تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع ياسر عكاشة مدير إدارة الصف التعليمية امتحانات النقل للمراحل الابتدائية بإدارة الصف التعليمية ، حيث تفقد حجرة العزل والزائرة الصحية وحجرات الكنترول بالمدارس وشيتات الرصد بالدرجات وقام بالمرور على لجان مدرسة الصف المشتركة.

وخلال متابعاته تفقد لجان الامتحانات وتحدث مع الطالبات حول الامتحان وجودة وضوح ورقة الامتحانات وأزالت أي مشاكل تواجههم أثناء أدائهم للامتحان.

وشدد عكاشة على مراعاة الدرجات والدقة في الرصد ومراعاة الجزئيات حرصا علي مصلحة الطلاب وتوفير مناخ مناسب بدون توتر وخوف حرصا منا علي ابنائنا الطلاب.

وأوضح أنه في حالات حدوث شغب او حالات غش داخل اللجان يرجي التواصل علي الفور مع مدير عام ادارة الصف والتصدي لحالات الغش والشغب بكل قوة وحزم.

وشدد عكاشة على عدم اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان حتى لا يتعرض الطالب لالغاء الامتحان والرسوب في المادة.

كما شدد على اتباع كافة الإجراءات الامنية الاحترازية والوقائية حرصا علي مصلحة ابنائنا الطلبة وتجهيز غرفة العزل وقد أثنى على اداء المدارس  في ماراثون الامتحانات وأشاد بالكنترول داخل المدارس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إدارة الصف التعليمية الإحترازية والوقائية امتحانات النقل سير امتحانات

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بزفتى ويوجه رؤساء المراكز بالتواجد المستمر في محيط اللجان

40 ألف و661 طالباً وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية داخل 113 لجنة

اطمأن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على بدء وانتظام العمل داخل لجان امتحانات الثانوية العامة، وذلك من خلال جولة تفقدية شملت تفقد عدد من المدارس بمركز ومدينة زفتى، تابع خلالها أداء الطلاب للامتحانات في سهولة ويسر وانضباط دقيق داخل اللجان.

وتفقد المحافظ أداء الطلاب لامتحانات مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية داخل مدارس(كشك الثانوية العسكرية، عمر ابن الخطاب)، موجهاً برسالة طمأنينة لأولياء أمور الطلاب بأن الامتحانات تسير على أكمل وجه، حيث اتخذت الأجهزة المعنية كافة الإجراءات والاستعدادات اللازمة، موجهاً رسالة لأبنائه الطلاب بالتركيز في أداء الامتحانات حتى يجنوا ثمار جهدهم طوال العام ويحصلوا على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية كعادة أبناء محافظة الغربية دائماً.

وأوضح رحمي أنه تم ربط غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بغرفتي العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، ووزارة التربية والتعليم للتعامل بشكل فوري مع أي مشكلات أو أحداث طارئة قد تحدث أثناء أداء الامتحان لضمان انتظام سير الامتحانات، موجهاً مدير مديرية التربية والتعليم بالتواصل المباشر معه حال أي معوقات، إلى جانب توفير كافة سبل الراحة لرؤساء وأعضاء اللجان سواء داخل المدارس أو الاستراحات الخاصة بهم.

وأشار محافظ الغربية إلى قيام جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتوفير الجو المناسب لأداء الامتحانات من خلال تقديم كافة أوجه الدعم للعاملين بمديرية التربية والتعليم، تكثيف حملات النظافة وتجميل محيط المدارس وإزالة أي إشغالات ومنع تواجد الباعة الجائلين، إلى جانب رفع درجة الاستعداد القصوى بمرفق الإسعاف وتوفير مديرية الصحة والتأمين الصحي للأطباء داخل كل لجنة، إلى جانب التواجد الشرطي في محيط اللجان لتحقيق الانضباط وتوفير السيولة المرورية، كما تم التنسيق مع مديرية الكهرباء لتأمين وصول التيار الكهربائي أثناء عمل اللجان، إلى جانب التنسيق مع الحملة الميكانيكية بالمحافظة والمديريات لتوفير سيارة للمرور على اللجان، فضلاً عن توفير الوسائل والاحتياجات اللازمة باللجان من وسائل التهوية وغير ذلك من الإمكانيات اللوجستية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يؤكد على تأمين اللجان واتخاذ كافة الإجراءات لضمان سير امتحانات الثانوية العامة بسلام
  • 27 ألف طالب يؤدون أولى امتحانات الثانوية العامة بسوهاج
  • محافظ مطروح يُتابع سير امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ الغربية يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بزفتى ويوجه رؤساء المراكز بالتواجد المستمر في محيط اللجان
  • القلق والارتباك يسيطر على أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية
  • نائب محافظ البحيرة تتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة في المحمودية والرحمانية
  • نائب محافظ البحيرة تتفقد استعدادات المدارس لامتحانات الثانوية العامة 2024
  • سكرتير مساعد البحيرة يتفقد مقار لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.. صور
  • 40 ألف و661 طالبًا وطالبة يستعدون لأداء امتحانات الثانوية العامة غدًا داخل 113 لجنة بالغربية
  • غرفة العمليات المركزية تتابع اللمسات النهائية لانطلاق امتحانات الثانوية العامة بالإسماعيلية