المنامة- وام

نقل سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، تعازي ومواساة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ خالد بن أحمد ال خليفة، وزير الديوان الملكي لسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق.

وقدم سموه واجب العزاء لأخوان وأبناء الفقيد وعموم آل خليفة الكرام، معرباً سموه عن صادق تعازيه ومواساته، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم جميل الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء إلى جانب سموه الوفد المرافق الذي ضم.. عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، وسهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، والدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم، والدكتور عبدالرحمن بن عبدالمنان العور وزير الموارد البشرية والتوطين، وعبد الله بن مهير الكتبي، وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد، والدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، وأحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة، وخليفة شاهين المرر وزير دولة، وحمد بن مبارك الشامسي وزير دولة، والدكتور سلطان بن سيف النيادي وزير دولة لشؤون الشباب، وعدد من المسؤولين.

وكان سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان قد وصل «الأحد» إلى مملكة البحرين الشقيقة، حيث كان في استقباله بالمطار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل ملك البحرين للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وعدد من المسؤولين البحرينيين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات ذياب بن محمد بن زايد محمد بن زاید آل نهیان ذیاب بن محمد وزیر دولة آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة: النهج الإنساني ثابت في سياسة الإمارات

 

 

 

 

 

 

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، أمس، وفد برلمان البحر الأبيض المتوسط الذي سلم سموه جائزة “الشخصية الإنسانية العالمية” التي منحها البرلمان لسموه تقديراً لدوره الفاعل في مجال العمل الإنساني الدولي الذي يمتد على مدى عقود من العطاء.

ورحب سموه خلال اللقاء ــ الذي جرى في مجلس قصر البحر في أبوظبي ــ بوفد برلمان البحر الأبيض المتوسط وعبر عن تقديره لاختياره “الشخصية الإنسانية العالمية” مؤكداً أن النهج الإنساني نهج ثابت في سياسة دولة الإمارات منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه” وينطلق من إيمان بضرورة التضامن بين البشر ومد يد العون إلى المحتاجين للمساعدة في كل مكان كونه التزاما إنسانيا راسخا للدولة.

وقال سموه إن الإمارات ستواصل سياستها الإنسانية بالتعاون مع شركائها في العالم من أجل تخفيف المعاناة خاصة في مناطق الكوارث والأزمات، ودعم التنمية ومواجهة الأمراض بما يسهم في تغيير حياة الناس إلى الأفضل.

من جانبه أشاد وفد برلمان البحر الأبيض المتوسط بالمبادرات الإنسانية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على المستويين الإقليمي والعالمي والدور المؤثر الذي يقوم به في هذا المجال..مؤكداً أن اختيار سموه “الشخصية الإنسانية العالمية” جاء نتيجة سجل إنساني ثري وممتد وصل أثره الإيجابي إلى مختلف مناطق العالم.

وعبر الوفد عن تقديره للمبادرة الإنسانية التي أطلقها سموه مؤخرا “إرث زايد الإنساني” التي خصصت 20 مليار درهم للقضايا الإنسانية في أكثر المناطق احتياجاً في العالم وما تمثله من حرص على تواصل العمل من أجل الإنسان خاصة في المناطق الأكثر حاجة إلى المساعدة.

حضر مجلس قصر البحر..سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش وعدد من المسؤولين.وام


مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يبحث التعاون مع رئيس مجموعة البنك الدولي
  • نقل تعازي محمد بن زايد.. عبدالله بن زايد يشارك في مراسم عزاء الرئيس الإيراني الراحل
  • نقل تعازي رئيس الدولة.. عبدالله بن زايد يشارك في مراسم العزاء الرسمية للرئيس الإيراني الراحل
  • رئيس الدولة يستقبل رئيس مجموعة البنك الدولي
  • سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس بلغاريا
  • رئيس الدولة: النهج الإنساني ثابت في سياسة الإمارات
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في «آيسنار أبوظبي 2024»
  • رئيس بلغاريا يتسلم أوراق اعتماد سفير الإمارات
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مونتينيغرو بذكرى الاستقلال
  • محمد بن سلطان بن خليفة: رؤية منصور بن زايد تتوج الإنجازات التاريخية لـ«السيتي»