المناطق_واس

دشّن صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة بمكتبه اليوم, مبادرة التوازن بين العمل والأسرة تحت شعار “أوزن حياتك”, والتي تنظمها جمعية المودة للتنمية الأسرية بحضور المدير العام للجمعية محمد آل رضي وعدد من أعضاء الجمعية.

 

أخبار قد تهمك محافظ جدة يرأس اجتماعاً للاطلاع على الخطط المستقبلية لتطوير خدمات المياه بالمحافظة 8 مايو 2024 - 2:17 مساءً محافظ جدة يستقبل رئيس جامعة الملك عبدالعزيز بمناسبة حصول الجامعة على جائزة “الزيرو بروجكت العالمية” 1 مايو 2024 - 1:33 مساءً

 

وتهدف الحملة إلى تعزيز الوعي للآباء والأمهات بأهمية التوازن بين العمل والأسرة، وتعزيز التفاعل والتعاون بين جهات العمل ذات الصلة لتعزيز بيئة العمل الداعمة للأسرة، إضافة إلى تكريم جهات العمل بمختلف القطاعات التي تتبنى ممارسات استدامة تعكس اهتمامها بالعائلة والمجتمع مثل توفير برامج تعليمية ورعاية للأطفال والمسنين.

 

 

 

وتتضمن المبادرة ندوات معرفية بهدف توعية الموظفين بأهمية التوازن بين العمل والأسرة وتوعية المنظمات بخلق بيئة عمل داعمة للأسرة وتبني سياسات وبرامج تعزز التوازن بين الحياة العملية والأسرية.

 

 

وقال المدير العام للجمعية:” إن هذه المبادرة التوعوية تأتي من ضمن العديد من المبادرات والبرامج الاجتماعية التي تقدمها الجمعية لتحسين جودة حياة الأسرة”.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: محافظ جدة محافظ جدة

إقرأ أيضاً:

“روشن” تطلق مبادرة تجديد المنظر الجمالي لممشى “الواجهة البحرية” في جدة

المناطق_واس

أعلنت مجموعة “روشن”، أحد المشاريع المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عن مشروع تجديد المنظر الجمالي لممشى “الواجهة البحرية” في جدة، والتي تستقبل أكثر من 55 مليون زائر سنوياً.

وتأتي هذه المبادرة تحت عنوان نجدد خطواتك ونلونها، بهدف تعزيز المشاركة المجتمعية وتمكين المبدعين وتحسين المشهد العام. وسيصبح ممشى الواجهة لوحة فنية بديعة بأيادي الفنانين السعوديين الذين ابتكروا تصميماً جديداً يحتفي بسمات مدينة جدة والعناصر المميزة التي تمثل أعمال مجموعة روشن.

أخبار قد تهمك “روشن” توقع اتفاقية تعاون مع “جوجل كلاود” للاستفادة من الذكاء الاصطناعي 4 أبريل 2024 - 3:01 مساءً مجموعة “روشن” تعلن عن إطلاق مشروع “المنار” أول مجتمعاتها المتكاملة في منطقة مكة المكرمة 31 مارس 2024 - 1:58 مساءً

ويبلغ طول الممشى 3200 متر وعرضه 5 أمتار وتصل مساحته الإجمالية إلى 16000 متر مربع، ويعمل على تنفيذ التصميم الجديد للممشى أكثر من 200 متطوع من أهالي جدة نهاية شهر مايو الحالي، كما سيتم الكشف عن الوجه الجديد للواجهة البحرية أمام الجمهور أوائل شهر يونيو القادم.

وكانت روشن قد أطلقت خلال الأشهر القليلة الماضية مسابقةً لتشجيع الفنانين السعوديين على تقديم تصاميمهم لـ ” واجهة روشن البحرية”.

ويندرج هذا التحول ضمن جهود “روشن” الحثيثة للارتقاء بجودة الحياة في مدينة جدة. وتوفر “واجهة روشن البحرية” عدة كيلومترات من الممرات المخصصة للمشي والجري ومسارات الدراجات.

بدورها قال الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل في مجموعة “روشن” غادة الرميان: إن الواجهة البحرية أصبحت واحدة من أشهر الأماكن السياحية في جدة، ونحن نحرص على أن تتماشى جهودنا في تحسين جودة الحياة للجميع مع التزامنا بدعم الفن والفنانين السعوديين”، مشيرة إلى هذه المبادرة ستُسهم في إبراز روح مدينة جدة وتقديم لوحة فنية خلابة تُجسد جمال الفن السعودي، التي يُشارك في إنجازها مئات المتطوعين من أبناء عروس البحر الأحمر”.

يذكر أن هذه المنطقة تم افتتاحها عام 2017، وأعيد تسميتها بـ “واجهة روشن البحرية” عام 2022، وكان هدف “روشن” من التسمية هو الإسهام في تحويل المنطقة إلى مكان يحتضن أهالي جدة ويُثري حياتهم بالتجارب المميزة.

مقالات مشابهة

  • “الموارد البشرية والتوطين”: تطبيق حظر العمل وقت الظهيرة من 15 يونيو إلى 15 سبتمبر 2024
  • “نقل عجمان” تعلن جاهزيتها لتطبيق نظام خدمة توصيل الطلبات
  • “روشن” تطلق مبادرة تجديد المنظر الجمالي لممشى “الواجهة البحرية” في جدة
  • “قادربوه” يناقش المشاكل والعراقيل التي تواجه أداء العمل بهيئة الرقابة
  • محافظ الدقهلية يناقش استعدادات المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة
  • الجنيد وحُميد والشرعي يدشنون إعادة تشغيل العمل بخطوط الإنتاج في شركة “يدكو”
  • محافظ الدقهلية يبحث استعدادات العمل بالمرحلة الثانية ضمن "حياة كريمة"
  • مكتبة الملك فهد الوطنية تدشّن مبادرة “حديث المكتبة”
  • الإسماعيلية تناقش الابتكار والإبداع في بيئة العمل بالقطاع الحكومي
  • تتويج بنك مسقط بجائزة عالميّة كأفضل مكان للعمل لعام 2024