أعلن نادي أبوظبي لرفع الأثقال عن ضم 36 من الطلاب الموهوبين في اللعبة من مدرسة “جرن يافور” في بني ياس، لينخرطوا رسميا في تدريباتهم داخل النادي، تحت إشراف الجهاز الفني، وذلك في إطار الشراكة بين النادي والمدرسة.
وجاء انضمام اللاعبين الجدد إلى النادي من خلال التصفيات التي تم إقامتها لـ 130 طالبا، ليقع الاختيار النهائي على 36 طالبا.


وأكد عبد الله عيسى الزعابي رئيس مجلس إدارة النادي، أن هذه الخطوة تأتي ضمن الأهداف الاستراتيجية للنادي المرتكزة على بناء قاعدة من اللاعبين الصغار، بجانب استقطاب لاعبين مميزين في الفريق الأول.
وأضاف أن استقطاب هذه المجموعة بعد سلسلة من التدريبات بالمدرسة تحت إشراف الجهاز الفني للنادي، يمثل بداية لتكوين قاعدة من المواهب ورعايتها وصقلها لتكون قادرة على تحقيق النجاحات للنادي والمنتخب الوطني.
وأكد أن النادي سيوظف كل إمكانياته لصقل هذه المواهب، بالإضافة للاستمرار في استقطاب أعداد أكبر من طلاب المدرسة من خلال الحفاظ على التدريبات داخل المدرسة للمجموعة الأخرى الراغبة في التدرب على اللعبة.
وأوضح الزعابي أن النادي وضع خططاً طموحة لإنشاء شراكات مع مدراس أخرى لنشر اللعبة واستقطاب الموهوبين منها.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“تريندز” وهيئة البيئة – أبوظبي يبحثان آفاق التعاون

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

عقد مركز تريندز للبحوث والاستشارات وهيئة البيئة – أبوظبي، أمس، جلسة حوارية بمقر الهيئة، بهدف بحث آفاق التعاون البحثي المشترك في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ناقشت الجلسة، التي حضرها سعادة الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لمركز تريندز، وسعادة الدكتورة شيخة سالم الظاهري، الأمين العام لهيئة البيئة – أبوظبي، وعدد من الباحثين والخبراء من الجانبين، سبل تعزيز التعاون المشترك بين المركز والهيئة في مجالات الاستدامة والبيئة، والاستفادة من خبرات المركز البحثية الواسعة في مجال الدراسات الاستقصائية واستطلاعات الرأي، وتصميم وبناء البرامج التدريبية المتخصصة.

وأكد المشاركون في الجلسة أهمية البحث العلمي في معالجة قضايا المناخ والبيئة، ودوره في دعم الجهود الوطنية الرامية إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة. وأشاروا إلى أن التعاون بين المؤسسات البحثية والجهات المعنية ضروري لتعزيز قدرات البحث العلمي وتوجيهه نحو إيجاد حلول مبتكرة للتحديات البيئية.

وتناولت الجلسة أيضاً بحث مبادرات مشتركة بين “تريندز” وهيئة البيئة – أبوظبي في مجال الاستدامة والبيئة، وتحديد مجالات التعاون المستقبلي، بما في ذلك تبادل البيانات والمعلومات، وتنظيم المؤتمرات والندوات المشتركة، وإعداد الدراسات والبحوث المتخصصة.

وقد اتفق الجانبان على تعزيز التعاون البحثي المشترك بين “تريندز” وهيئة البيئة – أبوظبي، وتحديد خطط مستقبلية للتعاون في مجالات الاستدامة والبيئة، واستطلاعات الرأي، والتدريب.

وتسعى الجهتان من خلال هذا التعاون إلى المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كرائدة في مجال الاستدامة والبيئة.


مقالات مشابهة

  • إيناس الجبالي تحصد ميدالية ذهبية في كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي
  • إيناس الجبالي تُحرز ذهبية وزن 41 كجم في كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي بالمكسيك
  • افتتاح كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي بالمكسيك بمشاركة منتخب مصر
  • “تريندز” وهيئة البيئة – أبوظبي يبحثان آفاق التعاون
  • “دبي للاستديوهات” تسهم في تنمية المواهب خلال “كابسات 2024”
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف برشقة صاروخية العدو الإسرائيلي في قاعدة “زيكيم” العسكرية وفي مدينة عسقلان المحتلة رداً على جرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني
  • لجنة استقطاب المواهب تبحث سبل تبنّي أفضل الممارسات
  • أخضر 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو
  • نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 61 طالباً وطالبةً من أكاديمية “زادك”
  • السلام يدشن شعاره الجديد وهويته البصرية