بوابة الوفد:
2024-05-23@16:00:20 GMT

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم في 6 أكتوبر

تاريخ النشر: 11th, May 2024 GMT

تعرض 4 أشخاص  للاصابة ، بإصابات متفرقة، جراء تصادم عدد من السيارات على طريق المحور، قبل هايبر وان بمنطقة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم في  6 أكتوبر

وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من شرطة النجدة، يفيد بتصادم عدد من السيارات على طريق المحور، بجوار كمين قبل هايبر وان بمنطقة أكتوبر في محافظة الجيزة.

وأسرعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين من موقع الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، جراء التصادم وجرى نقل المصابين إلى المستشفى  لتلقي العلاج اللازم.

وحررت مديرية أمن الجيزة، المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات والوقوف على ملابسات الحادث.

محاكمة 4 متهمين قتلوا شخصا داخل محبسهم بسبب الخلاف على مكان النوم بشبرا الخيمة

كما تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى،محاكمة 4 متهمين "بائع وعامل وبائع وقهوجي"، قتلوا شخصا داخل محبسهم بسبب الخلاف على مكان النوم بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثانى من دور شهر يونيو المقبل لسماع مرافعة الدفاع والنطق بالحكم.

وتضمن أمر الإحالة الخاص القضية رقم 26234 لسنة 2023 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 4026 لسنة 2023 كلى جنوب بنها، أن المتهمين "محمد أ م"، 25 سنة، بائع، و"مجدى ع ك"، 29 سنة، عاطل، و"خليفة أ خ"، 29 سنة، قهوجى، و"عصام ح ا"، 32 سنة، بائع، لأنهم فى يوم 12 / 10 / 2023، بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، قتلوا المجنى عليه محمد جلال الهادى محمد أبو سعيد، عمدًا إثر خلف استعر بينهم.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين ما أن ظفروا بالمجنى عليه حتى تكالبوا عليه منهالين عليه ضربًا برأسه وبأنحاء جسده، وباغته الأول بأداة "أت وصفها"، على رأسه قاصدين من ذلك قتله، فأحدثوا إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم الأول أحرز أداة مما تستخدم فى الاعتداء على الأشخاص "معلقة مسنونة كنصل"، دون مسوغ قانونى أو مبرر من الضرورة المهنية والحرفية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شبرا الخيمة محافظة القليوبية قسم شرطة أول شبرا الخيمة طريق المحور محافظة الجيزة منطقة أكتوبر شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم في الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 7 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث تصادم سيارة ربع نقل مع تروسيكل على كوبري بسنديلة العلوي بمركز بلقاس فى محافظة الدقهلية وجرى نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان إخطارا قد ورد لمديرية أمن الدقهلية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتروسيكل على كوبري بسنديلة الواصل بين بلقاس وشربين ووجود مصابين.
 

وبانتقال ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة 7 أشخاص وهم عماد حمدي اسماعيل 20 عاما  بكدمات وسحجات متفرقه وام هاشم حمدي اسماعيل 40 عاما بكسر بالكوع مضاعف الايسر  وورده عادل النادي 39 عاما بكسر بالساعد الايمن وحسين حمدى اسماعيل 32 عاما باشتباه كسر بالساق اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم  وميرفت حمد ى اسماعيل 37 عاما بجرح قطعى بالراس 7 سم وكدمات متفرقة بالجسم  والسيد حمدى اسماعيل 11 عاما بجرح قطعى بالراس 6 سم وكدمات متفرقة بالجسم  وشروق احمد بدير 3 سنوات بجرح قطعى بالرس 3 سم واشتباه بكسر بالذراع الايسر وجميعهم مقيمين بالستاموني.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بلقاس لتلقي العلاج وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم بنجع الجامع بقنا
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بالطريق الدائرى
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الدائرى فى الفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم على دائرى الفيوم
  • "إثر حادث تصادم ثلاثة سيارات" إصابة 5 أشخاص بمركز القوصية في أسيوط
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بمنطقة بولاق الدكرور
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص إثر حادث تصادم في الدقهلية