آخر تحديث: 11 ماي 2024 - 12:26 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم السبت، أنه لا ينوي تغيير مدرب المنتخب الاولمبي راضي شنيشل، بآخر اجنبي او بمدرب الوطني خيسوس كاساس، ولا باضافة مستشار فني أجنبي ضمن الكادر قبل الدخول في منافسات دورة الألعاب الرياضية في باريس 2024 للمنتخبات الاولمبية تحت 23 سنة، موضحا أن كل مايتداول بهذا الشأن منذ مدة غير صحيح ولا أساس له.

وقال عضو اتحاد الكرة غالب الزاملي في حديث صحفي، ان الاتحاد أؤكد للجمهور ان راضي هو من سيقود المنتخب ونستغرب من تداول الاخبار حول تغييره، لافتاً إلى أن الاتحاد تعاقد مع راضي شنيشل لثلاث سنوات وقد امضى منها سنة ونصف وتمكن خلالها بناء منتخب رصين ورغم عدم حضور اللاعبين البارزين الذين استدعاهم، لكنه تمكن من إيصال المنتخب إلى أولمبياد باريس .واوضح ان الاتحاد العراقي واثق من قدرات المدرب راضي ومن أنه سيبني منتخبا ينافس في دورة الالعاب الاولمبية ولن يكون منتخب العراق مجرد رقماً سهلاً للمنتخبات المشاركة خلال المنافسات.واشار الى ان اتحاد الكرة العراقي قرر أن يوفر المساحة الكافية وكل ما يحتاجه المدرب راضي بمهمته، من دعوة ابرز اللاعبين المحليين والمحترفين، إضافة لثلاث لاعبين من المنتخب الأول الذين يسمح استدعائهم فوق السن المحدد للاعبي الأولمبي فضلا عن تهيئة معسكرات ومباريات ودية دولية على مستوى عالٍ قبل الدخول في المنافسات الاولمبية .

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

المنتخب الأولمبي يستدعي على زعزع لاعب مودرن فيوتشر

تلقى نادي مودرن فيوتشر خطابًا رسميًا يفيد بإستدعاء لاعب الفريق علي زعزع للإنضمام لصفوف منتخب مصر الأولمبي خلال الفترة من 1 إلى 11 يونيو المقبل.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض معسكر إعداد مغلق في الفترة من 1 إلى 11 يونيو المقبل استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.

ويُعد علي زعزع لاعب فريق مودرن فيوتشر أحد العناصر الأساسية والهامة مع الفريق خلال الموسم الجاري وأحد أهم العناصر الشابة المميزة في مصر خلال السنوات الأخيرة.

وجاءت قائمة منتخب مصر الأولمبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري - محمد السيد سيحا - محمد نديم.

خط الدفاع: أحمد سيد عبد النبي - كريم الدبيس - حسام عبد المجيد - محمد حمدي - محمد طارق - أحمد عيد - محمد مغربي - عمر فايد - إياد العسقلاني.

خط الوسط: محمود صابر - محمد شحاتة - محمود جهاد - أحمد عاطف قطة - مصطفى سعد - أحمد نادر حواش - عمر الساعي - زياد كمال - علي زعزع.

خط الهجوم: أسامة فيصل - بلال مظهر.

مقالات مشابهة

  • صمويل إيتو يفقد أعصابه ويدخل في مشادة مع المدرب الجديد للمنتخب الكاميروني
  • المنتخب الأولمبي يستدعي على زعزع لاعب مودرن فيوتشر
  • مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري ينضم لمعسكر منتخب أنجولا
  • المنتخب الأولمبي يستدعي العسقلاني وفايد ومظهر استعدادا لوديتى كوت ديفوار
  • الركراكي: باب المنتخب مفتوح في وجه المحليين.. و9 لاعبين سينضمون إلى الأولمبي في باريس
  • إتحاد الكرة يخطر بيراميدز بإنضمام إبراهيم عادل للمنتخب الأولمبي
  • عاجل.. هذه مجموعة المنتخب المغربي في مونديال الفوتسال
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يستعد لتنظيم بطولة “كأس السوبر”
  • راضي شنيشل يستعين بمساعدي كاساس
  • منتخب المغرب لمبتوري الأطراف يهزم نيجيريا وينتظر الجزائر أو غانا في نهائي كأس إفريقيا