كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات ملف بقاء جواو كانسيلو وفيليكس رفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال الموسم المقبل.

ويلعب كانسيلو في صفوف برشلونة معارًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، أما فيليكس فيلعب معارًا من أتلتيكو مدريد حتي نهاية الموسم القادم.
 

حال إقالة إنريكي.. ناصر الخليفي يحدد مدرب باريس سان جيرمان الجديد باريس سان جيرمان يحدد بديل مبابي بعد انضمامه إلى ريال مدريد


وقال ألفريدو مارتينيز صحفي "سبورت" الإسبانية:" في كل الأحوال إذا كان كانسيلو وفيليكس سيستمران فيجب أن يكون ذلك مجانًا أو على سبيل الإعارة دون أي تكلفة، وبما أن ذلك يكاد يكون مستحيلًا، فأنا أخشى ألا يستمرّا".

وأضاف:" إذا بذل النادي جهدًا اقتصاديًا من أجلهما وبقيا فهذا يعني أن خورخي مينديز وكيل اللاعبين يقرر ويأمر كثيرًا في النادي أكثر مما ينبغي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي برشلونة آية تين اتلتيكو مدريد ريال مدريد برشلونة كرة القدم الاسباني

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة حول مفاوضات برشلونة مع هانزي فليك لخلافة تشافي

تقارير صحفية إسبانية كشفت عن مستجدات جديدة في مسألة قدوم هانزي فليك إلى نادي برشلونة لتدريب الفريق في الموسم القادم. يُرتبط ارتباطًا وثيقًا هانزي فليك بفرصة تولي مسؤولية تدريب برشلونة، وذلك استنادًا إلى رغبة خوان لابورتا، رئيس النادي.

مفاوضات برشلونة مع فليك لخلافة تشافي

أفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية بأن المدير الرياضي للنادي وأحد أعضائه في طريقهما إلى لندن لإجراء مقابلة مع المدرب الألماني هانزي فليك ووكيل أعماله في وقت متأخر من اليوم. من المتوقع أن يبحثوا مع فليك إمكانية توليه المسؤولية الفنية للفريق في الموسم القادم.

رسميًا.. سام مرسي يحصد جائزة أفضل لاعب في دوري التشامبيون شيب نشرة منتصف اليوم.. صلاح يصدم الجميع وأزمة كولر وحسام حسن.. مفاوضات الزمالك مع نجمي نهضة بركان و4 عروض أجنبية لضم لاعب الأهلي

وحسب ما أُشيع في الصحف الإسبانية، فإن لابورتا جاهز للتخلي عن خدمات تشافي هيرنانديز من أجل جلب فليك، الذي رفض بالفعل فكرة تدريب تشيلسي وأبلغ النادي الإنجليزي بالقرار.

في حال التوصل إلى اتفاق نهائي مع فليك، سيكون تشافي هيرنانديز على وشك خوض آخر مبارياته كمدرب لبرشلونة، وذلك في الجولة 38 من الدوري الإسباني حيث سيلتقي الفريق مع إشبيلية، قبل أن يعلن النادي القرار الرسمي بشأن خليفة هيرنانديز في المنصب.

مقالات مشابهة

  • أتالانتا يحدد مصير برشلونة في تصنيف دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل
  • تطورات جديدة حول مفاوضات برشلونة مع هانزي فليك لخلافة تشافي
  • ليفاندوفسكي يحدد مستقبله مع برشلونة
  • عمالقة أوروبا ينافسون برشلونة على جوهرة سان جيرمان
  • مبابى حديث كل ميركاتو.. هل يبحث «الفتى» عن المال أم المجد والتاريخ؟
  • رسميًا.. رحيل إيثان مبابي عن باريس سان جيرمان
  • والدة مبابي تلمح لانتقاله إلى ريال مدريد
  • باريس سان جيرمان يصفع ريال مدريد
  • ردًا على صفقة مبابي.. سان جيرمان يخطف صفقة ريال مدريد المنتظرة
  • بعيدا عن ريال مدريد.. الكشف عن النادي الجديد لشقيق مبابي الأصغر