المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، بمكتبه اليوم، معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، والوفد المرافق له.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل وزير التعليم 12 مايو 2024 - 5:06 مساءً أمير الحدود الشمالية يستقبل وكلاء ومنسوبي الإمارة بمناسبة عيد الفطر 15 أبريل 2024 - 12:13 مساءً

 

واستمع سموه خلال الاستقبال لشرح عن جهود الهيئة وبرامجها، وما تحظى به من اهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله- ودعمها لشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، كما تسلم نسخة من السجل العلمي للمؤتمر الثاني لمنهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودور المملكة في تعزيزه.

 

 

ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي تقوم على التناصح بالحسنى والدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة، ولكل ما يدعم ويعزز الاعتدال والوسطية، ونبذ التطرف والتشدد.

 

 

وثمن معالي الدكتور عبدالرحمن السند، لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية، الدعم الكبير من سموه لأعمال وبرامج فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة.

 

 

وشهد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بحضور معالي الشيخ عبدالرحمن السند، توقيع مذكرة تعاون بين فرع الرئاسة بالمنطقة ومثله أحمد بن علي عبدلي، والغرفة التجارية بالمنطقة ومثلها رئيس مجلس الإدارة أحمد بن صالح السويلم.

 

 

وتهدف المذكرة إلى تنفيذ برامج تعاون موجهة لشرائح المجتمع كافة، وتعزيز سبل التعاون والتكامل بما يخدم المجتمع، ونشر الوعي وثقافة الوسطية والاعتدال والمنهج الشرعي في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بما يتناسب مع تطلعات القيادة الحكيمة -أيدها الله-.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الحدود الشمالية الأمر بالمعروف والنهی عن المنکر أمیر منطقة الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية ابن القيم الخيريّة

المناطق_واس

استقبل صاحب السموّ الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية ابن القيم الخيرية في قارا عبيد بن عبدالله الجلال، يرافقه عددٌ من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وقدّم الجلال لسمو نائب أمير منطقة الجوف شرحاً عن الجمعية وما تقدمه من خدمات للمستفيدين في ظل ما يلقاه القطاع الثالث من دعم من القيادة الرشيدة – أيدها الله -, معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف وسمو نائبه على اهتمامهم ببرامج الجمعية المقدمة للمستفيدين.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة الجوف يطّلع على سير العمل بالجامعة 23 أبريل 2024 - 12:48 مساءً الأمير متعب بن مشعل يكرم الدغمي لجهودها في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة 21 مارس 2024 - 5:09 مساءً

مقالات مشابهة

  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يرأس اجتماع مشروع استراتيجية إمارة الحدود الشمالية
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية ابن القيم الخيريّة
  • الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تقدم خدماتها للحجاج في 7 مناطق
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان التنموي بالمنطقة
  • أمير الحدود الشمالية يطلع على سير الاختبارات في مدراس المنطقة
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة
  • محافظ الأحساء يدشن أعمال حملة "الدين يسر" التوعوية
  • أمير المدينة يستقبل مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير فرع المركز الوطني للأرصاد بالمنطقة
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يطّلع على سير اختبارات وخطة النشاط الصيفي لجامعة الحدود الشمالية