لجريدة عمان:
2024-06-02@04:37:07 GMT

صلالة يتغلب على الاتحاد في دوري شباب الهوكي

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

صلالة يتغلب على الاتحاد في دوري شباب الهوكي

"تصوير: عابر ديوان"

صلالة - تمكن فريق شباب الهوكي بنادي صلالة من تحقيق أول انتصار وذلك على حساب منافسه الاتحاد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة ضمن مواجهات المرحلة الأولى من الدور التمهيدي لدوري الشباب للهوكي ضمن المجموعة الثانية (مجموعة محافظة ظفار)، التي تشارك فيها أندية صلالة والنصر والاتحاد، وقد شهدت المباراة منذ انطلاقتها أفضلية ميدانية لفريق صلالة الذي لم يستغل الفرص المتاحة خلال الربع الأول من عمر المباراة، والذي انتهى بالتعادل السلبي، وشهد الربع الثاني مستوى أفضل خاصة من جانب عناصر فريق الاتحاد الذي شن جملة من الهجمات لم تشكل تهديدا مباشرا على مرمى المنافس لينتهي بالتعادل السلبي.

الربع الثالث شهد تنافسا في الأداء مع أفضلية لفريق صلالة الذي أضاع فرصة التسجيل من ضربة ركنية جزائية قصيرة لم يحسن استغلالها، ومن هجمة منظمة في الدقيقة ٣٤ تمكن صلالة من التقدم بهدف السبق عبر اللاعب جمعة مطر جمعة، ليواصل صلالة بعدها ضغطه لتعزيز النتيجة، ومن هجمة في الدقيقة ٤٢ تمكن اللاعب جمعة مطر جمعة من تعزيز النتيجة لصلالة لينتهي الربع الثالث بتقدم صلالة بهدفين دون رد، وفي الربع الرابع شن الفريقان هجمات متبادلة خاصة من جانب لاعبي الاتحاد الذي سعى إلى تقليص النتيجة إلا أن تلك المحاولات لم تسفر عن تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة بفوز صلالة بهدفين دون رد. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من شهاب ربيع وإسماعيل جمعان والحكم الثالث محمد عبدالغني والمشرف الفني عبدالله جمعان.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي في المجموعة الأولى لـ”أبطال آسيا” لكرة السلة

 

 

 

جرت صباح أمس  مراسم قرعة دوري أبطال آسيا لكرة السلة التي يستضيفها نادي شباب الأهلي في الفترة من 9 إلى 15 يونيو المقبل.

أوقعت القرعة فريق شباب الأهلي في المجموعة الأولى مع أندية لياونينج فلاينج ليباردز (الصين)، وإن إس ماتريكس ديرز (ماليزيا) والفريق المتأهل من دوري السوبر لأندية غرب آسيا (Final 8).

وضمت المجموعة الثانية أندية هيروشيما دراجونفليس(اليابان )، وبيليتا جايا من (إندونيسيا)، و جونجو كي سي سي (كوريا) و الفريق المتأهل من دوري السوبر لأندية غرب آسيا (Final 8).

حضر مراسم القرعة، التي أجريت بمجلس دبي الرياضي، سعادة الفريق محمد أحمد المري، عضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي

و ناصر امان آل رحمة مساعد الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وأحمد سالم المهري مدير إدارة التطوير الرياضي، والدكتور ماجد سلطان المدير التنفيذي، و مايك مخّول مدير المسابقات بالاتحاد الاسيوي، و هوسيب سرايداريان مدير الاتصال والاعلام بالاتحاد الآسيوي.وام


مقالات مشابهة

  • ليلة الوداع.. كروس يُحمل على الأكتاف ورويس يذرف الدموع في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • الاتحاد الأردني يعتبر الفلسطيني لاعباً محلياً في مسابقات كرة الطائرة
  • موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية
  • كيفية التظلم على نتيجة مسابقة العمال بوزارة الأوقاف.. اعرف الخطوات 
  • شباب الأهلي في المجموعة الأولى لـ”أبطال آسيا” لكرة السلة
  • اتحاد السلة يعلن مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندرى بنهائي دوري السوبر
  • «دبي الرياضي» يستضيف قرعة دوري أبطال آسيا للسلة
  • المركز الثالث لشباب الهوكي بنادي صحار يشعل شغف اللاعبين
  • خط ساخن للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة 2024.. اتصل الآن
  • إعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة 2024: خطوات الحصول على النتيجة