تحل الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، اليوم الأحد، ضيفة على برنامج «واحد من الناس» للإعلامي عمرو الليثي، وذلك في تمام الساعة 10 مساء، عبر قناة الحياة.

سيرين خاص في ضيافة برنامج واحد من الناس

ويعتبر هذا الظهور الإعلامي الأول لـ سيرين خاس، حيث من المقرر أن تكشف أسرار وكواليس مسلسل مليحة، وتتحدث عن أسرار وكواليس المسلسل وشخصيتها ودورها.

سيرين خاص

كما تكشف كيف شاركت في التمثيل وهي تعيش تلك الأجواء الإنسانية الصعبة، وأصعب المشاهد بالمسلسل، وهل توقعت هذا النجاح للمسلسل، وأمنيتها في العودة لمنزلها بفلسطين والذي تعرض للقصف.

مسلسل مليحة

ودارت أحداث مسلسل مليحة حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في (السلوم)، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى (غزة) عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

مسلسل مليحة الحلقة 12أبطال مسلسل مليحة

وشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، أبرزهم: دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاص، أمير المصري، أنور خليل، رحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضاًمسلسل مليحة الحلقة الأخيرة.. الدمار يلاحق الشعب الفلسطيني

علي الطيب: مسلسل مليحة أحدث حالة من القلق في إسرائيل (فيديو)

ملخص الحلقة 13 من مسلسل مليحة.. اشتباك بين قوات حرس الحدود وبعض الإرهابيين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو الليثي برنامج واحد من الناس مليحة مسلسل مليحة تفاصيل مسلسل مليحة ابطال مسلسل مليحة سيرين خاس الفنانة سيرين خاس مسلسل ملیحة

إقرأ أيضاً:

مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını الحلقة 70 على ستار تي في التركية ومترجمة HD عبر موقع قصة عشق

مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını الحلقة 70، في الوقت الحالي يتم بث الحلقة السبعين من مسلسل طائر الرفراف المعروف باسم Yalı Çapkını مترجمة بجودة عالية HD عبر موقع قصة عشق والقنوات الناقلة،  يتردد البحث عن هذه الحلقة بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة مع اقتراب موعد عرضها، حيث يعد المسلسل من أبرز الأعمال الاجتماعية التي حققت شهرة واسعة في تركيا وعدة دول عربية تتميز قصة المسلسل بالعديد من العناصر المثيرة والمشوقة، مما جعله محط اهتمام الملايين من المتابعين الذين يترقبون التطورات الجديدة بعد كل حلقة يقدم المسلسل رواية اجتماعية معاصرة تركز على قضايا الحب والصداقة والعلاقات الإنسانية ويتناول قضايا اجتماعية هامة تثير التفاعل والتأمل.

مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını الحلقة 70


يتابع الكثير مسلسل طائر الرفراف لأنه يتميز بعرض مجموعة كبيرة من المشاهد المؤثرة والمعبرة التي استطاعت جذب انتباه الكثير من عشاق الدراما التركية الرومانسية والاجتماعية، شهدت الحلقات السابقة العديد من الأحداث المؤثرة بما في ذلك وفاة بيلين أثناء إجهاضها للجنين وموافقة سيران على خطبتها لاكين بعد تهديدها وانتهت الحلقة الأخيرة بهروبها من الخطوبة وعودتها إلى القصر مع فريد الذي نجح في إنقاذها من هذه الوضعية.


تعرض حلقات مسلسل طائر الرفراف على قناة ستار تي في التركية كل يوم جمعة وتم عرض الحلقة رقم 70 في يوم الجمعة الموافق 17 مايو 2024 حيث سيكون موعد البث الساعة 8 مساءا بتوقيت إسطنبول، الساعه 7 مساءا بتوقيت القاهرة، كما ستكون الحلقة متاحة مجانا عبر موقع ايجي بست بجودة عالية وترجمة للعربية ليستمتع المشاهدون بمتعة متابعة أحداث المسلسل دون عوائق.


تردد قناة ستار تي في التركية الناقلة طائر الرفراف


لمتابعة مسلسل طائر الرفراف وغيره من أقوى المسلسلات التركية يمكن تنزيل التردد الخاص بقناة ستار تي في التركية على قمر النايل سات باتباع الإعدادات التالية:

التردد: 12034.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.

مقالات مشابهة

  • السبت.. أحمد العوضي ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • السبت.. أحمد العوضي في برنامج «واحد من الناس»
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل «حق عرب» في ضيافة عمرو الليثي
  • شخصية شيري عادل في مسلسل "الوصفة السحرية"
  • مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını الحلقة 70 على ستار تي في التركية ومترجمة HD عبر موقع قصة عشق
  • الخميس.. عائشة بن أحمد في ضيافة منى الشاذلي
  • موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الجديدة” الـ 9 و10.. آخر حلقتين
  • بعد تحديد موعد طرحه.. معلومات عن مسلسل الوصفة السحرية
  • موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة 3 و4
  • شاهدها على شاهد دوت نت..موعد عرض الحلقة 9،10 من مسلسل البيت بيتي