ماجد محمد

علقت إحدى الحسابات الرياضية الشهيرة على خسارة فريق النصر الذي يتواجد فيه اللاعب كريستيانو رونالدو لقب دوري روشن بعد فوز الهلال به عقب تغلبه اليوم على نظيره الحزم في المباراة التي جمعت بين الفريقين.

وغرد حساب B/R العالمي على موقع إكس بصورة ظهر فيها رونالدو وهو ينظر بحسرة نحو كأس دوري روشن ويقف بجواره محترفي الهلال نيمار دا سيلفا وإلكسندر ميتروفيتش وهما يضحكان.

وعلق الحساب الشهير :”الهلال بطلا في المملكة .. موسم جديد لـ رونالدو في السعودية بدون لقب الدوري”.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب الدوري بعد الفوز على نظيره الحزم في المباراة التي أقيمت بينهما بنتيجة 4-1.

وبهذا الفوز، توج نادي الهلال بلقب دوري روشن للمحترفين للمرة التاسعة عشر في تاريخه،وسيواجه الهلال نظيره النصر مساء الجمعة المقبلة ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الحزم الهلال دورى روشن رونالدو كريستيانو رونالدو دوری روشن

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر النصر والهلال اليوم.. مشاهدة الطائي × الهلال Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024

شاهد بالبث المباشر النصر والهلال اليوم.. مشاهدة الطائي × الهلال Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024.. يشهد ملعب ملعب المملكة أريانا  السعودي مساء اليوم الخميس، الموافق 23 مايو 2024، مواجهة قوية تجمع بين فريقي الهلال والطائي، ضمن منافسات الجولة 33 من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الهلال والطائي من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

الهلال يواجه الطائي في قمة الجولة 33 من دوري روشن السعودي

يدخل الهلال المباراة وقد حسم لقب الدوري رسميًا قبل جولتين، بعد تحقيقه 90 نقطة. بينما يسعى الطائي، صاحب المركز الرابع عشر بـ31 نقطة، لتحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن دائرة الهبوط، حيث تفصله نقطتين فقط عن آخر المراكز المؤدية إلى دوري الدرجة الأولى.

وتكتسب المباراة أهمية خاصة لفريق الهلال، الذي يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي بالحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم طوال الموسم، بينما يبحث الطائي عن نقاط ثمينة تضمن بقاءه في دوري المحترفين.

وتُعدّ هذه المواجهة هي الـ37 بين الفريقين في مختلف البطولات، حيث سبق أن التقيا في 36 مباراة سابقة، حقق الهلال الفوز في 26 لقاءً، بينما تعادل في 6 مباريات وخسر 4 مرات.

وتُشير الإحصائيات إلى تفوق الهلال على الطائي في المواجهات المباشرة، حيث سجل 83 هدفًا مقابل 31 هدفًا للطائي.

من المتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق هدفه من اللقاء.

موعد مباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي 2023-24


تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والطائي، ضمن منافسات الجولة 33 من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

وذلك في ملعب نادي الشباب السعودي، مساء اليوم الخميس، الموافق 23 مايو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي في دوري روشن السعودي 2023-24

 

تُنقل مباراة الهلال والطائي، ضمن منافسات الجولة 33 من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، حصريًا عبر قنوات SSC SPORT HD.

ويمكن متابعة المباراة على شاشة التلفزيون من خلال الاشتراك في إحدى باقات قنوات SSC المتوفرة لدى مختلف شركات الاتصالات السعودية.

كما يمكن متابعة البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد، التابع لمجموعة قنوات MBC.

وإليكم جدول ترددات قنوات SSC SPORT HD على النايل سات:

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزنايل سات12522أفقي27500نايل سات12604أفقي27500

 

كيفية متابعة مباراة الهلال والطائي على الإنترنت

 

يمكن متابعة البث المباشر لمباراة الهلال والطائي، عبر الإنترنت، من خلال الخطوات التالية:

الاشتراك في تطبيق شاهد:

قم بتحميل تطبيق شاهد على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.قم بإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي.اشترك في إحدى باقات Shahid VIP التي تتيح لك مشاهدة المباريات الرياضية.

الوصول إلى صفحة البث المباشر للمباراة:

افتح تطبيق شاهد.ابحث عن مباراة الهلال والطائي في قائمة المباريات المتاحة.اضغط على زر "مشاهدة" لبدء البث المباشر للمباراة.

في حال كنت خارج منطقة الشرق الأوسط،

فيمكنك متابعة البث المباشر لمباراة الهلال والطائي من أي مكان في العالم عبر استخدام خدمة VPN مثل Nord VPN.

خطوات متابعة المباراة باستخدام Nord VPN

الاشتراك في خدمة Nord VPN:

قم بزيارة موقع Nord VPN الإلكتروني واختر إحدى خطط الاشتراك المتاحة.قم بإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي.قم بتحميل تطبيق Nord VPN على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

الاتصال بخادم في منطقة الشرق الأوسط:

افتح تطبيق Nord VPN على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.اختر الاتصال بخادم في منطقة الشرق الأوسط، مثل المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة.

متابعة البث المباشر للمباراة:

افتح تطبيق شاهد أو أي موقع ويب آخر يقدم بثًا مباشرًا لمباريات دوري روشن السعودي.ستتمكن من مشاهدة المباراة مباشرة بعد الاتصال بخادم في منطقة الشرق الأوسط. تشكيل الهلال المتوقع ضد الطائي في الدوري السعودي اليوم


وجاء تشكيل الهلال على النحو التالي

حراسة المرمى: ياسين بونو.خط الدفاع: محمد البريك - كاليدو كوليبالي - علي آل بليهي - سعود عبد الحميد.خط الوسط: روبن نيفيز - سيرجي سافيتش - محمد كنو.خط الهجوم: ميشايل ديلجادو - ألكسندر ميتروفيتش - مالكوم.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لمدرب الهلال بعد إصابة مالكوم
  • البليهي : هذه ضريبة أن تكون لاعب في الهلال .. فيديو
  • النصر يتعادل مع الرياض في دوري روشن السعودي
  • الهلال يصعق الطائي بثلاثية في الدوري السعودي
  • رونالدو يقود النصر أمام الرياض في الدوري السعودي
  • شاهد بالبث المباشر النصر والهلال اليوم.. مشاهدة الطائي × الهلال Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • قبل انطلاق الجولة 33.. ترتيب دوري روشن السعودي والهابطين
  • في الجولة الـ 33 قبل الأخيرة من دوري روشن.. الهلال يواجه الطائي على ملعب الشباب.. وديربي بين الرياض والنصر
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع ضد الرياض في دوري روشن للمحترفين
  • علي البليهي يرد على مقولة أن الدوري ضعيف .. فيديو