عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، إجتماعها الدورى للجنة التنسيقية المعنية برفع جودة مرفقي مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط.

جاء ذلك بحضور المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد.

واستقبل الشرقاوي، ممثلي الجهات المعنية المشكلة للجنة التنسيقية من  مسئولي وزارة الصحة بأسيوط ومسئولي هيئة الطب الوقائي بأسيوط، ومسئولي شرطة المسطحات المائية بأسيوط، ومسئولي إدارة شئون البيئة بديوان عام المحافظة وممثلي لإدارة صحة البيئة بمديرية الصحة بأسيوط.

حضر اللقاء كل من الكيميائي اسلام حسنين رئيس قطاع المعامل بشركة مياه أسيوط لمناقشة صرف محطة معالجة النواورة مركز البدارى على مصرف البدارى.

وناقش الإجتماع أهم الإجراءات لزيادة فاعلية اللجان المشتركة الخاصة بسحب عينات المياه على مستوى المحافظة للإطمئنان على جودة مياه فضلاً عن استعراض تقارير من اللجنة التنسيقية التي تتابع جودة المياه وما سيتم خلال الفترة القادمة.

وتابع الاجتماع ما تم من الإجراءات التصحيحية في الخطط التي تم إعتمادها لسلامة ومأمونية المياه  من الشركة القابضة للمياه والجهاز التنظيمى لمياه الشرب، بعد أن تمكنت الشركة من اعتماد 60 % من المياه المنتجة  من الشركة على أن  يتم استكمال جميع المياه المنتجة من الشركة حتى تصل إلى نسبة 100% طبقا لما ترنو إليه الخطة المستقبلية حتى عام 2027.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العضو المنتدب لشركة محافظة أسيوط مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب شركة مياه الشرب والصرف الصحي إجتماع الصرف الصحى الفترة القادمة اجتماعه المحافظة معالجة استعراض مياه الشرب والصرف مديرية الصحة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط الجهات المعنية ديوان عام رئيس قطاع مستوى المحافظة بشركة إدارة شئون البيئة كمال الجهاز التنظيمي خاصة والعضو المنتدب بديوان عام شئون البيئة المسطحات المائية شركة مياه الشرب والصرف مجلس الإدارة مديرية الصحة بأسيوط البيئة الشرب والصرف شركة مياه رئيس مجلس الإدارة والصرف الصحي محافظ الوادي الجديد مياه الشرب والصرف الصحى قطاع المعامل عينات المياه صرف هيئه ديوان عام المحافظة بحضور المهندس الصحة ب العضو المنتدب میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

قطع المياه لمدة 3 ساعات على مدار يومين في أسيوط.. الأماكن والمواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، إجراء أعمال تطهير البئر الرطب بمحطة صرف البنك الدولي بالمعلمين بحي غرب مدينة أسيوط، وذلك فجر يومي الثلاثاء والأربعاء، الموافق 28 و29 مايو الجاري، لمدة ثلاث ساعات، من الساعة 2 صباحا إلى 5 فجرا، مما يترتب عليه قطع المياه في هذه المدة لحين الانتهاء من أعمال التطهير.

قطع المياه بسبب أعمال التطهير 

وقال المهندس على الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، إن الأعمال ضمن خطة الشركة لأعمال التطهير بشكل دوري للحفاظ على انتظام تشغيل الطلمبات والصيانة الدورية للمحطات لضمان سلامة التشغيل ورفع جميع الرواسب.

تدبير احتياجات المواطنين من مياه الشرب 

وناشدت الشركة، في بيان، عملاءها بالمناطق المتأثرة بقرية درنكة بمركز أسيوط قبليا، ومنطقتي الأربعين والمعلمين ومنطقة نزلة عبد اللاه شرق أسيوط، بتدابير كل احتياجاتهم من المياه لحين عودتها.

وأكدت الشركة أن جميع قنوات التواصل متاحة للجميع للإبلاغ عن أي احتياج للمياه عبر الخط الساخن 125 من أي هاتف أرضى، أو من أي المحمول عبر الرقم 01280733990، أو تطبيق «واتس آب» من خلال الرقم 01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة ذلك لتلبية الاحتياج بصورة فورية بجميع معداتها الجاهزة.

مقالات مشابهة

  • الإسكان: 600 مليون دولار تمويل لتنفيذ واستكمال مشروعات المياه والصرف الصحي
  • مياه أسيوط تشارك في فاعليات الورشة المنظمة لآليات القرض الدوار
  • مياه أسيوط تشارك في فاعليات الورشة المنظمة لمناقشة آليات تنفيذ القرض الدوار
  • محافظ الفيوم يُناقش مشكلات ضعف مياه الشرب ويُشدد على الإصلاح الفوري للأعطال
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف ضغوط مياه الشرب
  • شركة مياه الجيزة تصدر بيانا مهما بشأن قطع الخدمة عن المواطنين
  • قطع المياه لمدة 3 ساعات على مدار يومين في أسيوط.. الأماكن والمواعيد
  • " مياه الشرب بالجيزة" تكشف أسباب ضعف الخدمة بمنطقة هضبة الأهرام
  • قافله مائية لخدمة أهالي قرية العدلية ببلبيس
  • المية مقطوعة.. رئيس مدينة الشهداء بالمنوفية يشرف على إصلاح خط المياه الرئيسي في ميت شهالة