بوابة الفجر:
2024-06-02@17:55:48 GMT

عاجل| أول تحرك برلماني ضد تشكيل مركز تكوين

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

عقبت النائبة أمال عبد الحميد، عضو مجلس النواب، على الجدل المثار بشأن إعلان تشكيل مجلس تكوين، قائلا: "نحن نعطي حجم أكبر من اللازم لمجموعة من الأشخاص".

مجلس تكوين

وقالت عبد الحميد، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أنه لا بد أن يكون هناك وقفة للحد من ظهور بعض الجماعات في مجتمعنا الإسلامي، حتى لا تتفاقم الأمور، معلقا: "بنحول نقول للناس دي كفاية.

. نحن نتهاون في حقوقنا كمسلمين".

إعلام إسرائيلي: إطلاق صاروخين من وسط قطاع غزة سقط أحدهما بالقرب من بئر السبع عاجل| مظاهرات في إسرائيل للمطالبة بالتوصل لصفقة تبادل للمحتجزين

وأضاف أن الدين الإسلامي مستهدف، معلنة أنها تقدمت بطلب إحاطة بإيقاف ومنع هذه المجموعة بتأسيس وتشكيل مجلس تكوين، معلقة: "منعرفش الجهة التي تدعمهم". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تكوين مجلس تكوين حضرة المواطن

إقرأ أيضاً:

عاجل.. برلماني ليبي: مصر الدولة الكبرى والمؤثرة التي راعت كافة مصالح الدولة الفلسطينية

 

 

 


قال النائب أبو صلاح شلبي، عضو مجلس النواب الليبي والبرلمان العربي، هذه الجلسة ليست عادية، وهي الجلسة الرابعة من الفصل التشريعي الأول لمتابعة الملف الفلسطيني وما به من مستجدات، وللإطلاع أيضا على عمل اللجان كل منها حسب اختصاصها، مضيفا: الآن في الجلسة الختامية نناقش مخرجات اللجان حتى يمكن حتى يمكن المصادقة عليها من داخل جلسة البرلمان.

 


وأشار عضو مجلس النواب الليبي خلال كلمته باحتماع البرلمان العربي، إلى أن اعتراف 3 دول أوروبية مؤخرًا بدولة فلسطين بالطبع سيغير في مسار القضية الفلسطينية، قائلًا: المواقف الأخيرة رغم الدماء التي أهدرت بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة، إلا أن ما نشاهده من الرأي العام العالمي وما نراه من مظاهرات في أوروبا وأمريكا هو تعميق للقضية الفلسطينية، وأصبحت جميع الشعوب تعرف أن هناك قضية تسمى القضية الفلسطينية.

 

وتابع، إضافة إلى حكم محكمة العدل الدولية ضد إسرائيل، واتهام رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بجريمة الإبادة الجماعية كل هذا يصب في صالح القضية الفلسطينية، وأصبحت تسير في مسار حقيقي واضح.

 

وأوضح أن مزاعم إسرائيل ضد مصر لمنعها من التأثير الحقيقي بشأن القضية الفلسطينية، مؤكدا أن مصر لم تتخلى يوما عن القضية، فهي الأخت الكبرى لكل الدول العربية ومصنع السياسات العربية، وهي الدولة الكبرى والمؤثرة التي راعت كافة مصالح الدولة الفلسطينية.



وبشأن آخر المستجدات في ليبيا، أوضح أن الوضع سيسير بوتيرة أسرع فيما يتعلق بتشكيل الحكومة التي ستقوم بالاشراف على الانتخابات، وفي الأيام المقبلة ستعقد جلسة لأعضاء رؤوساء المجالس الثلاثة في داخل الجامعة العربية بدعوة من الأمين العام لمناقشة الاجتماع السابق، وما هي العوائق التي حالت دون الوصول إلى اتفاقات.

 

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. برلماني ليبي: مصر الدولة الكبرى والمؤثرة التي راعت كافة مصالح الدولة الفلسطينية
  • خبير عسكري يفصّل مساحات تحرك التنظيم في قلب العراق- عاجل
  • محكمة مصرية تنظر في دعوى لإغلاق مؤسسة تكوين
  • اليوم.. أولى جلسات نظر دعوى قضائية ضد مجلس أمناء تكوين
  • عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف أول تحرك رسمي بعد إصدار المحكمة عقوبات ضده
  • ديكتاتورية «تكوين» المولود بشهادة وفاة
  • تحرك عاجل من ريال مدريد لحل أزمة مشجعيه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا
  • مركز تكوين وأصحابه.. ضجة سياسية مستمرة
  • انتحار مريض نفسي داخل مركز لعلاج الإدمان بالمعادي
  • أول تحرك برلماني بعد نية الحكومة رفع أسعار الكهرباء