تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بسرعة الإنتهاء من المشروعات المدرجة بالخطة الإستثمارية للعام المالي الجاري لتحقيق الاستفادة منها للمواطنين مشدداً علي المتابعة الدورية للشركات المسند اليها الأعمال. 
وتابع محافظ الجيزة نسب التنفيذ في أعمال رصف الطبقة الرابطة بطريق ٦ اكتوبر بشبرامنت نطاق مركز ومدينة أبو النمرس بطول حوالي ٢ كم والذي يعد احد الطرق الحيوية بالمركز ضمن خطة رصف ورفع كفاءة عدداً من الطرق .

 
واطلع محافظ الجيزة علي خطة  تنفيذ أعمال رصف الطبقة الرابطة بشارع الفريق محمد علي فهمي المتفرع من المجزر الالي بحي الهرم  . 
بالإضافة إلى تنفيذ الطبقة السطحية بشارع المطبعة بين شارعي الهرم والملك فيصل نطاق حي الطالبية وتنفيذ الطبقة السطحية للرصف بشارع عمرو بن العاص ( المطبعة فيصل ) مؤكداً أن الأعمال تأتي ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة وتطوير الطرق المحيطة والواقعة اسفل محور عمرو بن العاص . 
كما اطلع المحافظ على خطه رصف الطبقة السطحية لطريق البراجيل بالمنيرة الغربية اسفل محور ٢٦ يوليو الجديد بالتعاون مع الجهات المعنية في اطار النهضة التنموية الكبيرة التي يشهدها القطاع بالكامل .
وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الأعمال للإنتهاء من التطوير وفق الجداول المحددة والمتابعة الميدانية للأعمال لضمان تنفيذها وفق أعلى معايير الجودة مع تنفيذ المشروعات المدرجة ضمن الخطة الاستثمارية وفقا للجدول الزمني المحدد لها .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ الجيزة محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

حبس شخصين سنة مع الشغل لتنقيبهما عن الآثار بالجيزة

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة متهمين بالحبس سنة مع الشغل، وغرامة 500 ألف جنيه لكل متهم؛ لتنقيبهم عن الآثار في الصف.

كشفت التحقيقات أن المتهمين حفرا بقصد الحصول على آثار بمنطقة أثرية بدون ترخيص من الجهات المختصة، بالإضاف زنة إلى التعدي على أرض أثرية، وذلك بإجرائهما أعمال الحفر.

القبض على شخصين بتهمة التنقيب عن الآثار 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بممارسة بعض الأشخاص نشاطا إجراميا تخصص في التنقيب عن الآثار.

وبالانتقال والفحص تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط القائمين بالحفر وضبطت السلطات بحوزتهم الأدوات المستخدمة في الحفر، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة والقيام بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار باستخدام الأدوات المضبوطة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما..

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. انتهاء 60% من أعمال تطوير شارع الحراسات ببورسعيد
  • حبس شخصين سنة مع الشغل لتنقيبهما عن الآثار بالجيزة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي
  • محافظة الجيزة تزيل ملاهي مقامة بالمخالفة بشارع نبيل طه ببولاق الدكرور
  • محافظ أسوان يكلف مسئولي مديرية الطرق بالانتهاء من الأعمال الجارية وفقا للبرامج الزمنية المحددة
  • محافظ الجيزة يوجه بمتابعة أعمال تطوير المحاور المرورية المحيطة بالمتحف المصري الكبير
  • محافظ أسوان يكلف مديرية الطرق بالإنتهاء من الأعمال الجارية وفقاً للبرامج الزمنية
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة مشروعات "حياة كريمة" واستعدادات عيد الأضحى
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير الطرق المحيطة بالمتحف المصري الكبير