ماجد محمد

تفوق نادي الهلال على الأندية العربية برقم تاريخي في منافسات دوري أبطال آسيا، وذلك بعد خسارة فريق نادي العين الإماراتي أمام نظيره يوكوهاما الياباني في مباراة الذهاب النهائي بدوري أبطال آسيا التي أقيمت اليوم.

وأصبح نادي الهلال هو الفريق العربي الوحيد الذي انتصر على فريق ياباني، في نهائي دوري أبطال آسيا باليابان حيث فاز أمام أوراوا ريد في نهائي دوري أبطال آسيا 2019، حيث فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، وفي مباراة العودة بهدفين ليتوج الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا.

ولم ينجح أي فريق عربي في تكرار ما فعله الهلال أمام أوراوا ريد في نهائي دوري أبطال آسيا 2019، بينما خسر فريق العين اليوم بنتيجة (1-2).

جدير بالذكر أن العين سيستضيف منافسه الياباني يوكوهاما في مباراة الإياب في 25 مايو الجاري.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال دوري أبطال آسيا يوكوهاما دوری أبطال آسیا فی مباراة

إقرأ أيضاً:

ميدو يضع روشتة الأهلي للفوز على الترجي في نهائي أفريقيا

أكد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، على صعوبة مباراة الأهلي المقبلة أمام الترجي التونسي والتي تجمع بينهما ضمن نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي والترجي على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء السبت المقبل، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد حمادي العقربي (الملعب الأولمبي) برادس، قد انتهت بالتعادل السلبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وتبث مباراة الأهلي والترجي عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتحديدا عبر beIN Sports HD 6.

كما تنقل قناة تايم سبورتس الأرضية مباراة الأهلي والترجي  التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل الساعة 8 مساءً.

 

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت إف إم": "جمهور الأهلي الحقيقي سيحضر في استاد القاهرة لدعم الفريق أمام الترجي مثلما حدث مع الزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية".

 

وتابع: "الترجي تطور بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث إن الجهاز الفني لديه حالة جيدة بسبب نتيجة مباراة الذهاب لأنه يخشى تسجيل فريق الأهلي هدفًا في مرماه بتونس، كولر يحتاج للحديث مع اللاعبين قبل مواجهة الترجي والحذر من الاندفاع الهجومي والاحتفاظ بالتوازن بين المهام الدفاعية والهجومية".

 

وأضاف: "يجب مشاركة وسام أبو على لأنه يمتلك موهبة عالية جداً برفقة بيرسى تاو صاحب خبرات كبيرة في المباريات الكبيرة وحسين الشحات كذلك في مركز النجاح، وأيضاً كريم فؤاد من أفضل العناصر لتعويض غياب علي معلول بمركز الظهير الأيسر".

واختتم: "من الصعب حاليا عودتي للتدريب مرة أخرى بسبب انشغالي ببعض المشاريع الخاصة بكرة القدم والتي ستخدم الكرة المصرية مستقبلاً".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • مدرب يوكوهاما: علينا أن نعاني إذا أردنا الفوز بلقب دوري أبطال آسيا أمام العين
  • كيويل يعترف بمعاناة يوكوهاما أمام العين
  • مدرب يوكوهاما: الفريق في مهمة صعبة أمام العين للفوز بدوري أبطال آسيا
  • ميدو يضع روشتة الأهلي للفوز على الترجي في نهائي أفريقيا
  • الهاشمي: العين يتسلح بجماهيره لتحقيق حلم التتويج بدوري أبطال آسيا
  • دوري أبطال آسيا.. 4 نهائيات للعين خلال 21 عاما
  • العين الإماراتي يسعى لاستعادة تفوق العرب بدوري أبطال آسيا
  • موعد مباراة العين الإماراتي ضد يوكوهاما الياباني بنهائي أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • أبطال آسيا.. تعاون مثمر بين العين والاتحاد الآسيوي
  • أحمد عبد القادر يقترب من العودة للتشكيلة الأساسية للأهلي أمام الترجي بدوري الأبطال