أصدرت رئيسة دار الأوبرا المصرية الدكتورة لمياء زايد، قرارا بتكليف الدكتور خالد داغر مديرا للدورة الـ 32 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية.

وأشارت دار الأوبرا المصرية، في بيان اليوم، إلى أن الدكتور خالد داغر أستاذ بمعهد الكونسرفتوار بأكاديمية الفنون، شغل منصب رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه، كما تولى رئاسة دار الأوبرا المصرية خلال الفترة من فبراير 2022 وحتى فبراير 2023.

مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية

ويعد مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، أحد أهم الأحداث والمحافل الفنية التي يتردد صداها من المحيط إلى الخليج، كل عام، كما ينتظره كبار النجوم من مصر والوطن العربي بأكمله، وكذلك مطربو ومطربات الأوبرا باعتباره وسيلة لاتساع الساحة أمام أبناء الأوبرا، تحديدًا لتسليط الضوء عليهم بشكل أكبر ويعتبرونه طريقًا آمنًا للعبور إلى الجمهور والدفاع عن التراث الموسيقي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان الموسيقى العربية دار الاوبرا المصرية الدكتور خالد داغر مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الدكتورة لمياء زايد ومؤتمر الموسیقى

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يصدر عددًا من القرارات والتكليفات الجديدة

أصدر  الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، عددا من القرارات والتكليفات الجديدة، شملت تجديد تكليف سامية عبدالحميد أمين عام جامعة بنهـا السابق أمينا عاما لجامعة بنها الأهلية.
كما شملت القرارات تكليف أيمن بيومي أمين جامعة بنها المساعد للشئون المالية أمينا مساعدا لجامعة بنها الأهلية اعتبارًا من 29 اغسطس 2024 ، "اليوم التالي لانتهاء قرار وزير التعليم العالي ، وتكليف الدكتورة نرمين يحيى أبو الخير مدير عام الشئون الإدارية بجامعة بنها مديرا عاما لإدارة العمليات بجامعة بنها الأهلية اعتبارًا من 29 أكتوبر 2024.
كما تم تكليف رشا أحمد الباهى بالدرجة الأولى" أ "بالمجموعة النوعية للوظائف التخصصية بالعمل مديرا لإدارة شئون الطلاب بجامعة بنها الأهلية وذلك لمدة عام.
وأكد الدكتور جمال السعيد حرص الجامعة الأهلية على استكمال كافة الهياكل الأكاديمية والإدارية، والمقومات الأساسية الخاصة بها، لتقديم أفضل الخدمات، وإتاحة تعليم متميز للطلاب من خلال تقديم برامج تعليمية متطورة تُلبي مُتطلبات سوق العمل ووظائف المستقبل.

مقالات مشابهة

  • أعمال كوكب الشرق في معهد الموسيقى العربية هذا الموعد
  • الأحد.. مروة حمدى ورحاب مطاوع نجمتا حفل كلثوميات في الأوبرا
  • فرقة الإنشاد الديني تحيي حفلاً في معهد الموسيقى.. الليلة
  • اليوم.. حفل فرقة بنت البلد مع صابرين النجيلي وبسمة عطا في الأوبرا
  • "مهرجان ألف للموسيقى العربية الحديثة".. أحدث مهرجانات المغرب الغنائية (موعده وقائمة النجوم)
  • قرارات تعيين جديدة في جامعة بنها الأهلية
  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يصدر عددًا من القرارات والتكليفات الجديدة
  • رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يصدر عددا من القرارات والتكليفات الجديدة
  • الخميس المقبل .. ابتهالات الإنشاد الدينى بمعهد الموسيقى العربية
  • الخميس.. أغاني الطرب بأسلوب "بنت البلد" على مسرح الجمهورية