وحيد الكبوري – مراكش الآن

نظمت جمعية “كريمسون ايسس” لحاق مراكش للدراجات النارية الكبيرة في نسخته الرابعة، تحت شعار: “الرحلة إلى مراكش عاصمة الدراجة الافريقية”، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية، بمشاركة أزيد من 58 دولة من مختلف قارات العالم منها أزيد من 30 دولة افريقية.

وفي هذا الصدد، نوه سعيد المجاد رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية، في تصريح ل”مراكش الآن”، بالمجهودات التي قام بها عثمان الحبابي رئيس جمعية “كريمسون ايسس”، ومنظم الطواف رفقة فريقه من اجل إنجاح هذه التظاهرة، والتي تعتبر اكبر تجمع لمحبي الدراجات النارية بمراكش.

واكد المجاد في التصريح ذاته، على ان الجامعة الملكية مستعدة لدعم كل التظاهرات التي تساهم في تطوير رياضة ركوب الدراجات النارية، بالاضافة الى تقديم صورة مشرفة للمغرب.

تفاصيل اوفى بالفيديو التالي:

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

الأغلبية بمجلس النواب تشيد بنجاح حكومة أخنوش في تنزيل مختلف الأوراش الملكية الإجتماعية 

زنقة20| علي التومي

ثمن رؤساء فرق الأغلبية بمجلس النواب بالانسجام والتكامل والتنسيق الذي يطبع عمل الاغلبية الحكومية والنيابية، والذي يؤسس لمرحلة جديدة من النجاعة والوضوح في المشهد السياسي الوطني.

واشاد رؤساء الفرق النيابية بالدينامية التشريعية والرقابية المهمة التي تعرفها اللجان النيابية الدائمة خاصة من خلال مواصلة دراسة مختلف النصوص التشريعية المهمة المعروضة عليها خلال الدورة التشريعية الحالية وحرصها على تسريع البث في مقترحات القوانين.

واكدت هيئة فرق الأغلبية في بلاغةمشترك لها انها قد نجحت في مواصلة العمل والتنسيق مع الحكومة لإنجاح التنزيل السليم لمختلف الأوراش البرامج الاجتماعية الملكية الهادفة لتعزيز الدولة الاجتماعية، مبرزة بأن الحكومة قد أبدت بدورها التزاما محكما في مواصلة نواب الاغلبية الترافع الفعال على كل القضايا التي تشغل الرأي العام الوطني لتعزيز الثقة وتكريس فضيلة الوفاء بالعهود.

وأكد رؤساء فرق الأغلبية في بلاغ صد مباشرة بعد اجتماعها الدوري، امس الاثنين 20ماي 2024 بمقر المجلس، للتداول في مختلف القضايا المتعلقة بالعمل البرلماني أن ملف التشغيل يجب ان يكون أولوية النصف الثاني من الولاية الحكومية الجارية كما عبر عن ذلك رئيس الحكومة.

واشار رؤساء فرق الأغلبية بمجلس النواب إلى حرصهم الدائم للوقوف على مختلف الاستعدادات الجارية التي تضطلع بها الحكومة لإنجاح الامتحانات الاشهادية المقبلة في مختلف اسلاك التعليم الأساسي والعالي والتكوين المهني.

وكانت هيئة رؤساء فرق الأغلبية بمجلس النواب قد عقدت اجتماعها الدوري، اليوم الاثنين 20ماي 2024 بمقر المجلس، للتداول في مختلف القضايا المتعلقة بالعمل البرلماني، وخاصة متابعة الدينامية التشريعية ومراقبة عمل الحكومة، وتقييم السياسات العمومية فضلا عن الجهود المقدرة التي تبذلها الديبلوماسية البرلمانية.

وخلصت هيئة الاغلبية الحكومية إلى عقد اجتماع الأغلبية النيابية طبقا لميثاقها قبل متم الدورة التشريعية الحالية تكثيف التواصل مع الرأي العام من أجل شرح كل المجهودات التي تقوم بها الحكومة وكذا تقاسم الانجازات التي تطبق على أرض الواقع.

 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. “مراكش الآن” تكشف تفاصيل جديدة حول الحريق المهول الذي اندلع بسوق الخميس
  • “السوق الإفريقية: أية فرص تجارية للمقاولات المصدرة بجهة مراكش آسفي” موضوع لقاء تواصلي تنظمه غرفة التجارة والصناعة لجهة مراكش
  • الجامعة الألمانية الأردنية تشهد انطلاق النسخة الرابعة لإعداد قادة التنمية
  • “الإمارات للدراجات” يتصدر المرحلة 16 في سباق ” جيرو دا إيطاليا”
  • الجامعة الألمانية الأردنية تشهد انطلاق النسخة الرابعة لإعداد قادة التنمية المستدامة
  • الدراج الجزائري نسيم سعيدي يفوز بدورة “طواف الجزائر”
  • نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط يشيد بنجاح المنتجات النفطية في مشروع الدفع الالكتروني ويؤكد..
  • المركز الطبي الجامعي في مستشفى جبل لبنان - MLHUMC يختتم بنجاح النسخة الثامنة من المنتدى اللبناني لأمراض الأورام
  • الأغلبية بمجلس النواب تشيد بنجاح حكومة أخنوش في تنزيل مختلف الأوراش الملكية الإجتماعية 
  • بالفيديو| تعرف على “محمد مخبر”.. رئيس إيران خلال المرحلة الانتقالية