صحيفة البلاد:
2024-05-23@15:24:45 GMT

أمير نجران يكرم 29 متميزاً ومتميزة

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

أمير نجران يكرم 29 متميزاً ومتميزة

البلاد – نجران

كرّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران 29 متميزًا ومتميزة من طلاب وطالبات تعليم نجران المشاركين ضمن مبادرة منافس على مستوى المملكة، التي جاءت بهدف تعزيز قيم الاجتهاد والمثابرة وإذكاء روح المنافسة بين الطلاب في جميع المجالات، وبما يعمل على تحسين مخرجات التعليم الأساسية.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه أمس مدير عام التعليم بمنطقة نجران منصور بن عبدالله آل شريم، وعدداً من منسوبي تعليم المنطقة، ومشاركة الطلاب والطالبات المتميزين بتعليم شرورة عبر الاتصال المرئي.

وهنأ سموه الطلبة المتميزين، متمنياً لهم التوفيق والتميّز وتمثيل الوطن في المحافل الدولية، مؤكداً أن أضخم استثمار هو الاستثمار بالتعليم، في أبنائنا الطلاب والطالبات وهم رأس المال الحقيقي للوطن، مما يجب علينا مساندتهم في توجيههم لاستثمار طاقاتهم؛ بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع تجاه دينهم ومليكهم ووطنهم.

من جهته، أوضح مدير عام تعليم منطقة نجران أن 29 طالبًا وطالبة حققوا التميز ضمن مبادرة منافس في دورتها الأولى على مستوى إدارات التعليم في فرع التحصيل المعرفي وفرع ريادة الأعمال، مبينًا أن مجموع الجوائز التي حصل عليها الطلبة المتميزين بلغت 300 ألف ريال، مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار الدعم المتواصل الذي يحظى به الطلاب والطالبات من القيادة الرشيدة -أيدها الله- لمواكبة أهداف برنامج تنمية القدرات البشرية ومستهدفات رؤية المملكة 2030. بدورهــم، عبّر الطلبة المتميـــزون عن شكـــرهم لسمو أمير منطقة نجــران ولقياداتهم التعليمية على دعمهم وتوجيهـــاتهم، التي كـــــــــان لها الأثر في تميزهم.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

نائب أمير نجران يطلّع على مشروعات وزارة النقل بالمنطقة

المناطق_واس

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بما توليه القيادة الرشيدة – حفظها الله – من دعم واهتمام لتنفيذ المشروعات التنموية في المجالات كافة ومنها قطاع النقل لينعم بها المواطن والمقيم في مختلف مناطق المملكة، مثمناً جهود وزارة النقل في تنفيذها العديد من مشروعات شبكة الطرق بمنطقة نجران وفق مواصفات هندسية مطابقة لشروط السلامة المرورية.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير نجران يتسلّم تقرير فرع هيئة التراث بالمنطقة 16 مايو 2024 - 10:50 صباحًا نائب أمير نجران يتسلّم تقريراً عن أعمال أمن الطرق بالمنطقة 16 مايو 2024 - 10:42 صباحًا

 

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه اليوم، مدير عام فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة المهندس وبران مهدي عطشان، الذي أطلع سموه على المشاريع المنجزة والجاري تنفيذها بمنطقة نجران.

مقالات مشابهة

  • «التعليم»: المدارس جاهزة لاستقبال الطلاب بامتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • مساعد رئيس هيئة العمليات ومدير تعليم الإسكندرية يتفقدان مدرسة النور للمكفوفين
  • نائب أمير نجران يطّلع على استعدادات غرفة المنطقة لاستضافة المنتدى الاقتصادي
  • أمير تبوك يكرم الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات المحلية والعالمية
  • أمير الرياض يرعى حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة “منافس” في تعليم المنطقة
  • «تعليم بني سويف»: نراعي مصلحة الطلاب خلال تصحيح امتحان الجبر للشهادة الإعدادية
  • عقب شكوى الطلاب من صعوبة الجبر.. وكيل تعليم بني سويف يطمئنهم: لا داعي للقلق
  • نائب أمير نجران يطلّع على مشروعات وزارة النقل بالمنطقة
  • تعليم الأحساء يكرم 173 طالباً وطالبة في مسابقة المهارات الثقافية
  • نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم