أفادت مصادر قناة "⁧‫الإخبارية‬⁩" بأن لاعبي ⁧‫النصر‬⁩ لن يقوموا بعمل ممر شرفي خلال مباراتهم مع ⁧‫الهلال‬⁩، الجمعة المقبل، على ملعب الأول بارك، لتحية بطل ⁧‫دوري روشن السعودي‬⁩.

ومن المقرر أن يشهد يوم الجمعة المقبل الموافق 17 مايو، كلاسيكو المملكة، حيث ستجمع المباراة بين الفريقين الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بطل دوري روشن السعودي للمحترفين 2024، ونادي النصر الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب العام.

وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي، حيث يسعى الهلال لمواصلة سلسلة الانتصارات والحفاظ على دوري اللاهزيمة، بينما يتطلع فريق النصر إلى زيادة رصيده في البطولة وتأمين المركز الثاني، وذلك في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها البطولة هذا الموسم.

#عاجل | مصادر #الإخبارية: لاعبو #النصر لن يقوموا بعمل ممر شرفي لتحية بطل #دوري_روشن_السعودي #الهلال في مباراة الفريقين يوم الجمعة على ملعب الأول بارك#الإخبارية_رياضة pic.twitter.com/U7uo5oyNqj

— الإخبارية - رياضة (@sport_ekh) May 12, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال النصر دوری روشن السعودی

إقرأ أيضاً:

“ماركا”: رونالدو يريد نجمي ريال مدريد في النصر السعودي

أفادت صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية، المعروفة بانتشارها الواسع في إسبانيا، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي والمنتخب الوطني، يطمح في تكوين تشكيلة قوية لفريقه الموسم المقبل، ويسعى لاستقطاب زملاء سابقين له في نادي ريال مدريد.

ووفقًا لتقرير حديث من الصحيفة الإسبانية المقربة من أحداث ريال مدريد، فإن أحد اللاعبين الذين طلبهم رونالدو للانضمام إلى صفوف النصر السعودي هو ناتشو فرنانديز، قائد “الملكي” الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا مؤخرًا، ولكن مستقبله لا يزال غير واضح.

وأشارت الصحيفة إلى أن ناتشو تلقى اتصالًا هاتفيًا من النجم البرتغالي خلال الأيام القليلة الماضية، ورغم أنه كان يفكر في الانتقال إلى الولايات المتحدة منذ فترة، إلا أنه في النهاية قرر التخلي عن فكرة الانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم.

كما تواصل رونالدو أيضًا مع النجم البرازيلي كاسيميرو، الذي مر بموسم صعب مع فريق مانشستر يونايتد، ومن الممكن أن يكون مهتمًا بالانتقال إلى النصر السعودي، الذي يُعرف بـ “العالمي”، خاصةً وأن البرازيلي كان زميلًا لرونالدو في ريال مدريد.

وسيكون قائد منتخب إسبانيا وريال مدريد الأسبق، فرناندو هييرو، جزءا من الهيكل الرياضي للنادي السعودي الذي خرج هذا الموسم بالفوز ببطولة واحدة وهي كأس الملك سلمان للأندية العربية على حساب غريمه التقليدي الهلال، الذي احتكر البطولات المحلية.

ومؤخرا، خسر النصر فرصة التتويج بلقب كأس الملك على حساب الهلال بالذات بركلات الترجيح وبعدها شوهد “صاروخ ماديرا” في بكاء هيستيري عقب تفريط فريقه بهذه البطولة.

وكان النصر أُقصى أيضا من الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا بركلات الترجيح أمام العين الإماراتي، الذي توج باللقب في النهاية. وحل “العالمي” ثانيا في الدوري بفارق 14 نقطة عن الهلال.

الحرة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أليجري يرفض عرض مغري من دوري روشن
  • تركي آل الشيخ يجهز مفاجأة للهلال السعودي
  • سلمان الفرج يكشف حقيقة رحيله عن الهلال .. فيديو
  • رونالدو: عشت واحداً من أفضل المواسم في مسيرتي
  • كوليبالي لـ الهلال: شكراً علي هذا الموسم الرائع
  • منشور "غامض" يثير الشكوك حول مستقبل بنزيما مع اتحاد جدة
  • دي بروين يُلمح لإمكانية انتقاله لدوري روشن
  • نيمار يرشح فينيسيوس للفوز بالكرة الذهبية
  • كريستيانو رونالدو يُشيد: عشت واحدًا من أفضل المواسم في مسيرتي
  • “ماركا”: رونالدو يريد نجمي ريال مدريد في النصر السعودي