بوابة الوفد:
2024-06-01@10:21:17 GMT

حصيلة إيرادات فيلم "السرب" آخر ليلة عرض

تاريخ النشر: 12th, May 2024 GMT

حقق فيلم السرب بطولة النجم أحمد السقا، أمس، السبت، إيرادات بلغت مليون و27 ألف جنيه، ويأتي ذلك ضمن الأعمال المنافسة في موسم عيدالفطر.

البرومو الرسمي لفيلم السرب

وكانت طرحت شركة سينرجى، البرومو الرسمي لـ فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب"، وتم طرحه يوم 1 مايو بدور العرض السينمائي.

ويتناول البرومو الرسمي لفيلم "السرب" الغارة الجوية التي شنتها القوات الجوية المصرية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، بعد أن أصدر تنظيم داعش في ليبيا فيديو بتاريخ 15 فبراير2015 يصور قطع رؤوس 21 من الأقباط المصريين، وخلال ساعات ردت القوات الجوية المصرية بضربات جوية ضد أهداف محددة مسبقًا انتقامًا للعمال المصريين، وجاء ذلك بالتنسيق مع الحكومة الليبية. 

قصة فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

أبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم،  تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

قرر صناع فيلم “السرب” بطولة النجم أحمد السقا على اهداء الفيلم إلى شهداء مصر، حيث تم التنويه في بداية تتر العمل الذي طرح فى جميع دور العرض السينمائية.

حرص النجم أحمد السقا على كشف كواليس أحد أصعب مشاهده فى فيلم السرب الذى يقوم ببطولته، والذي تم طرحه فى دور العرض مؤخرًا، وذلك أثناء حلوله ضيفاً على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

وتحدث السقا في تصريحاته حول مشهد دفنه في الرمال قائلًا: "دوماً ما نبذل قصارى جهدنا من أجل أن تنال أدوارنا استحسان الجمهور، الذى أحياناً لا يعلم مدى صعوبة ما تم أمامه ليخرج بهذا الشكل، فمثلاً مشهد مثل حديثى وأنا بالكامل تحت الرمال باستثناء رأسى، أخذ مننا 4 ساعات كاملة كنت فيها تحت الأرض".

وتحدى النجم أحمد السقا الجميع فى فيلم “السرب” وصور مشهد خطير رغم رفض كل القائمين على العمل تصويره لهذا المشهد لأنه غير مسموح بسير أى شخص فى محيط سير الطائرات فى الجو، إلا أنه أصر ووقع على تعهد بأنه مسؤول مسؤولية كاملة عن تصويره للمشهد، وبالفعل تم تصويره وفقد السقا بسببه السمع لمدة 3 أيام بسبب صوت الطائرات العالى جداً وقربها من الأرض في المشهد، حيث ظل السقا لا يسمع في هذه الأيام سوى صافرات الطائرات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم السرب أحمد السقا البرومو الرسمي لفيلم السرب قصة فيلم السرب أبطال فيلم السرب محمد ممدوح دياب شريف منير محمد فراج النجم أحمد السقا فیلم السرب

إقرأ أيضاً:

بعد شهر من عرضه.. فيلم السرب يتخطى 37 مليون جنيه

حقق فيلم السرب، من بطولة أحمد السقا أمس الخميس إيرادات بلغت 645 ألفًا و790 جنيه، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم حتى الآن خلال 30 يوم عرض 37 مليونًا و368 ألفًا و505 جنيهات.


إهداء فيلم السرب لشهداء مصر 
 


بعد عرض فيلم السرب، جاءت تحية الشركة المتحدة على إنتاجها الضخم للفيلم، وعلى اهتمامها الكبير بتقديم جرعة جديدة من دراما الوعي تفضح تجار الدين والجماعات الإرهابية وتزيد وتعزز من الحس الوطنى والانتماء، وهو العمل الذى يجب أن يعرض على المنصات العالمية وتتم ترجمته لجميع اللغات الأجنبية خاصة، أنه يثمن قيمة بطولات الجيش والشرطة والأجهزة الأمنية، ويعبر عن بطولات حقيقية يجب أن يروج لها ويعلمها العالم كله، فإذا كانت السنيما الأمريكية تمجد من قيمة الجندي الأمريكي وتمنحه بطولات وهمية تجعل العالم كله يصدقها، يجب استثمار بطولات ولاد مصر، فهم يستحقون التمجيد، وإظهار بطولاتهم، وهى البطولات الحقيقية التي يشهد لها القاصي والداني.

 

أبطال فيلم السرب
 


فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.
 
 

قصة فيلم السرب
 


يضم فيلم السرب مشاهد حقيقية، تجسد بطولات القوات المصرية، وتم التصوير في دول عربية، وأجنبية.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى في ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسؤ توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.


ويجسد أحمد السقا في الفيلم شخصية عميل المخابرات المصرية "علي المصري"، في حين يقدم شريف منير، شخصية قائد القوات الجوية، ويظهر النجم آسر ياسين، شخصية طيار بالقوات الجوية يدعى هشام جلال، ويؤدي الفنان دياب شخصية "العقرب"، وتولى تأليف الموسيقى التصويرية في "السرب"، المؤلف الموسيقي عمرو إسماعيل.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • فيلم "السرب" يحقق 646 ألف في إيرادات أمس
  • بعد شهر من عرضه.. فيلم السرب يتخطى 37 مليون جنيه
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)
  • فيلم السرب يتصدر إيرادات شباك تذاكر أمس بإيرادات 646 ألف جنيه
  • إيرادات فيلم السرب تتجاوز 400 ألفًا أمس
  • إيرادات الأفلام.. فيلم «السرب» يواصل تصدره المركز الأول بدور العرض
  • فيلم "السرب" مستمر في صدارة شباك التذاكر
  • فيلم "السرب" يحافظ على تصدره في الايرادات