تلقت آمال ساسولو في البقاء بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ضربة موجعة، فيما أضاع فيرونا فرصة جيدة للدخول نحو المنطقة الدافئة بالمسابقة.

وخسر ساسولو 1 / 2 أمام مضيفه جنوه، اليوم الأحد، في المرحلة الـ36 للبطولة، التي شهدت أيضا خسارة فيرونا بالنتيجة ذاتها أمام ضيفه تورينو.

وعلى ملعب (لويجي فيراريس)، بادر ساسولو بالتسجيل عن طريق أندريا بيتامونتي من ركلة جزاء في الدقيقة 31، وانتفض جنوه في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيله هدفين.

وتعادل ميلان باديلي لجنوه في الدقيقة 56، فيما جاء الهدف الثاني لأصحاب الأرض عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز الألباني ماراش كومبولا، مدافع ساسولو، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 63.

وتجمد رصيد ساسولو، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته الثماني الأخيرة بالبطولة، عند 29 نقطة، ليظل قابعا في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، بفارق 3 نقاط خلف مراكز الأمان، قبل خوض مباراتيه الأخيرتين بالمسابقة هذا الموسم.

في المقابل، ارتفع رصيد جنوه، الذي تفادى الخسارة للمباراة الثالثة على التوالي في البطولة، إلى 46 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الأخرى التي أقيمت على ملعب (مارك أنتونيو بينتجودي)، تقدم فيرونا عن طريق كارول سويدرسكي في الدقيقة 67، لكن تورينو رد بهدفين من خلال زانيتوس سافا وبيترو بيليجري في الدقيقتين 77 و83 على الترتيب.

وبقي فيرونا في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة، في حين ارتفع رصيد تورينو، الذي عاد لطريق الانتصارات الغائب عنه في المراحل الخمس الماضية، إلى 50 نقطة في المركز العاشر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي تورينو جنوه ساسولو فريق ساسولو فيرونا فی الدقیقة فی المرکز

إقرأ أيضاً:

الجزيرة يستعيد التوازن بـ «ثنائية»

 


استعاد الجزيرة توازنه بالفوز على الإمارات 2-0، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد، في افتتاح «الجولة 24»، من «دوري أدنوك للمحترفين»، ليرفع «فخر أبوظبي» رصيده إلى «31 نقطة» في المركز السابع مؤقتاً، فيما تجمد رصيد «الصقور» عند «14 نقطة» في المركز الثالث عشر.
سجل للجزيرة أبوبكر كمارا في الدقيقة 4، وبرونو في الدقيقة 65.
افتتح الجزيرة التسجيل برأسية من أبوبكر كمارا في الدقيقة الثالثة، وهو أسرع أهداف «فخر أبوظبي» هذا الموسم، بعد مرور 159 ثانية تحديداً.
وحرمت عارضة مرمى الإمارات، الجزيرة من إضافة الهدف الثاني، بعد تسديدة قوية من كيبانو في الدقيقة الثامنة.
أهدر الإمارات فرصة خطيرة لإدراك التعادل، بعد تمريرة عرضية من مروان فهد، إلا أن ألكاسير حولها برأسه فوق المرمى في الدقيقة 48.
أضاف «البديل» برونو الهدف الثاني للجزيرة، من هجمة مرتدة سريعة، بعد تمريرة حاسمة من علي مبخوت في الدقيقة 65.

أخبار ذات صلة رئيس «دولي السيارات» يزور عُمان تأجيل قمة الوصل وشباب الأهلي

مقالات مشابهة

  • تشكيل الاتحاد المتوقع أمام ضمك في الدوري السعودي
  • معركة البقاء تخطف الأنظار في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي
  • وسقطت كتيبة ألونسو.. باير ليفركوزن يخسر لقب الدوري الأوروبي بثلاثية من أتالانتا
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام الرياض في دوري روشن السعودي
  • يوفنتوس يتعادل مع بولونيا في الدوري الإيطالي
  • تعادل مثير بين يوفنتوس وبولونيا في الدوري الإيطالي
  • بماذا أجاب رونالدو عن تتويج أرسنال بلقب “البرمييرليج”؟
  • محمد صلاح ينهي الجدل حول مستقبله مع ليفربول برسالة جديدة
  • التعادل السلبي يحسم مباراة المصري وإنبي في الدوري
  • الجزيرة يستعيد التوازن بـ «ثنائية»