مسقط- الرؤية

زار سعادة سعود بن هلال الشيذاني سفير سلطنة عُمان لدى تنزانيا، مكتب شركة النفط العُمانية للتسويق في دار السلام، واجتمع بفريق العمل وتعرف على أحدث أنشطة الشركة وخططها المستقبلية.

وتواصل شركة النفط العُمانية للتسويق تركيزها الاستراتيجي على توسيع حضورها الإقليمي عبر تدشين محطات خدمة تُضاف إلى قائمة محطاتها التي تضم 12 محطة خدمة أكثر في تنزانيا.

وأتاحت هذه الزيارة الفرصة أمام الشركة لتسليط الضوء أمام سعادة السفير حول آخر المستجدات ضمن عملياتها في تنزانيا.

يشار إلى أن شركة النفط العُمانية للتسويق تركز على توفير وقود عالي الجودة وتحقيق أهداف علامتها التجارية التي تطمح من خلالها إلى تعزيز مكانتها ضمن أبرز خمس شركات لتسويق الوقود في دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة بحلول عام 2027م، مع الحفاظ على هويتها العُمانية المتأصلة.

وتُعد تنزانيا أحد أسواق النمو الرئيسية التي تركز عليها الشركة حيث تعتزم إطلاق محطات خدمة إضافية لخدمة العملاء.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة يزور جناح “المراعي” ويثمن جهودها في صناعة الأغذية

تشارك المراعي في فعاليات النسخة الثانية من معرض سعودي فود 2024، الذي يقام تحت رعاية وتشريف معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، وبشراكة استراتيجية مع الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مُدن)، خلال الفترة من 21 حتى 23 مايو الجاري في واجهة روشن بالرياض، بمشاركة ما يزيد عن 1000 جهة عارضة من أكثر من 100 دولة.

وزار معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية، جناح “المراعي” المشارك في المعرض، وكان في استقباله عدد من مسؤولي الشركة للتعريف بجهودها في إثراء حياة المستهلكين اليومية بتوفير أغذية ومشروبات ذات جودة عالية. كما أطلع المسؤولين معاليه على الاستراتيجية الاستثمارية الخمسية الطموحة التي أطلقتها الشركة مؤخراً، وجهود التصنيع الغذائي والمصانع الجديدة والاستثمارات القادمة في الصناعات الغذائية.

وأعرب معاليه عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها “المراعي “لتطوير قطاع الصناعات الغذائية في المملكة، معتبراً أنها شركة رائدة في هذا المجال، وتسهم بشكل كبير في تعزيز الأمن الغذائي عبر مشاريع متنوعة.

من جانبه، أكد نائب الرئيس التنفيذي لقطاع خدمات الأغذية بشركة المراعي محمد الشهيل، أن قسم المبيعات المخصص لتلبية المطالب المتخصصة للعملاء (المراعي برو) يستعرض من خلال المعرض رؤية الشركة في الالتزام بنمو صناعة الخدمات الغذائية والتموين، وتزويد العملاء بأعلى جودة وتميز في الابتكار عبر منتجات متنوعة، فضلاً عن الحلول التي تدعم وتلبي احتياجات عملائها الحاليين أو الجدد.

اقرأ أيضاًالمجتمعتتويج البنك السعودي الأول بجائزة أفضل بنك في المملكة لعام 2024 للمرة الخامسة على التوالي

وأشار الشهيل، إلى أن “المراعي برو” يخدم أكثر من 35 ألف عميل في قطاع الخدمات الغذائية من مطاعم، ومنافذ وجبات سريعة، ومقاهٍ، وفنادق، ومخابز، ومصانع أغذية ومشروبات.

في السياق ذاته، اعتبر نائب الرئيس التنفيذي للتواصل بشركة المراعي منذر محمود طيب، أن المشاركة في المعرض عبر “المراعي برو”، تأتي لتسليط الضوء على دور الشركة المتنامي لتحقيق الأمن الغذائي في المملكة، باعتبارها رائدة في صناعة الأغذية والمشروبات بالسعودية والشرق الأوسط والخليج العربي.

وأشار طيب، إلى أن الاستراتيجية الاستثمارية الطموحة التي أطلقتها “المراعي” للخمس سنوات المقبلة (2024 – 2028)، تشكل إضافة نوعية في مسيرة النمو والتطور، وريادة القطاع الغذائي في المملكة، كما تعزز مكانة “المراعي” كأكبر شركة متكاملة رأسياً للألبان في العالم.

مقالات مشابهة

  • "المدينة تكافل" تفتتح منفذا جديدا في "مول عمان"
  • سلطنة عمان تحتفل باليوم العالمي للتنوع الأحيائي
  • وزير الصناعة يزور جناح “المراعي” ويثمن جهودها في صناعة الأغذية
  • عرقاب يزور مقر الأمانة العامة للمنظمة الأفريقية لمنتجي النفط “APPO”
  • وزير النفط يوجه بتحقيق انسيابية عالية في حركة المنتجات وتطوير المنافذ التوزيعية
  • 120.6 مليون برميل إنتاج سلطنة عمان من النفط نهاية أبريل 2024
  • رشيد :عُمان لها دور في “استقرار المنطقة”
  • النفط تدشن "اكبر" جهاز حفر بالعراق وتباشر العمل بـ"حقل اليمامة"
  • محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال رفع كفاءة ميدان وأيقونة السلام
  • سفير الكاميرون يشيد بعمق علاقات التعاون بين بلاده ومصر