تتواصل الضربات الأمنية في المملكة لمهربي المخدرات، إذ قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية.
وأشارت إلى تهريبهما 28 كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر.
أخبار متعلقة بينها اتفاقيات.. إحالة عدة موضوعات إلى مجلس الشورى للفترة المقبلةالمملكة تدشن مبادرة "طريق مكة" في مطار جناح الدولي بكراتشيولفتت إلى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة عسير يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما (28) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/PCJkSKMB76— حرس الحدود السعودي (@BG994) May 12, 2024جهود مكافحة تهريب المخدراتوفي قطاع العارضة بمنطقة جازان، أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود تهريب 120 كيلو جرامًا من نبات القات المخدر.
واستكملت الإجراءات النظامية الأولية أيضا، وسلمت المضبوطات لجهة الاختصاص.#حرس_الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب (120) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/DtAUrpnqql— حرس الحدود السعودي (@BG994) May 12, 2024طريقة الإبلاغ عن مهربي المخدرات في السعوديةهذا وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
ويمكن ذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995).
كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس أبها جيزان تهريب القات المخدر مكافحة المخدرات في السعودية السعودية أخبار السعودية حرس الحدود

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 60 كيلوجرامًا من القات بجازان

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (4) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (60) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 247 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • حرس الحدود يحبط تهريب كميات من نبات القات المخدر بجازان
  • القبض على 6 مخالفين بجازان لتهريبهم 90 كيلوجرامًا من القات
  • حرس الحدود بجازان يقبض على (6) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (90) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • ضبط 4 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 60 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • حرس الحدود بعسير يحبط تهريب 300 كيلوجرام من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 370 كيلوجرامًا من المخدرات في 3 مناطق
  • عسير.. إحباط تهريب 300 كيلوجرام من القات المخدر
  • إحباط تهريب 300 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • ضبط 4 مخالفين لنظام الأمن لتهريبهم 60 كيلوجرام من القات المخدر بجازان