الزمالك ونهضة بركان.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، مساء اليوم الأحد، على ملعب الأخير.

وتعد مواجهة اليوم بين الزمالك ونهضة بركان صعبة على الفارس الأبيض خصوصاً وأنه يخوض اللقاء خارج أرضه دون جماهيرة الغفيرة، أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تسهيل مهمته في مباراة العودة والمقرر لها الأسبوع المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك ونهضة بركان

ولم تكن مواجهة اليوم بين الزمالك ونهضة بركان هي الأولي حيث تواجها من قبل في نفس البطولة والتي يمتلك فيها الزمالك نتائج جيدة وتاريخ مشرف.

تاريخ مواجهات الزمالك ونهضة بركان

تواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره نادي نهضة بركان المغربي مرتين فقط في المباريات الرسمية وكانت في نهائي الكونفدرالية عام 2019 والتي توج بها الأبيض.

الزمالك ونهضة بركان

ونجح نادي نهضة بركان في الفوز خلال لقاء الذهاب بهدف نظيف فيما حقق الأبيض الانتصار في لقاء العودة بهدف نظيف أيضا، ليحسم الأبيض البطولة بركلات الترجيح.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء اليوم الأحد، الموافق 12 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان، وذلك في ذهاب نهائي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024.

لاعبو الزمالك

وتنطلق مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الكونفدرالية هذا الموسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 6.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نهضة بركان الزمالك ونهضة بركان الزمالك ضد نهضة بركان نهضة بركان والزمالك مباراة الزمالك ونهضة بركان موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان موعد مباراة نهضة بركان والزمالك مباراة نهضة بركان والزمالك تشكيل الزمالك امام نهضة بركان مباراة الزمالک ونهضة برکان فی نهائی الکونفدرالیة برکان فی

إقرأ أيضاً:

جوميز: كنت أعلم تشكيل الأهلي قبل مواجهته بالقمة

كشف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، مفاجأة مدوية للجماهير، بعدما اكد انه كان يعلم تشكيل الأهلي قبل مواجهتة في مباراة القمة الأخيرة.

جوميز: أندهشت من جماهير الزمالك بنهائي الكونفدرالية هاني شكري: أنقذنا قناة الزمالك من الإغلاق وعلينا ديون كبيرة

وقال جوميز في تصرحيات تلفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر: "كنا نعلم تشكيل الأهلي قبل مواجهة القمة وأخبرت اللاعبين بذلك ووضعت خطة المباراة بناء التشكيل الذي كنا نعرفه، فهذا جزء من عملنا يجب أن نسبق الأحداث في المباريات التي نلعبها".

 

 

وواصل "كنا نعلم تشكيل نهضة بركان وطريقة لعبه وهذا عن طريق التوقع والاستنتاج وبالفعل توقعنا أصاب ولعبوا بخماسي في الدفاع وكنا نتدرب على مواجهة 5 مدافعين قبل أيام من المباراة".

وبسؤاله عن الثنائي محمود شيكابالا وعبد الله السعيد فأوضح "شيكابالا لا يركض بالكرة مثلما كان في عمر العشرين، واليوم عندما يبذل المجهود لن يكون جاهزا للعب غدا، وهذا هو الفارق الوحيد وهو الوقت الذي يحتاجه لاسترجاع قوته".


في سياق متصل أصدر نادي الزمالك بياناً رسمياً أشاد فيه بتصرف ياسين البحيري نجم وسط فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية بعد لقطته الشهير مع نبيل ونجا لاعب الفريق الأبيض.


وجاء نصر البيان كالتالي:

يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي ، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط  نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة  نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه.

ويتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى  استحساناً واسعاً من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة، مُتمنياً دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • جوميز: كنت أعلم تشكيل الأهلي قبل مواجهته بالقمة
  • عاجل.. إيقاف 4 أشهر.. قرار مرتقب بسبب أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • هل يعاقب كاف مخرج مباراة الزمالك ونهضة بركان بعد نهائي الكونفدرالية؟
  • محمد عواد: الزمالك استحق التتويج بلقب الكونفدرالية
  • في بيان رسمي.. الزمالك يشيد بتصرف نجم نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
  • قصة الصوره التى تهدد بتوقيع عقوبات على الزمالك من الكاف
  • فتح تحقيق في أحداث مباراة نهائي كأس الكاف بين الزمالك ونهضة بركان
  • هشام يكن: لاعبو الزمالك كانوا يعانون من الإجهاد الذهني قبل نهائي الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري الممتاز
  • كاف يتوعد الزمالك بإجراءات تأديبية بعد الانتهاكات في نهائي كأس الكونفدرالية