على ستاد غزل المحلة، ترقب الجميع الموقف، بينما جماهير الفريقين في المدرجات يضعون أيديهم على قلوبهم، في الوقت الذي كانت تشير فيه النتيجة إلى تعادل الأهلي وبلدية المحلة بهدفٍ لكل فريق، في الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز، كان لمساعد الحكم أحمد عبدالمنعم شعبان على موعد مع وضع بصمته خلال اللقاء، ليصبح حديث الساعة عقب اللقاء الذي حسمه المارد الأحمر في الثواني الأخيرة.

شعبان قرر إلغاء هدف في المباراة بداعي التسلل، قبل أن يظهر في اللقطة الأبرز بعد إلغاء حكم الساحة هدف محمود عبدالمنعم كهربا القاتل في الثواني الأخيرة، قبل أن تؤكد غرفة الـ VAR قراره.

معلومات عن أحمد عبدالمنعم شعبان

ويستعرض «الوطن» معلومات عن الحكم أحمد عبدالمنعم شعبان، بعد أن تصدر «التريند» خلال الساعات الماضية، وتحديدا عقب نهاية مباراة الأهلي وبلدية المحلة:

(1) خريج كلية التجارة جامعة عين شمس.

(2) يعمل بأحد المؤسسات الطبية التابعة للسكة الحديد.

(3) كان لاعبا ضمن صفوف الرباط والأنوار في بورسعيد.

(4) ارتدى القميص رقم 17 حينما كان لاعبا.

(5) أبرز المباريات التي حكم بها الموسم الحالي هي الإسماعيلي وسموحة، والداخلية وفيوتشر، الأهلي وبلدية المحلة.

(6) حكّم 9 مباريات كحكم ساحة.

إشادات واسعة بحكم الراية في مباراة الأهلي وبلدية المحلة

وتصدر اسم حكم الراية محركات البحث بعد نهاية المباراة، بعد قراراته الجريئة والتي كادت تحرم الأهلي من تحقيق الفوز، سواء بإلغاء هدف أو باحتساب أكثر من تسلل، إلا أن اللقطة التي انتشرت بشكل كبير، بعد ظهوره وهو يضع يده على قلبه ويتنفس الصعداء، بعدما أكد حكام الـ VAR على قرار حكم الساحة بإلغاء هدف محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 90+4، بداعي التسلل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي بلدية المحلة الأهلي وبلدية المحلة الدوري المصري الأهلی وبلدیة المحلة

إقرأ أيضاً:

وزير الطاقة ونائب مكة ووزيرا الحج والبلدية يتفقدون الاستعدادات لموسم الحج

البلاد : متابعات

 تفقّد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، ومعالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة, ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، الاستعدادات والخطط التشغيلية المتعلقة بتقديم الخدمة الكهربائية والمنتجات البترولية للمشاعر المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة لموسم حج هذا العام 1445هـ.

 وشملت الزيارة مرافق الطاقة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وتم الاطلاع على مشاريع تعزيز الخدمات الكهربائية لحجاج بيت الله الحرام في المشاعر المقدسة، وزيارة عدد من المواقع التي نفذت فيها الشركة السعودية للكهرباء عدداً من المحطات والمشروعات الحديثة لتعزيز الخدمة الكهربائية وموثوقيتها لضيوف بيت الله الحرام، بما في ذلك مشروعات التحول الرقمي وأتمتة الشبكة الكهربائية، وتعزيز شبكات النقل والتوزيع، وتوفير محطات متنقلة مرتبطة مباشرة بالشبكة الكهربائية، وكذلك مشروعات شبكة الألياف الضوئية، التي تسهم في ضمان سرعة التجاوب مع المستفيدين، عن بعد، من خلال مركز التحكم الرئيس.

 كما زار أصحاب السمو والمعالي، مركز العمليات والتحكم للشبكة الكهربائية في مشعر منى، الذي يضم خمسة مراكز متخصصة، يعمل على إدارتها وتشغيلها كفاءات وطنية عالية التأهيل، وتمكن من المتابعة ومراقبة الشبكة الكهربائية في جميع أنحاء المشاعر المقدسة، حيث تم الاطلاع على آليات التعامل مع البلاغات ومسار معالجتها، من خلال مركز التحكم بالعدادات الذكية، ومراكز انطلاق فرق الخدمات المنتشرة في أنحاء المشاعر المقدسة.

 وفيما يتعلق بتوفر إمدادات المنتجات البترولية، شملت الزيارة الاطلاع على الجهود الاستباقية التي تمت من قبل وزارة الطاقة، والخطط المتعلقة بتعزيز الإمدادات وضمان أمنها وموثوقيتها في أنحاء المملكة بشكل عام، وفي منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة بشكل خاص، لخدمة ضيوف الرحمن القادمين من الخارج والداخل على أكمل وجه.

 ومن ضمن هذه الجهود القيام بالجولات الرقابية بصورة مستمرة على الطرق الإقليمية المرتبطة من المنافذ الحدودية والمؤدية إلى المشاعر المقدسة، ورفع جاهزية الخدمات المقدمة في محطات الوقود ومراكز الخدمة الواقعة على هذه الطرق.

 وتم الاطلاع على خطط الإمداد الرئيسة والاحتياطية للمنتجات البترولية، التي اشتملت على العديد من الإمكانيات والمشاريع المنجزة، والمتضمنة رفع مستوى المخزونات، والمحافظة عليها طيلة فترة الحج، ورفع جاهزية أسطول نقل المنتجات البترولية لمنطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة لتكون جاهزة عند الحاجة، وتوفير عدد من المحطات المدمجة لخدمة عدة جهات حكومية في المشاعر.

 وجاءت الجولة التفقدية استكمالاً للمتابعة المباشرة والمستمرة التي توليها وزارة الطاقة لمشاريع ومتطلبات تقديم خدمات الطاقة، ورفع موثوقية إمدادات الطاقة للمشاعر المقدسة في منى وعرفات، والاستعدادات لموسم حج هذا العام 1445 هـ. وذلك بهدف التيسير على ضيوف الرحمن في هذه البقاع المباركة، وضمان تقديم الخدمات بموثوقية عالية تليق بمكانة المملكة العربية السعودية وتطلعات ضيوف الرحمن، وفقاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد حفظهما الله.

مقالات مشابهة

  • حقيقة تولي المؤلف محمد الشواف كتابة مسلسل مصطفى شعبان في 2025
  • أسرار حياة عبدالله محمود يكشفها ابنه لـ "واحد من الناس"
  • "التعليم البيئي" بالكنيسة الإنجيلية اللوثرية وبلدية نابلس ينفذان ورشة ومسابقة للتنوع الحيوي
  • «رفض ياخد أي فلوس».. السائق عبدالمنعم يكرم ضيافة فلسطينيين في بورسعيد
  • وزير الطاقة ونائب مكة ووزيرا الحج والبلدية يتفقدون الاستعدادات لموسم الحج
  • موقف أحمد فتوح من مباراة الزمالك ضد الأهلي في السوبر الإفريقي 2024
  • بعد وفاتها.. 5 معلومات عن السيدة «سهام» شقيقة الدكتور أحمد زويل
  • أسعار الأضاحي الرومانية والبلدية في الأردن
  • بعد عقد قران جميلة عوض.. 8 معلومات عن زوجها المونتير أحمد حافظ
  • بسبب أولوية استقلال توكتوك.. إحالة سيدة قتلت شاب لمحكمة الجنايات