يبحث عدد كبير من الشباب عن توفير فرص عمل في أحد القطاعات سواء الحكومي أو الخاص، ومؤخرًا كشفت وزارة الشباب والرياضة عن توفير فرص عمل جديدة للشباب في سلسلة مطاعم تيشكن فيلا.

وتستعرض «الأسبوع» لقرائها في التقرير التالي، كافة التفاصيل المتعلقة من قبل وزارة الشباب والرياضة، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــــا.

وظائف خاليةوظائف شركة سلسة مطاعم تشيكن فيلا

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن توفير فرص عمل جديدة، في شركة سلسلة مطاعم تشيكن فيلا «للتعيين»، وتأتي الوظائف المتاحة على النحو التالي:

1) كرو مطبخ.

2) كرو صالة.

3) كاشير.

4) مشرف مطعم.

5) مساعد مدير مطعم.

وظائف خاليةأماكن العمل

وأوضحت شركة سلسلة مطاعم تشيكن فيلا، أن أماكن الوظائف المتاحة بالفروع الخاصة بالشركة في:«القاهرة - الجيزة - المنوفية - المنصورة - المحلة».

شروط الوظائف

وذكرت سلسلة مطاعم تشيكن فيلا، بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدم ومتمثلة في الآتي:

1) أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل «عالي - متوسط - فوق المتوسط».

2) يفضل أن يكون المتقدم لديه الخبرة في مجال المطاعم.

3) ألا يتعدى سن المتقدم عند التقديم على الوظائف عن 30 سنة.

وظائفمميزات وظائف مطاعم تشيكن فيلا

وأشارت الشركة إلى بعض المميزات التي سيحصل عليها المتقدم حال القبول في الوظائف وهي:

1) رواتب مجزية.

2) عدد ساعات العمل 9 ساعات.

3) إجازة أسبوعية.

4) يوجد بدل مواصلات لبعض الفروع.

طريقة التقديم

وعلى الراغبين في التقديم على الوظائف ملئ الاستمارة الآتية: رابط الاستمارة.

اقرأ أيضاًبعد مدها.. آخر موعد للتقديم في وظائف المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية

براتب يبدأ من 18000 ريال.. شروط التقديم على وظائف وزارة العمل بالسعودية والأوراق المطلوبة

البنك المركزي المصري يعلن عن وظائف خالية (تفاصيل)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وظائف وظائف خالية وظائف شاغرة وظائف للشباب وظائف مطاعم الشباب والریاضة سلسلة مطاعم فرص عمل

إقرأ أيضاً:

وزير العدل ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يتفقدان مسابقة شغل وظائف بمصلحة الخبراء

تفقد اليوم الخميس المستشار عمر مروان وزير العدل والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أعمال اختبارات المتقدمين لشغل وظيفة معاون خبير وذلك بمقر مركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وزير العدل ورئيس معهد التخطيط القومي يشهدان البرنامج التدريبي للتخطيط الاستراتيجي وزير العدل يختتم مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على حقوق الملكية الفكرية

وأشاد وزير العدل بما شاهده من تنظيم لأعمال الاختبارات بطريقة إلكترونية لاختيار أفضل العناصر وفقاً لمبدأ الشفافية وقواعد العدالة.

وأضاف المستشار عمر مروان أن تطوير منظومة العمل لا يأت بثماره ما لم يتم بناء وتنمية قدرات العنصر البشري داخل المنظومة مع بذل الكثير من الجهد في اختيار أفضل العناصر البشرية المتقدمة للانضمام للعمل بمصلحة الخبراء، لذا حرصت الوزارة على إسناد مهمة إجراء المسابقة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والذي يمتلك منظومة مسابقات إلكترونية، بما يضمن اختيار أفضل المتقدمين لترشيحهم لشغل الوظائف بمصلحة الخبراء، وهو ما ينعكس على جودة العمل.. معربًا عن سعادته بامتلاك الحكومة المصرية مركز بهذا المستوي المتقدم لإجراء تقييم القدرات والمسابقات، والذي يعتمد في عمله آلية إلكترونية محكمة لا تسمح بالتدخل البشري، وتحقق قيم العدالة والنزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص.

ويأتي هذا الاختبار تنفيذاً للإعلان المركزي رقم 1 لسنة 2024 لتعيين عدد 243 معاون خبير في التخصصات الحسابية والهندسية والزراعية وذلك بالدرجة الوظيفية الثالثة وفقاً لشروط القانون رقم 96 لسنة 1952 بتنظيم أعمال الخبرة أمام جهات القضاء وقانون الخدمة المدنية.

وجدير بالذكر أن الاعلان عن شغل هذه الوظائف جاء في إطار خطة وزارة العدل لتدعيم مصلحة الخبراء بالأعداد الكافية من الخبراء للمساهمة في تحقيق العدالة الناجزة.

وأكد الدكتور صالح الشيخ، أن الجهاز أنشأ مركز تقييم القدرات والمسابقات، وحرص أن يكون نظام المركز مُميكنا بالكامل وبمنأى عن أي تدخل بشري ثم عمل على توفير البنية التكنولوجية اللازمة للبدء في التطبيق من خلال توفير قاعات مجهزة بأحدث أجهزة الحاسب الآلي وإعداد غرفة تحكم مجهزة لتفادي أية مشكلات أو أعطال أثناء اختبارات المتقدمين لشغل الوظائف.

وبشأن محاور الامتحانات التي تجرى بالمركز، كشف الدكتور صالح الشيخ، أن المتقدم يخضع لامتحانات تتكون من عدة محاور منها الكفايات السلوكية، والكفايات اللغوية وتضم اللغة العربية، وإحدى اللغات الأجنبية التي ذكر المتقدم أنه يجيدها أثناء تقديمه طلب التوظيف، ثم الكفايات التكنولوجية والمعرفية وتضم الحاسب الآلي، والمعلومات العامة، بالإضافة لاختبار في التخصص الذي تقدم عليه المتقدم.

 

مقالات مشابهة

  • وظائف خالية من وزارة القوى العاملة في 9 محافظات للشباب والبنات
  • آخر موعد لتلقي طلبات وظائف الكهرباء 2024
  • وزير العدل ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يتفقدان مسابقة شغل وظائف بمصلحة الخبراء
  • وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.. اعرف الشروط وآخر موعد للتقديم
  • 10 آلاف فرصة عمل للشباب في جميع التخصصات.. طرق التقديم والمؤهل المطلوب
  • وظائف وزارة النقل 2024.. الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم
  • وظائف وزارة النقل 2024.. اعرف الشروط والمستندات وموعد التقديم
  • وظائف شاغرة في وزارة النقل.. اعرف الشروط والمستندات وموعد التقديم
  • وظائف جامعة أم القرى 1445.. الشروط والتخصصات المطلوبة وآخر موعد للتقديم
  • وظائف شاغرة في مطاعم بالساحل الشمالي برواتب مجزية.. اعرف رابط التقديم