بوابة الوفد:
2024-06-06@08:53:17 GMT

أسماء جلال تنضم لأسرة فيلم «وفيها إيه يعني»

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

انضمت الفنانة أسماء جلال، لأسرة فيلم وفيها إيه يعني، بطولة النجم ماجد الكدواني وغادة عادل، ومقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة .

وتجسد أسماء جلال دور ابنة ماجد الكدواني خلال الأحداث، ومقرر أن يتم التعاقد مع باقي الفنانين خلال الأيام المقبلة .

آخر أعمال أسماء جلال

يذكر أن آخر أعمال أسماء جلال مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال.

ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.
يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.
وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.


أبطال مسلسل أشغال شقة
 

ومسلسل أشغال شقة،  بطولة هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

 

نبذة عن أسماء جلال

ممثلة مصرية رشحها المخرج بيتر ميمى مسلسل الأب الروحي استطاعت أن تخطف أنظار الجمهور فى أولى تجاربها الدرامية، من خلال شخصية «حياة» الفتاة الصعيدية، التى قدمتها فى الجزء الأول من مسلسل «الأب الروحى»، الذى كان بمثابة انطلاقة لها للمشاركة فى دراما رمضان ٢٠١٧، حيث تتواجد بأكثر من وجه فى الماراثون الرمضانى، وتشارك فى ثلاثة أعمال درامية، وهى مسلسلات «كلبش» مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل «ظل الرئيس» مع الفنان ياسر جلال، ومسلسل «حتى لا تطفئ الشمس» مع المخرج محمد شاكر خضير ، كما شاركت في مسلسل هربانة منها مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز في حلقة بعنوان "حلقة الندم". وشاركت في (لعبة النسيان، خلي بالك من زيزي).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسماء جلال الفنانة أسماء جلال ماجد الكدواني غادة عادل أبنة ماجد الكدواني الفن بوابة الوفد الإلكترونية مسلسل أشغال شقة أبطال مسلسل أشغال شقة أسماء جلال

إقرأ أيضاً:

أحمد بدير رئيسًا شرفيًا بمهرجان همسة للاداب والفنون في نسخته الـ 12

أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن اختيار الفنان القدير أحمد بدير رئيسًا شرفيًا للنسخة الــ 12، والتي تحمل اسم الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة.

 

وكشفت اللجنة عن  تكريم الفنان أحمد بدير، إذ مقرر أن يحصد جائزة الإبداع والتميز عن دوره  بمسلسل “جودر”، الدي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024.

 


كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولى للأدب و الفنون، عن استفتاء مهرجان همسة لنسخته الــ 12،  وتصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما  الرمضانية، كما مقرر أن يتم تكريم الفنانة وفاء عامر، الفنان محمد على رزق، الفنان إياد نصار، أحمد بدير .


 تقام النسخة الـ 12 من مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون، يوم 6 من سبتمبر المقبل بمتحف الحضارة.

 

آخر أعمال أحمد بدير

كانت آخر أعمال أحمد بدير، مسلسل “جودر”، والدي عرض صمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وحصد إشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد.

 

مسلسل جودر، يتنمي إلى الأعمال الفانتازيا الأسطورية التي تتفرد من نوعها، ويعد العمل بين أضخم وأكبر المسلسلات إنتاجًا خلال هذا الموسم، وذلك خلال ما ظهر في البرومو الخاص به والذي يعكس ضخامة الديكور والملابس، والخدع البصرية وفنون الجرافيك المستخدمة فيه.

 

أحداث «جودر»، مأخودة من رواية ألف ليلة وليلة، حول الصياد «جودر بن عمر المصري»، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه علشان تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات من أشقاءه.

مقالات مشابهة

  • محمود البزاوي برفقة ماجد الكدواني في أحدث ظهور لها
  • مستجدات الحالة الصحية للفنان أمير المصري
  • إدعاء بالمرض أم أعراض انسحاب .. نقل الفنان أحمد جلال عبد القوي للمستشفى (تفاصيل)
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يقترب من 60 مليون جنيه
  • أمير عيد وعمرو وهبة.. أبرز ضيوف بودكاست «كلام عائلي» لـ صدقي صخر (فيديو)
  • نقل الفنان أحمد جلال عبد القوي إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية داخل السجن
  • فاصل من اللحظات اللذيذة يحصد أكثر من 57 مليون جنيه بالسينمات
  • غادة طلعت تنضم لـ فيلم «بنسيون دلال» بطولة بيومي فؤاد
  • أحمد بدير رئيسًا شرفيًا بمهرجان همسة للاداب والفنون في نسخته الـ 12
  • موعد انطلاق تصوير الجزء الثالث من مسلسل «موضوع عائلي»