لبنان ٢٤:
2024-06-07@21:54:46 GMT

بسبب سرقة الكابلات.. لا كهرباء في هذه المناطق!

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

بسبب سرقة الكابلات.. لا كهرباء في هذه المناطق!

اقدم مجهولون فجر اليوم على سرقة كابلات كهربائية بالقرب من صالة الاندلس في ببنين، حسب مندوبة "لبنان24".   وأدت السرقة هذه الى انقطاع التيار الكهربائي عن بلدة ببنين والجوار وخروجها عن الخدمة من محطة نهار البارد.

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: ببنين الكهرباء التيار الكهربائي

إقرأ أيضاً:

«كهرباء دبي» تنظم فعاليات توعوية بالتزامن مع يوم البيئة العالمي

دبي - الخليج

احتفت هيئة كهرباء ومياه دبي بيوم البيئة العالمي، الذي يوافق 5 يونيو من كل عام، ويقام هذا العام تحت شعار «معاً نستعيد كوكبنا»، من خلال تنظيم حملة توعوية ومجموعة من الفعاليات والمسابقات الداخلية والخارجية. وهدفت الفعاليات إلى تشجيع جميع أفراد المجتمع على المساهمة في إحداث تأثير إيجابي في العمل البيئي، وتعزيز استخدام الطاقة الشمسية والحثّ على زراعة المزيد من الأشجار وإعادة استخدام وتدوير البلاستيك. وأبرزت الفعاليات المتنوعة التي نظَّمتها الهيئة أهمية تبني نمط حياة واعٍ ومستدام ورفع كفاءة استهلاك الكهرباء والمياه، والاستفادة من الحلول المستندة إلى الطبيعة لحماية البيئة والموارد الطبيعية والحد من تداعيات التغير المناخي.

عقدت الهيئة جلسات توعوية بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع لإطلاع كبار المواطنين في نادي ذخر الاجتماعي على مبادراتها الرائدة في مجال الاستدامة وأثرها الإيجابي على البيئة والمجتمع، إلى جانب التقنيات الرقمية المتقدمة والممارسات الخضراء التي تتبناها الهيئة للمحافظة على الموارد الطبيعية وتحقيق الاقتصاد الأخضر والدائري. وقدمت الهيئة أيضاً نصائح بسيطة يمكن تطبيقها في الحياة اليومية لتعزيز السلوكيات المستدامة.

بالإضافة إلى ذلك، نظمت الهيئة بالتعاون مع جمعية الإمارات لمتلازمة داون ورش عمل وأنشطة تفاعلية سلَّطت الضوء على ضرورة إشراك جميع أفراد المجتمع في تحقيق التنمية المستدامة، بما يعود بالنفع على الفرد والبيئة. ووزعت الهيئة كذلك بذور شجرة الغاف باسم «غافة زايد» لتعزيز الوعي بالبيئة المحلية الزاخرة بالحياة الفطرية والتأكيد على أهمية الحفاظ عليها، والاحتفاء بالتراث البيئي الإماراتي. وأبرزت الهيئة من خلال هذه المبادرة أهمية شجرة الغاف وفوائدها البيئية المتنوعة ودورها في الحد من آثار التغير المناخي من خلال امتصاص الانبعاثات الكربونية.

علاوة على ذلك، أطلقت الهيئة مسابقة توعوية عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لإلقاء الضوء على مشاريعها المستدامة وتشجيع الجمهور على المشاركة الفعالة في بناء مستقبل أكثر استدامة. وحثت الهيئة المتعاملين على استخدام تطبيقها الذكي للوصول إلى لوحة «بيانات الاستهلاك» والاطلاع على تقارير سنوية وشهرية ويومية حول استهلاكهم للكهرباء والمياه، والاستفادة من النصائح التي تقدمها الهيئة لكل متعامل على حدة لمساعدته على تعزيز كفاءة الاستهلاك.

مقالات مشابهة

  • الطاير: مركز الابتكار بـ«كهرباء دبي» يلهم الأجيال
  • ضبط عاطل بالقاهرة لسرقته فيوزات كهرباء والتسبب بإنقطاع التيار الكهربائى
  • تسبب بانقطاع التيار الكهربائي.. ضبط عاطل سرق فيوزات كهرباء بالبساتين
  • القبض على عاطل لاتهامه بسرقة فيوزات كهرباء فى البساتين
  • كيفية الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر مايو 2024
  • شبوة تمنع قاطرات النفط والغاز عن عدن
  • قطع كهرباء وتوقف مصانع.. هل تدفع مصر ثمن خضوعها لاتفاقيات الغاز مع الاحتلال؟
  • المصرية للاتصالات تنتهي من إنزال الكابل البحري IEX في مصر
  • «كهرباء دبي» تنظم فعاليات توعوية بالتزامن مع يوم البيئة العالمي
  • مؤسسة كهرباء البيضاء تبدأ التشغيل التجريبي