روما – أطاح التشيلي أليخاندرو تابيلو بالنجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش مبكرا من بطولة روما للتنس، الدوري العالمي 1000 نقطة، والبالغ مجموع جوائزها أكثر من 7 ملايين و800 ألف دولار.

وتمكن اللاعب التشيلي من الفوز على العملاق نوفاك دجوكوفيتش، بسهولة بمجوعتين نظيفتين، بواقع: (6-2) و(6-3) في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن الدوري الثالث للبطولة، واستغرقت ساعة واحدة و7 دقائق فقط.

وضرب موعدا في الدور الرابع للبطولة المقامة على الملاعب الرملية، مع الروسي كارين خاتشانوف، الذي تغلب بدوره على الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو، بمجموعتين من دون رد أيضا، بنتيجة: (6-2) و(6-4) في اللقاء الذي جمعهما في وقت سابق من اليوم ايضا.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

اليافعة الروسية أندرييفا تفجر مفاجأة كبرى على ملاعب "رولان غاروس".. فيديو

أطاحت الروسية ميرا أندرييفا بجارتها البيلاروسية آرينا سابالينكا من الدور ربع النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثانية البطولات الأربع الكبرى للتنس.

ونجحت اللاعبة الروسية في قلب تأخرها بمجموعة إلى فوز على آرينا سابالينكا، المصنفة الثانية عالميا، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها كالتالي: (6-7) و(6-4) و(6-4) في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، واستمرت لمدة ساعتين و29 دقيقة، على ملاعب "رولان غاروس" الرملية.

pic.twitter.com/n185tYLF26

— Roland-Garros (@rolandgarros) June 5, 2024

Teenage Dream pic.twitter.com/nYvZ5PXafV

— Roland-Garros (@rolandgarros) June 5, 2024

How does it feel, Mirra?#RolandGarrospic.twitter.com/U1W6X4N9ib

— Roland-Garros (@rolandgarros) June 5, 2024

إقرأ المزيد بعد الانسحاب من "رولان غاروس".. دجوكوفيتش يخضع لعملية جراحية ستبعده عن ويمبلدون (فيديو) إقرأ المزيد "وزيرة السعادة التونسية" تودع فرنسا.. فيديو

وحققت النجمة الروسية الصاعدة بذلك انجازا كبيرا بتأهلها لأول مرة في مسيرتها الاحترافية إلى الدور قبل النهائي لإحدى البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"، وكانت أفضل نتيجة لها هي الوصول إلى الدور الرابع في بطولة أستراليا المفتوحة 2024، والدور ربع النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة.

وضربت ميرا أندرييفا، البالغة من العمر 17 عاما، موعدا في الدور قبل النهائي للبطولة البالغ مجموع جوائزها أكثر من 53 مليون يورو، مع الإيطالية جاسمين باوليني التي فجرت بدورها مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائها اللاعبة الكازاخستانية يلينا ريباكينا، إثر تغلبها عليها، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة أيضا، بواقع: (6-2) و(4-6) و(6-4) في اللقاء الذي جمعها في وقت سابق من اليوم أيضا.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • اليافعة الروسية أندرييفا تفجر مفاجأة كبرى على ملاعب “رولان غاروس”
  • خبير يفجر مفاجأة: الحكومة لا تمتلك التصرف إلا في ثلث الموازنة فقط
  • اليافعة الروسية أندرييفا تفجر مفاجأة كبرى على ملاعب "رولان غاروس".. فيديو
  • الإنتربول يرفض طلب البحث عن القاضي البولندي الذي لجأ إلى بيلاروس
  • رئيس الرقابة على الصادرات يفجر مفاجأة عن الصادرات المصرية
  • عضو بمجلس ديالى يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن أبراج الإتصالات - عاجل
  • خبير لغة جسد يفجر مفاجأة بعد حديث «قفشة».. سؤال تسبب في توتره
  • عاجل.. مصدر يفجر مفاجأة مدوية حول سبب غياب أفشة عن المران الجماعي
  • بعد استقالة الحكومة.. مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن التعديل الوزاري الجديد
  • يوري مرقدي يفجر مفاجأة عن أغنية «عربيٌ أنا»: حظها غريب في مصر