ذكرت الصحيفة البريطانية «الجارديان»، اليوم الإثنين، أن أهالي نحو 900 جندي إسرائيلي في قطاع غزة يوقعون رسالة تدعو جيش الاحتلال، لوقف الهجوم على مدينة رفح الفلسطينية ويصفونه بـ«فخ مميت»، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

ومن جانبه، كشفت وسائل إعلامية إسرائيلية، خلال الساعات الماضية، عن إصابة 4 جنود بجروح خطيرة جراء سقوط صاروخ مضاد للدبابات في الجليل الأعلى وتحديدًا بالقرب من «كيبوتس يفتاح».

وفي وقت سابق، أفاد إعلام إسرائيلي، يوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024، إصابة 4 عسكريين في معارك قطاع غزة خلال 24 ساعة، بالإضافة إلى إصابة 520 ضابطًا وجنديًا بجروح بالغة الخطورة منذ بداية الحرب.

وأضاف جيش الاحتلال، بإصابة 3361 ضابطا وجنديا بينهم 1610 خلال العملية البرية منذ بداية الحرب على غزة في أكتوبر 2023، مشيرًا إلى أن هناك 41 عسكري إسرائيلي قتل عن طريق الخطأ وفي حوادث عملياتية وإصابة 630 آخرين.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ219 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 35 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًوزيرة خارجية سلوفينيا تدين العمليات العسكرية في رفح الفلسطينية.. وتطالب إسرائيل بوقفها

57 شهيدا و82 مصابا في القصف الإسرائيلي على غزة خلال الـ24 ساعة الماضية

وزيرة خارجية جنوب أفريقيا: تنفيذ آليات جديدة مع مصر بشأن الدعوى المرفوعة ضد إسرائيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم إسرائيل اجتياح رفح احداث فلسطين اخبار فلسطين اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الرئاسة الفلسطينية الشعب الفلسطيني العدوان الإسرائيلي على غزة القضية الفلسطينية تل ابيب حركة حماس رفح الفلسطينية طوفان الاقصى عاصمة فلسطين عدوان إسرائيلي عمليات عسكرية برفح عمليات عسكرية في رفح غارات إسرائيلية برفح غارات إسرائيلية في رفح غزة غزة الآن غزة الأن غزة الان غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قطاع غزة قوات الاحتلال مدينة رفح مدينة رفح الفلسطينية مدينة غزة مستشفيات غزة هجوم إسرائيلي في رفح

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تقضي على عدد من جنود الاحتلال شمال قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

واصلت المقاومة الفلسطينية مساء اليوم التصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة المنكوب موقعة خسائراً في صفوفه ومدمرة آليات له.

وقالت المقاومة في بيان: إنها قضت على خمسة جنود للاحتلال كما أوقعت قوتين راجلتين للعدو بين قتيل ومصاب بعد استهدافهم بقذيفة /تى بي جي/ من المسافة صفر بمنطقة تل الزعتر شمال القطاع.

واستهدفت المقاومة بقذائف الياسين /105/ 3 دبابات للاحتلال شرق مخيم جباليا وبقذائف الهاون قوات وآليات للعدو ومقر قيادة له فى جحر الديك وسط القطاع وفى مناطق شرق وجنوب شرق مدينة رفح جنوب القطاع وأوقعت عدداً من جنوده بين قتيل ومصاب.

مقالات مشابهة

  • إصابة 30 جنديًا إسرائيليًا بينهم 22 في قطاع غزة خلال 48 ساعة
  • القاهرة الإخبارية: تخوف إسرائيلي كبير من الملاحقات القضائية الدولية لحكومة الاحتلال
  • إحباط خدعة روبوتات الاحتلال بغزة والقسام تقنص ثلاثة جنود إسرائيليين (شاهد)
  • الجيش الإسرائيلي يعترف بإصابة 25 جنديا على يد الفصائل الفلسطينية خلال 24 ساعة
  • أوقاف غزة تندد بمنع الاحتلال الفلسطينيين من أداء الحج.. وجهت رسالة للسعودية
  • مروحيات الاحتلال الإسرائيلي تنقل 6 جنود مصابين خلال المعارك في قطاع غزة
  • المقاومة الفلسطينية تقضي على عدد من جنود الاحتلال شمال قطاع غزة
  • مزاعم حول توافق أمريكي إسرائيلي على هجوم بري محدود في رفح
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون قوات وآليات العدو الإسرائيلي في جحر الديك وسط قطاع غزة وفي مناطق شرق وجنوب شرق مدينة رفح جنوب القطاع مؤكدة وقوع عدد من جنود الاحتلال بين قتلى ومصابين
  • شهداء وجرحى خلال تواصل اجتياح رفح.. وقصف إسرائيلي وسط البريج