الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب.. انتشرت في الساعات الماضية بعض الأنباء بشأن سوء الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب، وإصابته بجلطة في المخ أدت لشلل نصفي يمنعه عن الحركة.

حقيقة إصابة لطفي لبيب بشلل نصفي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأنباء التي تشير إلى سوء الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب، وإصابته بجلطة في المخ أدت لشلل نصفي يمنعه عن الحركة والعمل.

لطفي لبيب

ونفى لطفي لبيب، في تصريحات صحفية، تلك الأنباء قائلًا: «مفيش الكلام ده خالص أنا برد عليكم بنفسي، أنا بخير وكويس الحمد لله الكلام ده مش صحيح».

آخر ظهور للفنان لطفي لبيب

وكان آخر ظهور للفنان لطفي لبيب في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ72، إذ تم تكريمه ومنحه جائزة خاصة عن مشاركته في فيلم «وش في وش».

وتأثر الفنان لطفي لبيب، أثناء استلام الجائزة، معبرًا عن حبه وامتنانه لـ اللجنة العليا للمهرجان لتقدير مشاركته، قائلًا: «تكريمي يدفعني للاستمرار، أنا بشكركم وبحبكم وبحب الفن من قلبي».

لطفي لبيبآخر أعمال الفنان لطفي لبيب

يذكر أن آخر أعمال لطفي لبيب، مسلسل تل الراهب من بطولة الفنان محمد رياض والفنانة أيتن عامر، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2024.

وكان العمل من بطولة: أيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، ميرهان حسين، مي القاضي، محمد البكري، وليد فواز، طارق عبد العزيز، محسن منصور، محمد عز، نور فخري، وغيرهم، والعمل من تأليف طارق بركات، وإخراج عصام الأعصر.

اقرأ أيضاًلطفي لبيب: فيلم «نور الرئيس» يحقق المعادلة الصعبة لكوميديا اللفظ والموقف

«هاشتغل لو جالي شغل».. لطفي لبيب ينفي اعتزاله التمثيل ويكشف تطورات حالته الصحية (فيديو)

لطفي لبيب: أشعر أنني حصلت على التكريم المناسب في كل المحافل المصرية والعربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لطفي لبيب الفنان لطفي لبيب لقاء لطفي لبيب أعمال لطفي لبيب

إقرأ أيضاً:

رئيس بعثة الحج الرسمية: الحالة الصحية العامة لجميع الحجاج المصريين بخير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، أن الحالة الصحية العامة لجميع الحجاج المصريين بخير.

وأوضح رئيس بعثة - في تصريح خاص لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط إلى الأراضي المقدسة اليوم الأحد - أن أعضاء البعثة الطبية، وكذلك الفريق الطبي لقطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية المرافق لبعثة حج القرعة، يتواجدون في مخيمات الحجاج بمشعر منى حاليا؛ لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لضيوف الرحمن خلال أيام التشريق؛ وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة السعودية.

وفي السياق ذاته، لفت إلى استمرار توافد حجاج بعثة القرعة على جسر الجمرات بمشعر منى؛ لرمي جمرة العقبة الكبرى في يوم النحر، مشيرا إلى أن مشرفي مخيمات بعثة القرعة، سيقومون باصطحاب الحجاج في مجموعات ابتداء من يوم غد؛ لاستكمال رمي الجمرات خلال أيام التشريق، والتي تبدأ اعتبارا من ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وكان مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية رئيس بعثة الحج الرسمية، قد أعلن مساء أمس السبت، نجاح نفرة حجاج القرعة من عرفات إلى المشعر الحرام بالمزدلفة، موضحا أن نفرة حجاج القرعة تمت فى الوقت المخطط له من قبل البعثة؛ حيث غادر جميع حجاج القرعة صعيد عرفات الطاهر مع حلول صلاة العشاء.


ولفت إلى أن نجاح نفرة الحجاج الى المشعر الحرام في وقت قياسي، يعود إلى الموقع الجديد المتميز لمخيمات حج القرعة بعرفات، والذى يتوسطه مواقف للحافلات، وهو ما ساعد على سرعة نفرة الحجيج من عرفات الى المزدلفة.


وأكد أنه لن يسمح لأي حاج من غير حجاج القرعة، بالدخول للمخيمات في مشعر منى، لافتا إلى أن البعثة اعتمدت لأول مرة هذا العام نظام التسكين الإلكتروني في مخيمات البعثة في منى وعرفات؛ وذلك لمنع دخول غير أعضاء البعثة للمخيمات، وبالتالي ضمان حصول كل حاج على المساحة المخصصة له، موضحا في الوقت نفسه، أنه سيتم تسكين الحجاج من خلال الكشف على الباركود الخاص بكل حاج، والموجود على أسورة المعصم الخاصة به، قبل دخوله المخيم الخاص به في مشعر منى.


وشدد مجددا على عدم السماح لأى حاج من خارج بعثة القرعة بالتواجد داخل مخيمات الحجاج بمشعر منى، مناشدا ضيوف الرحمن الالتزام بالقواعد المعلنة من جانب البعثة، والحرص على ارتداء بطاقات الهوية والأساور التى تم تسليمها لهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس بعثة الحج يكشف الحالة الصحية للحجاج المصريين
  • رئيس بعثة الحج الرسمية: الحالة الصحية العامة لجميع الحجاج المصريين بخير
  • محمود العسيلي يثير جدلاً حول حقيقة شجاره مع هذا الفنان
  • أسعار تذاكر مسرحية «مش روميو وجوليت» للفنان علي الحجار في عيد الأضحى
  • بعد غيابه عن الأهلي أمام فاركو.. موقف محمد هاني من مباراة الاتحاد السكندري
  • تطورات الحالة الصحية لـ كيت ميدلتون.. أحرزت تقدما في رحلة العلاج من السرطان
  • "أضغاث أحلام .. وأكثر" معرض تشكيلي للفنان أحمد جمال عيد بجامعة أبوظبي
  • الاستعلام عن الحالة الصحية لـ 3مصابين في حريق شقة بالمرج
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ أوبرا وينفري بعد نقلها للمستشفى
  • محمد لطفي يتغنى بـ تركي آل الشيخ بعد عرض “ولاد رزق 3” .. فيديو