أكدت مصادر محلية في مدينة البيضاء استدعاء مدير مديرية أمن البيضاء اللواء خالد البسطة مع رئيس جهاز الدعم المركزي أيمن المجعي ورئيس رابطة مشجعي النادي الأخضر عاطف الدرسي إلى جهات أمنية في مدينة بنغازي.

ويأتي هذه الاستدعاء بعد يوم على مباراة فريقي الأخضر والأهلي بنغازي، على أرضية ملعب شيخ الشهداء بالبيضاء.

وعقب المباراة، أكد مدير أمن البيضاء نجاحهم في تطبيق خطة تأمين المباراة وتأمين دخول النادي الضيف إلى المدينة وخروجه منها.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة اعتداء بعض الجماهير على حافلة نادي الأهلي بنغازي قبيل المباراة، بالإضافة إلى ورود هتافات مناوئة لخالد حفتر نجل خليفة حفتر من قبل الجماهير في مدرجات الملعب.

المصدر: ليبيا الأحرار + مديرية أمن البيضاء

البيضاءمباراة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف البيضاء مباراة

إقرأ أيضاً:

ياسين ناقش مع المسؤولين السعوديين انضمام لبنان لمبادرة الشرق الأوسط الأخضر

شارك وزير البيئة ناصر ياسين في اعمال الدورة الثالثة ل "المنتدى العربي للبيئة" الذي انعقد في الرياض تحت عنوان "إعادة تأهيل الأراضي لتعزيز القدرة على الصمود" بمشاركة وزير البيئة والمياه والزراعة السعودي عبد الرحمن الفضلي وعدد من وزراء البيئة العرب وممثل برنامج الأمم المتحدة للبيئة المدير الإقليمي لمكتب غرب آسيا سامي ديماسي، ورئيس الأمانة الفنية لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة محمود فتح الله، وعدد من المختصين والخبراء في الشأن البيئي في المنطقة والعالم العربي.
وعرض الوزير ياسين في مداخلته لجهود وزارة البيئة للحد من تدهور الأراضي نظراً لتأثيراته على الأمن الغذائي والمائي، وابرز "الدور التي تقوم به المحميات الطبيعية في منع تدهور الاراضي ضمن خطة وزارة البيئة لتعزيز المناطق المحمية في لبنان"، وشدد على "أهمية الالتزام البيئي وتركيز الاهتمام على تأهيل النظم البيئية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة"، متحدثاً "عن مخاطر الاحتباس الحراري وضرورة التكيف مع التغير المناخي خاصة في الحد من حرائق الغابات وكذلك الفيضانات التي سترتفع مع احوال الطقس المتطرفة".    ورأى وزير البيئة في انعقاد المنتدى "فرصة لتوحيد الرؤى وتبادل الخبرات وفتح آفاق مستقبلية للعمل البيئي المشترك في المنطقة العربية".
وناقش الوزير ياسين مع المسؤولين السعوديين انضمام لبنان إلى مبادرة الشرق الأوسط الاخضر والتي تنسق طلب الانضمام اليها وزارة البيئة مع وزارة الزراعة. 

 

مقالات مشابهة

  • ياسين ناقش مع المسؤولين السعوديين انضمام لبنان لمبادرة الشرق الأوسط الأخضر
  • تفقد سير الأنشطة الصيفية في مديرية جبل الشرق بذمار
  • اجتماع قيادات أمنية قطرية وأمريكية ومصرية بالدوحة الأربعاء لبحث هدنة غزة
  • مصدر رفيع المستوى: اجتماع قيادات أمنية مصرية وقطرية وأمريكية بالدوحة غدا
  • مصدر رفيع المستوى: اجتماع قيادات أمنية مصرية وقطرية وأمريكية بالدوحة غدا لبحث مفاوضات الهدنة
  • قيادات أمنية مصرية وقطرية وأمريكية تبحث غدا آليات إعادة مفاوضات الهدنة بغزة
  • بعد أشهر من مبادرة سلطات مأرب.. الحوثيون يعلنون فتح طريق البيضاء الجوبة مأرب
  • الألومنيوم يستعد لمواجهة الأهلي بكأس مصر
  • البام يخطف مقعد الإستقلالي كريمين المعتقل على خلفية قضايا فساد
  • مديرية أمن بنغازي تضبط شخصين لقيامهما بالإتجار بمادة الحشيش المخدرة