المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، حفل تخريج الدفعة الـ 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة للعام الجامعي 1445 هـ والبالغ عددهم 9،689 خريجين وخريجات من مختلف التخصصات والدرجات العلمية، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى في الجامعة.

وبدأت مراسم الحفل بانطلاق مسيرة الخريجين، ثم ألقى الخريجان حمزة الأيوبي ونواف الجهني، كلمة نيابة عن زملائهم الخريجين، عبرا فيها سعادة الخريجين والخريجات بقطف ثمرة الجهد وحصيلة السنين التي قضوها في طلب العلم، مقدمين شكرهم لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على مشاركتهم حفل تخرجهم من الجامعة التي تحظى بدعمه ورعايته في ظل عناية القيادة الرشيدة – أيدهم الله – لقطاع التعليم، مثمنين جهود كافة منسوبي الجامعة على التمكين وتهيئة سبل التفوق والنجاح حتى وصولهم إلى عتبات التخرج وتجهيزهم لخدمة مجتمعهم ووطنهم.

أخبار قد تهمك أمير المدينة المنورة يلتقي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات 12 مايو 2024 - 9:24 مساءً رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد النبوي تستقبل طلائع حجاج بيت الله الحرام بالهدايا والمصاحف 10 مايو 2024 - 7:37 مساءً

عقب ذلك، شاهد الحضور فيلماً وثائقياً يجسد رحلة الإنسان لتحقيق أهدافه وأحلامه من خلال مسيرة التعلم وكيف يمكن للجامعة المتقدمة أن تخلق أثرًا واضحًا في حياة طلابها، ثم استعرضت الجامعة في فيلمٍ قصير الدور الذي تؤديه في نشر المعرفة وبناء البيئة المحفزة للمنافسة بعد أن طورت الأبحاث العلمية وساهمت في التنمية الاجتماعية وتحولت من كلية إلى عشرات التخصصات الأكاديمية واعتمدت برامجها الأكاديمية من الهيئات المحلية والدولية، غرست العمل التطوعي والاجتماعي في نفوس طلابها وطالبات ووظفت الطاقات الشبابية في خدمة المنطقة.

من جهة ثانية، رحّبت رئيسة جامعة طيبة الدكتورة نوال بنت محمد الرشيد، في كلمتها خلال حفل التَّخرج، بسمو أمير منطقة المدينة المنورة، مقدمةً شكرها وتقديرها على رعايته ودعمه للجامعة وبرامجها الأكاديمية، وأوصت الدكتورة الرشيد الخريجين والخريجات بالانفتاح على المجتمع والتحلّي بروح المبادرة والاستكشاف والمحافظة على تطوير مهاراتهم ومعارفهم العلمية والعملية.

وأبدت رئيسة الجامعة عن تطلعاتها لرؤية خريجي وخريجات، قادةً للغد وهم الاستثمار الحقيقي الذي يراهن عليه الوطن و الذي يعكس اهتمام قيادتنا ويجسد الدعم السخي الذي تحظى به من قبل القيادة الرشيدة ، داعية المولى عزوجل أن يوفق الخريجين والخريجات في مسيرتهم العملية المقبلة.

وفي نهاية الحفل، أدى خريجو الكليات الصحية القسم، ثم كرّم سمو أمير منطقة المدينة المنورة، الخريجين والخريجات والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المدينة المنورة أمیر منطقة المدینة المنورة الخریجین والخریجات

إقرأ أيضاً:

أمير المدينة يستقبل مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة

البلاد- المدينة المنورة التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتب سموه، مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة حاتم بن يوسف أبو سلامة، يرافقه عدد من قيادات الفرع. وخلال اللقاء، اطّلع سموه على التقرير السنوي لفرع الوزارة بالمنطقة، الذي تضمن إحصائيات عن خدمات الأندية الرياضية ومنسوبيها من اللاعبين الرياضيين، كما استمع سموه إلى شرحٍ موجز عن 70 مبادرة ونشاطا رياضيا واجتماعيا نفذها الفرع، بالإضافة إلى المشاركات في المحافل الرياضية والأيام العالمية والبطولات الرياضية للجهات الحكومية في المنطقة.

من جهته، قدّم مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على دعم أنشطة الفرع ومبادراته المجتمعية والتطوعية بمشاركة أكثر من 4900 متطوعة ومتطوعة في خدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 15 من طلبة جامعة المستقبل
  • أمير المدينة المنورة يستقبل رئيس بعثة الحج العُمانية
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الدكتور صالح بن علي العقلا
  • ولي العهد يرعى حفل تخريج الفوج الـ33 من الجناح العسكري في جامعة مؤتة
  • أمير المدينة يستقبل مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير فرع المركز الوطني للأرصاد بالمنطقة
  • جامعة الحدود الشمالية تعلن اعتماد 6 برامج للماجستير
  • جامعة طيبة تمدد فترة التسجيل في برنامج التمريض للعام الجامعي 1446هـ
  • وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج الدورة الخامسة من برنامج القيادة والأركان
  • جامعة طيبة تعلن عن تمديد فترة التسجيل في برنامج التمريض للعام الجامعي 1446هـ