طالب مدحت عبد الهادي، نجم الزمالك السابق إدارة الزمالك بتوفير مناخ جيد استعدادًا لمباراة العودة أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحقق فريق نهضة بركان الفوز بهدفين مقابل هدف على الزمالك، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، في الملعب البلدي ببركان في إطار ذهاب نهائي بطولة كاس الكونفدرالية الأفريقية 2023 - 2024.

وليد دعبس: جنش ليس له دخل في رحيل تامر مصطفى.. وسنلغي منصب مدير الكرة الزمالك يخسر من نهضة بركان 2-1..نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية (فيديو)

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا " مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية المحور":"على مجلس إدارة نادي الزمالك توفير مناخ جيد للاعبين والإدارة الفنية استعدادًا لمباراة الإياب في اقلاهرة".

وتابع: "لا بد على جوميز أن يضع أكثر من سيناريو استعدادًا للفريق المغربي، والفريق يحتاج للهدوء والاستعداد بشكل جيد لمباراة العودة".

وأكمل: "كنت أتمنى تواجد مصطفى شلبي مع الزمالك، كان سيكون له أدوار هجومية أكثر من سامسون".

واختتم: "أتوقع أن يفوز الزمالك بنتيجة 2-0 في مباراة العودة في القاهرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الزمالك نادي الزمالك الزمالك احمد حسام ميدو منصب مدير الكرة كأس الكونفدرالية الكونفدرالية الإفريقية مباراة الزمالك ونهضة بركان الزمالك ونهضة بركان الملعب البلدي ببركان

إقرأ أيضاً:

غدًا .. مؤتمر صحفي لحسام حسن استعدادًا لمباراة بوركينا فاسو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يقام غدًا الأربعاء، في تمام الساعة السابعة، مؤتمر صحفي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في استاد القاهرة، استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب بوركينا فاسو يوم الخميس المقبل ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن مدير المنتخب، استدعاء عمر كمال عبد الواحد لمعسكر المنتخب، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي ٦ و ١٠ يونيو من الشهر الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العام بعد إصابة أحمد فتوح.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • وصول منتخب مصر لاستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو
  • تدريبات خاصة للاعبي الزمالك في صالة الجيمانيزيوم استعدادًا لمباراة البنك الأهلي
  • «القاهرة الإخبارية»: جانتس يوجه رسالة لرؤساء بلدات شمال إسرائيل بالاستعداد للقتال
  • أحمد موسى يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو (فيديو)
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • مدرب ليفربول يوجه رسالة لـ صلاح قبل مباراة بوركينا فاسو
  • "النهاردة وقت سداد الدين اللي عليا".. محمد كامل يوجه رسالة لجمهور الأهلي
  • غدًا .. مؤتمر صحفي لحسام حسن استعدادًا لمباراة بوركينا فاسو
  • الزمالك يواجه النصر وديًا اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا