أكد ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي أن الانتقادات والشائعات جزء من وظيفته، مشيرا إلى أنه لا يعرف حتى الآن ما إذا كان سيبقى في منصبه في الموسم المقبل.

وأنهى ميلان مسيرة خالية من الانتصارات استمرت لست مباريات متتالية، بفوز كاسح على كالياري 5 /1 أمس السبت، لكن تبقى الضغوط قائمة على كاهل بيولي حيث اكتفى الفريق بالمنافسة على المركز الثاني في الدوري الإيطالي عقب تتويج إنتر ميلان باللقب.

وقال بيولي لشبكة "سكاي سبورتس":"نحن ناد كبير، هناك توقعات كبيرة، لذا فإن الانتقادات اللاذعة أمر متوقع، مثلما يكون المديح متوقعا حينما نفوز".

وأضاف "هذا جزء من المنصب، ينبغي عليك تقبله أو أن تمارس مهنة أخرى".

وأشار "أحاول مساعدة الفريق على تجاوز اللحظات الصعبة واللعب بأفضل صورة ممكنة، في بعض الآحيان ينجح الأمر، وفي أحيانا أخرى تذهب الأمور في المسار الخاطئ".

وأكد "لم أتحدث إلى النادي بعد، أمامنا جولتان أخريان، الموسم لم ينته بعد".

وختم بيولي حديثه بالقول "أتمنى أن يتمكن الجميع في ميلان من إعادة اكتشاف هذا الانسجام والحماس والطاقة وهي الأمور التي ساعدتنا على تحقيق الأشياء التي ربما لم يعتقد أحد أنها ممكنة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي نادي ميلان ميلان الإيطالي بيولي

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يدخل سباق التعاقد مع لاوتارو مارتينيز

دخل نادي أتلتيكو مدريد بقوة في سباق التعاقد مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ضمن خطة الروخي بلانكوس لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

عقبة أمام إنتر ميلان في ملف لاوتارو وبرشلونة ينتظر ‏ نجم إنتر ميلان يجدد تعاقده لمدة 5 سنوات

وكشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نادي أتليتكو مدريد يرغب بقوة في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز قائد فريق إنتر ميلان الإيطالي بعد المستوى الرائع الذي قدمه في الموسم الماضي.

وأضافت التقارير أن النادي الإيطالي طلب من لاوتارو التنازل عن جزء من مطالبه المالية، من أجل إتمام الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري ولم يصل الطرفان إلى اتفاق حتى الآن.

السعودية مهمتة بضم لاوتارو مارتينيز

ومن المنتظر أن يجد أتلتيكو صعوبة في حسم الصفقة في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية والعربية بخدمات اللاعب، حيث تدخل أندية سعودية بقوة في المفاوضات لخطف هداف الدوري الإيطالي.

مقالات مشابهة

  • روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان
  • أنشيلوتي يحسم موقف كورتوا في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • مارتينيز يحسم مستقبله مع إنتر ميلان
  • بالصور.. ميلان يودع جيرو أمام 56 ألف متفرّج
  • رئيس الهلال السعودي يحسم الجدل حول التعاقد مع ثنائي ميلان
  • أتلتيكو مدريد يدخل سباق التعاقد مع لاوتارو مارتينيز
  • بعد 19 عامًا من العطاء.. بونوتشي يعلن اعتزال كرة القدم
  • فيتوريا يرد على الانتقادات: لم يتدخل أحد في عملي.. وفقدنا الهيبة بعد إصابة صلاح
  • ليفربول يستهدف ضم نجم أتالانتا.. والفريق الإيطالي يحدد موقفه
  • إنتر ميلان يدرس التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد في الصيف