مسقط- الرؤية

رعت شركة ليڤا  للتأمين- الشركة الرائدة في قطاع التأمين بالسلطنة- المؤتمر السنوي للتموستماسترز لعام 2024 كراع ذهبي، والذي عُقد في العاصمة مسقط في الفترة من  10 إلى 11 مايو 2024.

واستضاف المؤتمر أعضاء التوستماسترز من جميع أنحاء المنطقة احتفاءً بالتميز في فن الخطابة أمام الجمهور، وحظيت هناء الهنائي الرئيس التنفيذي لشركة ليڤا  للتأمين، بشرف المشاركة في الحدث بصفتها متحدثة رئيسية، حيثُ شاركت تجاربها الملهمة من حياتها ومسيرتها المهنية، مؤكدةً أهمية التواصل الفعّال لتحقيق النجاح.

وعبرت هناء الهنائي عن فخرها بالمشاركة في هذا الحدث المرموق قائلةً: "كان لي شرف المشاركة في مؤتمر التوستماسترز، حيث اجتمع فيه نخبة من ذوي الخبرة في مختلف القطاعات والذين شاركوا قصصهم الملهمة فيما يتعلق بالنمو والتمكين، وكانت رسالتي تجسد التزام ليڤا للتأمين بمبادرات تمكين الأفراد وتعزيز المواهب والقدرات، كما نسعى لتوفير فرص النمو وخلق بيئة تتيح الفرصة للجميع لإبراز إمكاناتهم، وأود أن أعرب عن تقديري لجميع القائمين على مؤتمر التوستماسترز على استضافتنا لمشاركة قصة نجاحنا على مر الأعوام".

وشهد المؤتمر حضور أكثر من 400 شخص من ذوي التأثير الاجتماعي وقادة الأعمال من مختلف الجنسيات، وهو يعد منصة لاستعراض المعارف وتبادل خبرات المتحدثين من خلال حلقات العمل والندوات المختلفة علاوةً على إلهام الأفراد وتمكينهم ليصبحوا قادة في حياتهم الشخصية والمهنية.

وفي كلمتها، أكدت هناء الهنائي تبنّي شركة ليڤا  للتأمين نهج تمكين الأفراد ودعم تقدّم المرأة في المسيرة المهنية، ويتأتى ذلك من خلال مبادرات الإرشاد والتدريب الشامل على القيادة.

وتعتبر هناء الهنائي شخصية رائدة في مجال التأمين في سلطنة عُمان، حيث تتمتع بخبرة محلية ودولية تزيد عن 22 عاما، ونجحت في إدارة عملية دمج شركتي الوطنية للتأمين على الحياة والعام وشركة التأمين الأهلية، كما أنها حاصلة على درجة الماجستير في المالية وشهادة البكالوريوس في إدارة المخاطر المالية من جامعة فيكتوريا في أستراليا، وحصدت العديد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك جائزة "الرئيس التنفيذي للعام في مجال تقنية التأمين المميزة" وجائزة "الرئيس التنفيذي للعام"، وتم تكريمها باختيارها كـ"امرأة العام 2022" من مجلة المرأة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الصين تعلق على اتهامات الرئيس الأوكراني بشأن قمة السلام

علقت وزارة الخارجية الصينية، اليوم الاثنين، على الاتهامات التي وجهها الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، بشأن ممارسة ضغوط على عدد من الدول لثنيهم عن المشاركة في "قمة السلام" المرتقبة.

وقالت الناطقة باسم وزارة الخارجية الصينية ماو نينغ خلال مؤتمر صحفي، إن بلادها منفتحة وشفافة، ولا تمارس أي ضغوط على دول أخرى، موضحة أنه "على صعيد مفاوضات السلام موقف الصين عادل. فهو لا يستخدم أي دولة أخرى وهو غير موجه بالتأكيد ضد استضافة سويسرا لقمة السلام هذه".

وتابعت ماو نينغ: "تأمل الصين بصدق ألا يصبح مؤتمر السلام هذا منصة لخلق مواجهة بين الأطراف"، مؤكدة أن عدم مشاركتها في المؤتمر لا يعني أنها لا تؤيد السلام.

وأضافت أنه "حتى لو قررت بعض الدول المشاركة في المؤتمر، فإن ذلك لا يعني بالضرورة أنها تأمل في وقف إطلاق النار وإنهاء القتال. الشيء الأكثر أهمية هو العمل الملموس".

يشار إلى أن زيلينسكي قال في منتدى أمني بسنغافورة أمس، إن "بكين تعمل جاهدة اليوم على الحول دون مشاركة دول في قمة السلام"، التي تستضيفها سويسرا في حزيران/ يونيو الجاري.



ولفت الرئيس الأوكراني إلى أن أكثر من مئة دولة ومنظمة أعلنت مشاركتها في المؤتمر حتى الآن، ومن المقرر أن يتوجه زيلينسكي بعد سنغافورة إلى مانيلا للاجتماع مع نظيره الفيلبيني فرديناند ماركوس.

وأكد زيلينيسكي له خلال الاجتماع الاثنين، أنه إذا وافقت الفيليبين على المشاركة في المؤتمر فإن ذلك سيرسل "إشارة قوية للغاية"، على ما نقلت عنه الحكومة الفيليبينية.

وتأمل كييف أن تساعد هذه القمة في الحصول على دعم دولي واسع، لرؤيتها للشروط الضرورية لإنهاء الغزو الروسي لأراضيها.

وانتقدت الصين هذه القمة الأسبوع الماضي، معتبرة أنه سيكون "من الصعب" لها أن تشارك في غياب روسيا. وتشدد بكين على أنها محايدة في النزاع وتسعى إلى تحقيق وقف القتال من خلال الحوار.

إلا ان الدول الغربية تنتقد بكين بسبب تعزيز روابطها مع موسكو، ومنحها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين غطاء دبلوماسيا وسياسيا لشن الحرب.

مقالات مشابهة

  • ختام مؤتمر الكهنة نصف السنوي بالمنيا
  • فودة يبحث إستعدادات انعقاد الملتقى السنوي السادس للتأمين في شرم الشيخ
  • دعوى تطالب بوقف التراخيص واسترداد الأموال المدفوعة للتأمين على الحياة
  • محافظ جنوب سيناء يبحث استعدادات انعقاد الملتقى السنوي السادس للتأمين (صور)
  • مستشار الرئيس للشئون الصحية: التأمين الصحي الشامل ضروري لـ توفير أفضل خدمة ورعاية لغير القادرين»
  • مفاجأت بالجملة.. ميتا تحدد موعد مؤتمرها السنوي كونكت 2024
  • الراجحي يرأس وفد المملكة المشارك في مؤتمر العمل الدولي
  • "ليڤا للتأمين" توقع اتفاقية لتقديم خيارات دفع ميسرة على تأمين المركبات لمشتركي "عمانتل"
  • مدير عام فرع الفيوم للتأمين الصحي يتفقد سير العمل بمستشفى الفيوم النموذجي للتأمين الصحى
  • الصين تعلق على اتهامات الرئيس الأوكراني بشأن قمة السلام