حذرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، العالم أجمع من مجازر غير مسبوقة يعدّ لها الكيان الغاصب على امتداد القطاع، خاصة بعد إعادة احتلاله معبر رفح ومنع إدخال أية مساعدات إلى القطاع، وذلك إزاء استمرار حرب الإبادة التي يشنها العدو الصهيوني المجرم بحق الشعب في قطاع غزة، ولا سيما هجومه الدموي خلال الأيام الأخيرة على مدينة رفح .

 

 

وقالت حركة الجهاد الإسلامي في بيان لها: إننا نحمل الإدارة الأمريكية مسؤولية ما يرتكبه العدو من مجازر، بفضل ما توفره هذه الإدارة من كل أنواع الدعم السياسي واللوجستي والعسكري والمالي للعدوان المستمر، وذلك رغم التصريحات الشفوية التي يتفوه بها الرئيس الأمريكي جو بايدن، والتي يسعى من ورائها إلى خداع الرأي العام ومغازلة  الناخبين المعارضين للعدوان في بلاده، غير أن كل الوقائع تشير بوضوح إلى أن الهجوم الصهيوني يحظى برعاية من الإدارة الأمريكية ومن البنتاغون.

 

وأضافت: كما ندين الصمت الرسمي العربي المريب، الذي يصل لدى بعضها إلى حد الشراكة مع الاحتلال بحسب ما فضحته تصريحات رئيس وزراء العدو، السفاح بنيامين نتنياهو، وأننا نؤكد على أن قوى المقاومة ستستمر في القتال والمواجهة أياً تكن التضحيات، بعد أن تيقنت المقاومة أن العدو ورعاته وشركائه غير معنيين إلا بسفك دماء شعبنا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حركة الجهاد الإسلامي تحذر العالم مجازر جديدة الكيان الغاصب قطاع غزة العدو الصهيوني

إقرأ أيضاً:

النخالة يصل إلى القاهرة لبحث وقف العدوان على غزة

يمانيون../

قالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ان امينها العام، القائد زياد النخالة ونائبه، الدكتور محمد الهندي، وصلا إلى العاصمة المصرية، القاهرة، يوم أمس الثلاثاء، بناء على دعوة مصرية.
وأضافت الحركة في بيان مقتضب، اليوم، إن الزيارة سيتخللها إجراء محادثات مع مسؤولين مصريين حول آخر تطورات الوضع الفلسطيني. مشيرة إلى أنها ستشمل استعراض جهود الوسطاء لوقف العدوان على غزة، وإدخال المساعدات الإغاثة إلى القطاع.
وفي تصريح سابق للأمين العام للجهاد الإسلامي القائد زياد النخالة، شدد على أنّ المقاومة اليوم تقف في مربع فرض شروطها، وليس قبول شروط الاحتلال.
وكان وفد قيادي من الجبهة الشعبية، وصل العاصمة المصرية بالتزامن مع وصول وفد الجهاد الإسلامي.
وأكدت “الشعبية”، مواصلة العمل لتحقيق مطالب الفلسطينيين بوقف حرب الإبادة ورفع الحصار وتحقيق الإغاثة والإعمار العاجل لقطاع غزة وإطلاق سراح الأسرى.
وعبّرت عن أملها بأن تكلل الجهود بما يحقق التطلعات ويخدم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة. # الجهاد الإسلامي# القاهرة# زياد النخالة# وقف اطلاق النارمصر

مقالات مشابهة

  • 244 يوما للعدوان على والاحتلال يرتكب مجازر جديدة ويستهدف مدرسة تؤوي نازحين بغزة
  • العدو الصهيوني يرتكب 4 مجازر جديدة في غزة ويقر بإصابة 10 من جنوده
  • "الجهاد الإسلامي" تدعو للتصدي لبلطجة الاحتلال ومستوطنيه في القدس والمسجد الأقصى
  • النخالة يصل إلى القاهرة لبحث وقف العدوان على غزة
  • خلال الـ 24 ساعة الماضية.. 151 شهيداً وجريحاً في مجازر جديدة للعدو الصهيوني بغزة
  • وفد من حركة الجهاد الإسلامي الفلسطيني يصل القاهرة
  • 190 شهيداً وجريحاً في 4 مجازر جديدة للعدو في غزة .. وقطر تسلم حماس مقترحاً صهيونياً لوقف النار
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 253 شهيدا وجريحا في 7 مجازر صهيونية بغزة
  • المقاومة تفجّر حقل ألغام في قوة صهيونية غرب رفح والقوى الفلسطينية تطالب بوقف حرب الإبادة:أكثر من 190 شهيداً وجريحاً في أربع مجازر للعدو على غزة وسلطات الاحتلال تواصل حملات الاعتقال في الضفة
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 190 شهيدا وجريحا في 4 مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة