مساعدة الآخرين وتقديم يد العون لهم واجب ديني وقومي، وشباب مصر الأوفياء يضربون أروع الأمثلة فى الشهامة والتضحية وبذل كل غال ونفيس حبا في وطنهم، فها هو «أحمد محمد عبد الرحمن خضر» ابن المنحر مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية، والبالغ من العمر ٣٥ عامًا ومجموعة من الشباب المكافح يتبنون مبادرة لدعم الأسر الأكثر إحتياجا.

مبادرة فرح الغلابة بالمجان

وأوضح «أحمد عبد الرحمن خضر» صاحب فراشة وإنارة فى تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» منذ شهر دشنت على مواقع التواصل الاجتماعي مبادرة لإقامة أفراح الأيتام والأسر الأكثر إحتياجا بالمجان وذلك بنطاق محافظة الشرقية لتخفيف معاناتهم ومساهمة منى لدعمهم، وهذا أقل واجب أقدمه لهم.

فراشة ودي جي وطباخ وسفرجي بالمجان

وأضاف «أحمد خضر» انضم لمبادرتي وحدة دي جي الشبح بيبو الهنداوي ودي جي محمد كاريكا وليزر وكواشه المهندس محمد ممدوح، وشركه النجار للتصوير السينمائي(مهندس محمد النجار مهندس احمد النجار مهندس سعد النجار)، وبوفيه بوفيه الحمد حسني عشور الصغير، وبوفيه المميز افندينا المتر ابرهيم حسني، وبوفيه المتر حموده عبد السلام

بوفيه المتر محمد حسين عرفه، كما انضم مطربين منهم الفنان حسن الأسمراني والفنان وجيه الورداني، ومن الطباخين الشيف عبد العاطي أحمد والشيف اسامه فؤاد والشيف محمود محبوب، وهناك أخرون سينضمون للمبادرة.

وبين «أحمد خضر»نبتغى بهذا العمل الخيري الأجر والثواب من الله وليس الشو، وهذا واجب ديني ووطني، والحمد لله أن رزقنا من فضله بالحلال نظير ما نقدمه من معروف لأهالينا"، وقد خصصنا يومي الإثنين والجمعة لعمل الافراح للأسر الأكثر إحتياجا.

«المبادرة بتكبر والكل مرحب بالفكرة»

وأكد«أحمد خضر»مبادرتي لاقت قبول واستحسان الجميع، وانهالت علي عبارات الشكر والاستحسان، والحمد لله لم التفت للمحبطين الذين حاولوا تثبيط عزيمتي، وبإذن الله جارى التنسيق مع عدد اكبر من أصحاب الفراشات والبوفيهات والمطربين للتعاون للمشاركة معى فى المبادرة لخدمة عدد كبير من الأيتام والأسر الأكثر إحتياجا.

أقل شيء نقدمه لأهالينا وده حقهم علينا

وأشار«أحمد خضر» نؤدى رسالة سامية، وتعلمت أن لا أتأخر عن أحد، لأن خير الناس أنفعهم للناس، وأفضل شيء عندي جبر الخواطر، وأنصح الشباب بمساعدة الأخرين ومد يد العون للمجتمع مهما كلفهم ذلك من جهد، فكل واحد في مكانه يؤدي رسالة، ووطننا يستحق منا أن نقدم المزيد من التضحيات، وهذه هى مصر، والشعب المصرى على مر العصور يقف بجانب بعضه فى سيمفونية تأخي ومحبة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الشرقية مركز أبوحماد مبادرة لدعم الأسر الأكثر إحتياجا الأکثر إحتیاجا أحمد خضر

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك يحضر أفراح العامري

حضر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، حفل الاستقبال الذي أقامه عبد الله سالم بن نصره العامري، بمناسبة زفاف نجله «محمد» إلى كريمة محمد حمد بن سيف بن نعيف العامري.

كما حضر الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، الحفل الذي أقيم بقاعة الخبيصي في العين.(وام)

مقالات مشابهة

  • أيمن الجميل: التحالف الوطني للعمل الأهلي استطاع حشد المجتمع المدني ونشر ثقافة التطوع لدعم الأكثر احتياجا
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح العامري
  • أيمن الجميل: التحالف الوطني للعمل الأهلي استطاع حشد المجتمع المدنى ونشر ثقافة التطوع لدعم الأكثر احتياجا
  • بمشاركة 11 جهة.. إطلاق مبادرة لدعم أبناء السجناء والمفرج عنهم بالشرقية
  • شراكة بين حياة كريمة وشركة أدوية للوصول لأفضل معايير الرعاية الصحية
  • الأمن العام يطلق مبادرة لدعم منتخب النشامى أمام طاجيكستان
  • «أورمان المنوفية»: توزيع 28 ألف كيلو لحوم أضاحي للأسر الأكثر احتياجا
  • أحمد بالهول: تخصصات الهندسة المعمارية والميكانيكية والمشاريع والتسويق الأكثر احتياجاً لسوق العمل
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية في البحر الأحمر اليوم
  • توزيع 12 ألف كيلو مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بجنوب سيناء