شهدت أسعار الدواجن في الأسواق تراجعًا ملحوظًا اليوم الأحد الموافق 12 مايو 2024 ، مجددًا، حيث سجل سعر الكليو نحو 75-77 جنيهًا في المزرعة في المتوسط بعد ما 105 جنيهات كأعلى سعر، وبعد 80-81 جنيها قبل أيام.

 

أسعار الدواجن اليوم

 وهبط سعر الدواجن اليوم إلى ما بين  79 جنيها إلى 90 جنيها لدى المحلات للمستهلك، بعد أن تجاوزت الـ 130 جنيها ووصلت إلى 137 جنيها في أسواق بعض المناطق بتراجع نحو 60 جنيهًا.

 

 

   سعر كرتونة البيض

 

فيما شهد سعر كرتونة البيض تراجعًا من نحو 185 إلى 120 جنيهًا.

سعر كرتونة الأحمر 115 جنيهًا في المزرعة، تباع  للمستهلك بدءا من 120-135 جنيها بعد 185 أو يزيد كأعلى سعر بفارق 65 جنيها.

  سعر كرتونة البيض الأبيض 110جنيهات.

تباع كرتونة الأبيض للمستهلك بدءا من 115 جنيها.

سجلت كرتونة البيض البلدي نحو 129 جنيهًا للمستهلك.

 

أسعار العلف 

 

أما أسعار العلف فشهدت تراجعًا بنحو 7 آلاف جنيه للطن الذى وصل إلى 23 ألف جنيه نزولًا من سعر 30 ألف جنيه، بسبب توفر العلف بشكل كبير في السوق بعد الإفراجات المستمرة عن العلف، إضافة إلى استقرار سعر الصرف وعدم وجود سعري صرف للدولار وتوحيد سعر الدولار مقابل الجنيه، 

 

سعر كيلو الفراخ البيضاء:

 يبدأ سعر كيلو الفراخ البيضاء من 75-77 جنيها في المزرعة، و79 وقد يصل إلى 90 جنيها للكيلو للمستهلك أو يزيد في بعض المناطق.

الفراخ البلدي: 

يبدأ سعر كيلو الفراخ  البلدي من 125-140 جنيهًا للكيلو. أما الدواجن الساسو: 100 -110 جنيهًات للكيلو.

الفراخ الأمهات البيضاء : 73 جنيهًا في المزرعة، و80 جنيهًا للكيلو للمستهلك.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسعار الدواجن في الأسواق الدواجن كرتونة البيض أسواق أسعار الدواجن اليوم سعر كرتونة البيض أسعار العلف کرتونة البیض ا فی المزرعة سعر کرتونة جنیه ا

إقرأ أيضاً:

كيلو الفراخ بكام.. أسعار الدواجن من أرض المزرعة اليوم الخميس

أسعار الدواجن اليوم الخميس.. شهدت أسعار الفراخ خلال تعاملات اليوم الخميس 6-6-2024 في الأسواق والمحلات المصرية، حالة من التباين، وسجل سعر الفراخ البيضاء نحو 90 جنيهًا في أرض المزرعة.

ورغم ما شهدته الأيام الماضية، من حالة تحسن ملحوظ في اسعار الفراخ اليوم لمختلف الأنواع في بورصة الدواجن اليوم، خلال تعاملات البيع والشراء، سواء على مستوى المزرعة أو محلات التجزئة بجميع الأسواق على مستوى الجمهورية، وكانت أسعار الدواجن للأنواع المختلفة، قد شهدت تباين ملحوظ، بسبب اختلاف الشركة المنتجة، ولكن أسعارها تراوحت للتجار تسليم المزرعة بين 90 جنيهًا و111 جنيهًا.

وفي هذا السياق تقدم بوابة الوفد الإلكترونية، اسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم الخميس في الأسواق المصرية ولدى تاجر الجملة، وجاءت الاسعار على النحو الآتي:

اشتباه تسمم لأسرة سودانية بأسوان بايدن: سمحنا باستخدام الأسلحة الأمريكية قرب الحدود الروسية الأوكرانية أسعار الدواجن اليوم الخميس أسعار الفراخ البيضاء

سجلت أسعار الدواجن البيضاء في أرض المزرعة استقرارًا وصلت إلى 90 جنيهًا، ويعود ذلك نتيجة وفرة المعروض وضخ الدولة لكميات كبيرة من الدواجن المجمدة.

أسعار الدواجن الساسو

بينما تراجعت أسعار الدواجن الساسو لتباع بنحو 111 جنيهًا.

ما شهدته الأيام الماضية، من حالة تحسن ملحوظ في اسعار الفراخ اليوم لمختلف الأنواع في بورصة الدواجن اليوم، خلال تعاملات البيع والشراء، سواء على مستوى المزرعة أو محلات التجزئة بجميع الأسواق على مستوى الجمهورية، وكانت أسعار الدواجن للأنواع المختلفة، قد شهدت تباين ملحوظ، بسبب اختلاف الشركة المنتجة، ولكن أسعارها تراوحت للتجار تسليم المزرعة بين 90 جنيهًا و111 جنيهًا.

وسبق أن أشارت شعبة الثروة الداجنة، في تقرير لها، إلى استمرارية التباين في اسعار الدواجن اليوم خلال تعاملات السوق بشكل ملحوظ، جاءت نظير الارتفاعات التي شهدتها خلال الفترة الماضية والتي ما زالت تؤثر عليها حتى الآن، وسجلت الدواجن اليوم بالسوق الأسعار التالية وفق آخر تقارير صادرة من بورصة الدواجن

 

مقالات مشابهة

  • كيلو الفراخ بكام.. أسعار الدواجن من أرض المزرعة اليوم الخميس
  • تراجع سعر طن الذرة الصفراء صباح اليوم الخميس.. الأردب بكام
  • أسعار الدواجن اليوم الخميس 6-6-20245 في الأسواق
  • سعر كرتونة البيض اليوم الخميس 6-6-2024 في بورصة الدواجن والأسواق
  • أسعار الدواجن بتعاملات اليوم الأربعاء بالمزرعة
  • سعر كرتونة البيض اليوم الأربعاء 5-6-2024 في بورصة الدواجن
  • قفزة جديدة.. ارتفاع أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024
  • أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 5-6-2024.. الكيلو بـ85 جنيها
  • في بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ والبيض اليوم الأربعاء 5-6-2024
  • في بورصة الدواجن.. أسعار الفراخ والبيض اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024