تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمسك حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقراره هو خوض معسكره المقرر اقامته في يونيو المقبل بكامل اللاعبين الدوليين دون التنازل عن اي عنصر استعدادا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم. 
وفي المقابل قدم النادي الأهلي، اعتراضه بشكل رسمي، ورفض خوض مباراة الألومنيوم في دوري الـ 32 من بطولة كأس مصر، يوم 30 مايو الجاري دون اللاعبين الدوليين، في الوقت الذي قرر العميد انطلاق معسكر المنتخب مبكرا.

 
وعلمت البوابة نيوز من مصدر خاص بالجهاز بتحاد الكرة، ان مسؤلو الجبلاية تدخلوا في هذه الازمة، مؤكدا ان هناك نية في حالة عدم انهاء الازمة وهي تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، لانهم  الفرق التي يعتمد عليه المنتخب بشكل اساسي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب مصر اتحاد الكرة ازمة المنتخب والاهلي

إقرأ أيضاً:

بسبب الدوليين.. طلب مفاجئ من الزمالك بشأن مباراة بروكسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب مجلس إدارة النادي الزمالك، الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام بروكسي، في دو ال٣٢ من بطولة كأس مصر والمقرر لها ٣٠ مايو الجاري، على ملعب المقاولون العرب، بسبب اللاعبين الدوليين. 

وأرسل الزمالك أمس الأربعاء خطابا إلى اتحاد الكرة يطالب فيه بتأجيل المباراة لغياب اللاعبين الدوليين عنها سواء المحترفين أو لاعبي المنتخب الوطني للمشاركة مع المنتخب في تصفيات كأس العالم المقبل.

 

غياب الدوليين عن الزمالك


ويغيب عن الزمالك ٤ محترفين هم سيف الجزيري و حمزة المثلوثي للانضمام لصفوف منتخب تونس وسامسون أكينيولا للانضمام لمنتخب بنين وموتيابا للمشاركة مع منتخب أوغندا، بالإضافة إلى لاعبي الزمالك الدوليين المنضمين لمعسكر المنتخب الوطني يوم 28 مايو الجاري، استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والمقرر إقامتهما أيام 6 و10 يونيو.

يذكر ان هناك اتجاه داخل اتحاد الكرة إلى تأجيل مباريات دور ال٣٢ من بطولة كأس مصر لفرق الاهلي والزمالك وبيراميدز ومن المتوقع أن يصدر القرار خلال الساعات القليلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • بسبب الدوليين.. طلب مفاجئ من الزمالك بشأن مباراة بروكسي
  • مدير إنبي يوضح مستجدات أزمة بطولة الجمهورية 2003 مع الأهلي
  • قائد سلة الأهلي : الجميع تعاهد على التتويج باللقب الأفريقي
  • اصطدام كولر وحسام حسن.. كيف تحل أزمة انضمام لاعبي الأهلي الدوليين لمنتخب مصر؟
  • رونالدو يدخل التاريخ بمشاركته في 11 بطولة كبرى رفقة منتخب البرتغال
  • هل يغيب الأهلي والزمالك عن دوري الأبطال العام المقبل؟ صدمة الموسم
  • تصفيات المونديال: المنتخب المغربي النسوي يواجه زامبيا في الدور الأخير المؤهل للنهائيات
  • يد الأهلي يواجه الزمالك في ثاني مباريات نهائي الدوري
  • محمد عبد الجليل: الأهلي أصبح رحيم في التعامل مع اللاعبين
  • منتخب الشباب يدشن معسكره الإعدادي الداخلي استعدادا لبطولة غرب آسيا