يلا شوت Arsenal  بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال ومان يونايتد البث الحي دون تقطيع اليوم في الدوري الإنجليزي.. مواجهة قوية ومرتبقة تجمع بين Arsenal VS Manchester United يدخلها كل منهما بهدف الانتصار مع قرب انتهاء الموسم الجاري ببطولة الدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن تجمع المباراة بين مانشستر يونايتد ضد أرسنال، لحساب الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب "أولد ترافورد"، ويستهدف أرسنال العودة من جديد للصدارة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما نجح مانشستر سيتي في اقتناصها أمس، إثر الانتصار فولهام برباعية نظيفة، ثمة منافسة قوية بين مان سيتي وأرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع الوضع في الاعتبار أن الأول يتأخر بمباراة عن الثاني، ويحتل أرسنال حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 83 نقطة، وبفارق نقطتين عن صدارة مانشستر سيتي، أما مانشستر يونايتد فيشهد الموسم الجاري ثمة معاناة كبيرة، إذ يتواجد في المركز الثامن حاليًا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة، وخسر مان يونايتد آخر المباريات التي خاضها ببطولة الدوري الإنجليزي، أمام كريستال بالاس، برباعية نظيفة، ومن قبلها تعادل مع بيرنلي بهدف دون رد.

يلا شوت Arsenal  بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال ومان يونايتد البث الحي دون تقطيع اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

يلا شوت Arsenal  بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال ومان يونايتد البث الحي دون تقطيع اليوم في الدوري الإنجليزي.. وتجمع المباراة بين مانشستر يونايتد ضد أرسنال، اليوم الأحد، في الجولة الـ37 ببطولة الدوري الإنجليزي، وتنطلق المباراة بين الفريقين في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "أولد ترافورد".

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

يلا شوت Arsenal  بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال ومان يونايتد البث الحي دون تقطيع اليوم في الدوري الإنجليزي.. وتنقل مباراة مان يونايتد ضد أرسنال عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

يلا شوت Arsenal  بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال ومان يونايتد البث الحي دون تقطيع اليوم في الدوري الإنجليزي.. ويعلق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال، المعلق حفيظ دراجي.

أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يلا شوت Arsenal  بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال ومان يونايتد البث الحي دون تقطيع اليوم في الدوري الإنجليزي.. وفي مواجهة هامة ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ستجمع المباراة بين فريق آرسنال ومانشستر يونايتد اليوم الأحد، وتعد هذه المباراة مهمة لفريق آرسنال في سعيه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتنافس مع مانشستر سيتي على الصدارة، وستقام المباراة على ملعب "أولد ترافورد"، حيث سيكون آرسنال الفريق الضيف في الجولة السابعة والثلاثين.

مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يلا شوت Arsenal  بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال ومان يونايتد البث الحي دون تقطيع اليوم في الدوري الإنجليزي.. من جهته، يسعى مانشستر يونايتد للتأهل للمسابقات الأوروبية ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية لكسر سلسلة النتائج السلبية للفريق، وبعد فوزه الكبير بأربعة أهداف دون رد على فولهام، تصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب، بينما يحتل آرسنال المركز الثاني بفارق نقطتين، وفي المباراة الأولى بين الفريقين على ملعب "الإمارات"، فاز آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يلا شوت Arsenal  بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال ومان يونايتد البث الحي دون تقطيع اليوم في الدوري الإنجليزي.. وستنطلق المباراة في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وسيتم بث المباراة على قناة beIN sports HD 1، وسيتولى حفيظ دراجي التعليق على اللقاء.

تشكيل مانشستر يونايتد وأرسنال في مباراة اليوم

يلا شوت Arsenal  بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال ومان يونايتد البث الحي دون تقطيع اليوم في الدوري الإنجليزي.. واستقر تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، على التشكيل الذي يخوض به مباراته مساء اليوم أمام آرسنال في الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد، ويأمل نادي مانشستر يونايتد في أن يخرج بنتيجة الفوز يوم الأحد، من أجل إنعاش آماله في خطف بطاقة إلى إحدى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل، ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثامن بالدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بعد أن خاض 35 مباراة فاز في 16 وخسر في 13 وتعادل في 6 مواجهات.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي
تشكيل مانشستر يونايتد اليوم

أونانا

دالوت

ماكتومناي

جوني إيفانز

آرون وان بيسكا

كاسيميرو

كوبي ماينو

برونو فيرنانديز

ماركوس راشفورد

هويلاند

جارناتشو

يلا شوت Arsenal  بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال ومان يونايتد البث الحي دون تقطيع اليوم في الدوري الإنجليزي.. ويعد والأمل مستمر مع آرسنال حتى الثواني الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكن بشرط أن يتجاوز الجانرز نظيرهم مانشستر يونايتد، مساء الأحد ويعود من أولد ترافورد بثلاث نقاط.

تشكيل أرسنال أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
تشكيل أرسنال اليوم

ديفيد رايا

ويليام ساليبا

بن وايت

جابرييل ماجالايس

تاكيهيرو توماسيو

أوديجارد

توماس بارتي

ديكلان رايس

تروسارد

بوكايو ساكا

كاي هافيرتز

يلا شوت Arsenal  بث مباشر.. مشاهدة مباراة أرسنال ومان يونايتد البث الحي دون تقطيع اليوم في الدوري الإنجليزي.. وبعد تفوق مانشستر سيتي يوم السبت على نظيره فولهام، تصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 85 نقطة وأصبح الفارق بينه وبين آرسنال نقطتين، وتراجع آرسنال للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، عقب فوز السيتي على فولهام، برصيد 83 نقطة، وفي حال حقق الانتصار يوم الأحد سيعود إلى القمة في انتظار باقي مباريات الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر أرسنال بث مباشر مباراة أرسنال بث مباشر مباراة آرسنال اليوم بث مباشر أرسنال اليوم بث مباشر ارسنال ومانشستر يونايتد مشاهدة بث مباشر مباراة أرسنال اليوم مشاهدة أرسنال اليوم بث مباشر مشاهدة بث مباشر أرسنال اليوم مشاهدة أرسنال بث مباشر تشكيل آرسنال اليوم تشكيل مان يونايتد اليوم البث المباشر أرسنال اليوم بث مباشر مان يونايتد اليوم بث مباشر مانشستر يونايتد اليوم ارسنال نادي ارسنال نادي أرسنال الإنجليزي مان يونايتد مانشستر يونايتد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جدول ترتیب الدوری الإنجلیزی مانشستر یونایتد وأرسنال فی مانشستر یونایتد فی الدوری الدوری الإنجلیزی الممتاز مباراة مانشستر یونایتد یونایتد ضد أرسنال ومانشستر یونایتد المباراة بین أولد ترافورد مانشستر سیتی بث مباشر على ملعب

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026..يخوض منتخب تونس لكرة القدم مواجهة قوية أمام نظيره غينيا الاستوائية، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026. وتقام المباراة على ملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة التونسية تونس، مساء اليوم الأربعاء، الخامس من يونيو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تونس وغينيا الاستوائية من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

تونس تستضيف غينيا الاستوائية في مواجهة حاسمة بتصفيات كأس العالم 2026

يدخل "نسور قرطاج" المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقهما انتصارات في الجولتين الماضيتين، حيث فاز على ساوتومي وبرينسيب بأربعة أهداف دون رد، ثم على مالاوي بهدف دون رد. ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة برصيد 6 نقاط، متساويًا مع منتخب ناميبيا، بينما يتذيل غينيا الاستوائية الترتيب دون أي نقاط.

تُعدّ هذه المباراة هامة للغاية بالنسبة لمنتخب تونس، حيث يسعى إلى تعزيز صدارته للمجموعة وحصد المزيد من النقاط في طريقه نحو التأهل إلى المونديال. بينما يبحث منتخب غينيا الاستوائية عن تحقيق فوزه الأول في التصفيات وتحسين موقعه في المجموعة.

الموعد والقنوات الناقلة.. مباراة جنوب السودان وتوجو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة جنوب السودان وتوجو اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026 موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية


يُسدل الستار مساء اليوم الأربعاء، الخامس من يونيو 2024، على فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة بتصفيات كأس العالم 2024، عندما يلتقي منتخبا تونس وغينيا الاستوائية في مواجهة قوية على ملعب حمادي العقربي برادس في العاصمة التونسية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت تونس، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026

 

تتوفر العديد من الخيارات لمشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026، إليك بعض القنوات الناقلة:

1. قنوات SSC السعودية:

SSC 1 HD: هي القناة الناقلة الحصرية للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

2. القناة الوطنية التونسية الأولى:

ستقوم القناة ببث المباراة مباشرةً من خلال الترددات المتاحة على القمرين الصناعيين عرب سات ونايل سات. جدول التردداتالقناةالترددالقمر الصناعيمعدل الترميزالاستقطابSSC 1 HD11744نايل سات27500أفقيSSC 1 HD3922عرب سات6000أفقيالقناة الوطنية التونسية الأولى11050عرب سات28000أفقيالقناة الوطنية التونسية الأولى11744نايل سات27500أفقي
 معلق مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس العالم 2026


يمكنك الاستماع للتعليق علي مباراة تونس وغينيا الاستوائية بصوت المعلق الرياضي المصري حاتم بطيشة.

تشكيل تونس المتوقع ضد غينيا الاستوائية


من المتوقع أن يبدأ منتصر الوحيشي المدير الفني المؤقت لمنتخب تونس مباراة غينيا الاستوائية بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى: بشير بن سعيدخط الدفاع: على العابدي- منتصر الطالبي- ديلان برون- يان فاليريخط الوسط: إلياس السخيري- عيسى العيدوني- محمد على بن رمضانالهجوم: حمزة رفيعة- إلياس العاشوري- سيف الله لطيف

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تونس أمام غينيا الاستوائية بث مباشر دون تقطيع
  • مشاهدة مباراة فرنسا ولوكسمبرج الودية بث مباشر اليوم
  • مشاهدة مباراة تونس وغينيا الإستوائية بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية بث مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • محمد النني يرد على رسالة أرسنال.. بعد الرحيل (فيديو)
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة جنوب السودان وتوجو اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة جنوب السودان ضد توجو بث مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع مهاجم برازيلي