أقيم أمس الجمعة، فاعليات المؤتمر الصحفي لبطولة العلمين الدولية للبراعم والناشئين بفندق توليب جاردينا، والذى من المنتظر أن تقام بمنتجع بيوبيلا بالساحل الشمالي في حضور عدد كبير لنجوم كرة القدم وصفوة الإعلام الرياضي.

وخلال الحفل حرص القائمون على بطولة العلمين الدولية للبراعم والناشئين، على تكريم الزميل طلال أبو سيف، رئيس القسم الرياضي ببوابة الأسبوع، وتكريم الحضور.

كما حضرت الأجهزة الفنية لكبار قطاعات البراعم والناشئين بالأندية المصرية والعربية، حيث شهد المؤتمر حضور لصفوة المجتمع والإعلام الرياضي، وعلى رأسهم محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي سابقا، وكابتن منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، طارق السيد وكابتن منتخب مصر والنادي الأهلي السابق معتز إينو.

تكريم الزميل طلال أبو سيف

كما شهد المؤتمر الصحفي لبطولة العلمين الدولية للبراعم والناشئين رؤساء القطاعات للأندية المصرية وعلى رأسهم اللواء أحمد بدور، رئيس قطاع الناشئين بنادي الداخلية، وهيثم جبريل مدير فني قطاع الناشئين بنادي الداخلية، وهانى عبد الباقي مدير فني قطاع البراعم بنادي الداخلية، ومحمد سعيد رئيس قطاع الناشئين بنادي العبور، ومجدي عفيفي رئيس الجهاز الإداري بنادي الشمس.

وحرص المستشار عيد البحيري مدير بطولة العلمين الدولية في نسختها الأولى على إلقاء كلمته لشرح مراسم البطولة، والتي من المقرر أن تبدأ التصفيات بها يوم ٢٤ مايو من هذا الشهر.

جدير بالذكر أن هناك أكثر من ٨ دول عربية تشارك في البطولة، وأكثر من ٦٤ فريقا مختلفا، وهذا ما أشار إليه المستشار عيد البحيري مدير البطولة.

كما حرص الدكتور محمد عوني، مدير المركز الإعلامي على إلقاء كلمة شكر وعرفان لجميع الضيوف الكرام الذين قاموا بتلبية دعوة الحضور.

وحرص كابتن حماده القلاوي رئيس لجنه التحكيم ببطولة العلمين، والتي سوف تقام بمنتجع بيوبيلا بالساحل الشمالي على إلقاء كلمته، وحرص على التواجد كأحد أهم أضلاع البطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: طلال أبو سيف العلمین الدولیة

إقرأ أيضاً:

"البطولة رجاوية" في عام مثالي دون هزائم

غادر مولودية وجدة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، عقب الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام الرجاء الرياضي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة 30 « الأخيرة » من البطولة الاحترافية.

وتلقى سندباد الشرق الهدف الأول في الدقيقة 34 عن طريق اللاعب عبد الله خفيفي، قبل أن يسجل عليه الثاني في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء بفضل يسري بوزوق، الذي أنهى الجولة الأولى بتقدم فريقه بهدفين نظيفين، علما أن هذه النتيجة تذهب بالمولودية للقسم الثاني، في ظل تقدم السوالم على برشيد بهدف نظيف، وتعادل شباب المحمدية مع اتحاد طنجة.

وفشل مولودية وجدة في الوصول إلى شباك أنس الزنيتي، في الوقت الذي نجح الرجاء الرياضي في إضافة الهدف الثالث من ضربة جزاء بفضل اللاعب يسري بوزوق في الدقيقة 64، فيما لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، لتنتهي المباراة بهزيمة مولودية وجدة بثلاثية نظيفة أمام الرجاء الرياضي، غادر على إثرها القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، في ظل انتصار السوالم على برشيد وتعادل المحمدية مع طنجة.

وفي السياق ذاته، ضمن شباب المحمدية بقائه قي القسم الاحترافي الأول، عقب تعادله السلبي مع اتحاد طنجة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة 30 « الأخيرة » من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهت الجولة الأولى بلا غالب ولا مغلوب، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما على مدار 45 دقيقة، علما أن شباب المحمدية يبحث عن الانتصار للبقاء في القسم الاحترافي الأول، فيما يريد اتحاد طنجة تحقيق النقاط الثلاث، لإنهاء الموسم الرياضي في المركز العاشر مناصفة مع حسنية أكادير.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، تضييع العديد من الكرات، وتسرع اللاعبين سواء من طرف اتحاد طنجة، أو شباب المحمدية، ما جعل شباك الحارسين بدر الدين بنعاشور والمهدي الحرارة تبقى نظيفة، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، ليضمن بذلك رسميا ممثل مدينة الزهور بقائه في القسم الاحترافي الأول، في ظل انهزام مولودية وجدة بثلاثية نظيفة أمام الرجاء الرياضي.

وفي مباراة أخرى جرت في التوقيت ذاته، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة 30 « الأخيرة » من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، ضمن الشباب الرياضي السالمي بقائه في القسم الاحترافي الأول، عقب انتصاره بثلاثة أهداف لهدفين على يوسفية برشيد.

وسجل الشباب الرياضي السالمي هدفه الأول في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب عبد الواحد حستي، منهيا الجولة الأولى بتقدم فريقه بهدف نظيف على يوسفية برشيد، المغادر سلفا القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، علما أن هذه النتيجة تجعل السوالم يبقى ضمن فرق قسم الصفوة، في ظل تأخر مولودية وجدة بهدفين نظيفين أمام الرجاء الرياضي، وتعادل شباب المحمدية مع اتحاد طنجة.

وتمكن الشباب الرياضي السالمي من إضافة الهدف الثاني خلال أطوار الجولة الثانية، عن طريق اللاعب عمران فيدي في الدقيقة 57، فيما تكفل عبد الواحد حستي بإضافة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 60 والثاني الشخصي له في اللقاء، بينما سجل أنس الضاوي الهدف الوحيد ليوسفية برشيد في الدقيقة 75، قبل أن يسجل يوسف أوبابا الثاني لليوسفية في الدقيقة 85، منهيا بذلك المباراة بانتصار السوالم بثلاثة أهداف لهدفين على الفريق الحريزي، ضمن على إثرها البقاء في القسم الاحترافي الأول.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية

مقالات مشابهة

  • بطولة حمدان بن زايد للرماية تتوج الفائزين في فئتي الرجال والناشئين
  • «الرياضي» عُقدة شباب الأهلي في «سلة آسيا»
  • أسرة تحرير جريدة الوفد تعزي الزميل مجدي حلمي في وفاة شقيقه
  • في كأس المملكة للتايكوندو.. الهلال يتصدر.. وسيدات الشباب يتألقن
  • ثاني أيامه.. موعد وتفاصيل المشاركين بالمؤتمر الصحفي لموسم الحج
  • نقابة الصحفيين تدين اختطاف مليشيا الانتقالي للمصور الصحفي صالح العبيدي
  • الرجاء يفوز ببطولة المغرب للمرة 13
  • "البطولة رجاوية" في عام مثالي دون هزائم
  • «القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي
  • الصحفي الرياضي حسين الذكر يصدر كتابه الجديد ميكافيلية كرة القدم