموسم القادم

حسم جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل حول الفرق المصرية التي ستشارك في البطولات الأفريقية للأندية الموسم المقبل، سواء في دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية الأفريقية، بعد طلب الاتحاد الأفريقي إرسال أسماء الأندية المشاركة، مما أثار حالة من الجدل نظرًا لعدم انتهاء دوري Nile.

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول الأندية المشاركة إفريقيا

في تصريحات تليفزيونية، قال جمال علام: "الأخبار المتداولة حول مشاركة الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا والزمالك في الكونفدرالية ليست صحيحة، ما تأكد حتى الآن هو مشاركة الأهلي والزمالك في البطولات الأفريقية، لكن لم يتم تحديد البطولات بشكل نهائي".

5 أرقام مميزة حققها منتخب مصر بعد الفوز على بوركينا فاسو آخر تطورات أولى صفقات برشلونة في صيف 2024

وأضاف: "بطولة الدوري لم تنته بعد، وسيتأهل فريق من الدوري بجانب بطل كأس مصر، وفي حال عدم استكمال بطولة الكأس قبل الموعد المحدد، سنجتمع كاتحاد كرة القدم لتحديد الفرق المشاركة بناءً على الجدول المعتمد، سواء كان ذلك بعد انتهاء الدور الأول أو غيره".

واختتم علام تصريحاته قائلًا: "إذا لم ينته الدور الأول من الدوري، سنلتزم بالقواعد التي أرسلها الاتحاد الأفريقي؛ بالنسبة لموقف بيراميدز، لم يتم تحديده بعد، فقد يكون الفريق الأول أو الثاني أو الثالث. الأمور ما زالت غير واضحة، وعلينا أن نتقدم خطوة بخطوة".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد الكرة يعلن حسم مشاركة ناديين في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الموسم المقبل
  • عاجل.. جمال علام يحسم الجدل حول الأندية المشاركة إفريقيا في الموسم القادم
  • مدرب بوركينا يتحدث عن غياب صفقة الأهلي والزمالك المنتظرة أمام منتخب مصر
  • وجهة رومارينيو القادمة بعد الرحيل عن الاتحاد
  • رسميًا.. كونتي مديرًا فنيًا لنابولي
  • نابولي يتعاقد مع كونتي مدرب يوفنتوس وتوتنهام السابق
  • نابولي الإيطالي يعلن اسم مدربه الجديد
  • رسميًا.. ليفربول يعلن رحيل 10 لاعبين بعد نهاية الموسم
  • المعيوف: نيمار سعيد جداً بتحقيق الألقاب مع الهلال .. فيديو
  • جيسوس: الدوري السعودي ضمن أفضل 5 دوريات عالمية