بوابة الوفد:
2024-06-07@18:36:17 GMT

هازال كايا تظهر بصور عفوية مع طفليها (شاهد)

تاريخ النشر: 14th, May 2024 GMT

شاركت الفنانة التركية هازال كايا متابعيها بمجموعة من الصور العفوية التي تجمعها بإبنها فكرت وابنتها ليلى ثريا وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الاشهر إنستجرام. 

وعلقت هازال على الصور قائلة: "ما أجمل أن أكون لكما أمًا.. تجربة العواطف المتقلبة تكون مثيرة برفقتكما.. سأبقى أحبكما من كل قلبي".

حقيقة دعم هازال كايا لاسرائيل

وكانت قد تعرضت هازال كايا لحملة من الانتقادات والهجوم  بعد ان قمت بوضع علامة إعجاب على منشور الممثلة الأمريكية إيمي شومر، الذي انتقدت فيه عملية طوفان الأقصى، وهو ما عرضها لحملة من الهجوم.

ولكن بعد أن تعرضت مستشفى المعمداني للقصف، عبرت الفنانة التركية عن كامل دعمها إلى الفلسطينين مطالبة بوقف القتل، ووصفت ما يحدث لهم بالإبادة.

ولكن ظل الهجوم قائما عليها حتى اضطرت لقفل حسابها بانستجرام وذلك قبل أن ترد على أحد على أحد المتابعين الذين هاجموها قائلة: “توقفوا عن نشر الأكاذيب، لقد كنت متضامنة دائماً مع المدنيين الذين يتعرضون للهجوم وضد المجازر! كوني مؤيدة للسياسة الدموية التي تنتهجها الحكومة الإسرائيلية هو سيناريو من خيالكم”.

 

 

من هي هازال كايا

ممثلة تركية وُلدت في مدينة عنتاب، تركيا في 1 اكتوبر، 1990 هي تنتمي إلى عائلة من الطبقة العليا أتمّت دراستها في ثانوية ايطالية في اسطنبول وتخرّجت في العام 2010 لا تزال تتابع حالياً دراساتها الجامعية في اسطنبول إنفصل والداها، عندما كانت في سنّ السابعة من العمر ودخلت عالم الفنّ في سنّ مبكرة وتعلّمت رقص الباليه والعزف على الكمان لمدّة 7 سنوات و أظهرت حبّاً لرقص التانغو أيضاً

لعبت أول أدوارها في سنة 2006، من خلال مسلسل (Acemi cadi )، ثم في مسلسل Genco "الحلم الضائع" عام 2008 حيث تميّزت فيه بالدور الرئيسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هازال كايا إنستجرام مستشفى المعمداني الفلسطينين إسطنبول هازال کایا

إقرأ أيضاً:

إيمي سمير غانم تتألق بفستان مكشوف في حفل زفاف جميلة عوض (شاهد)

كانت النجمة إيمي سمير غانم من أبرز حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ الذي أقيم مساء أمس في قلعة صلاح الدين الأيوبي، وسط مجموعة كبيرة من أشهر نجوم الوسط الفني أبرزهم عمرو دياب ويسرا ومنى زكي وشيرين ولبلبة وغيرهم من الفنانين.

حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

 وتألقت ابنة الراحل سمير غانم بإطلالة أنيقة ملفتة حيث ارتدت فستان مكتشوف الكتفين بأكمام بتصميم مميز من قماش الستان باللون النبيتي، واختارت لخصلات شعرها الأسود الطويل تسريحة الكعكة البسيطة مع ترك خصلات بسيطة متطايرة على جبهتها، كما اختارت الألوان النود في المكياج وهو ما لائم لون بشرتها وملامحها الرقيقة.

إيمي سمير غانم وزوجها حسن الردادمن هي إيمي سمير غانم

ممثلة كوميدية مصرية، والدها هو الفنان الراحل سمير غانم، والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وشقيقتها الوحيدة هي الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها هو الممثل حسن الرداد.

درست إدارة الأعمال في مودرن أكاديمي، دخلت المجال الفني في عام 2005 في مسلسل عائلي جمعها مع والديها وشقيقتها حمل اسم «عائلة أستاذ أمين»، نالت دور البطولة المطلقة بعام 2014 خلال الموسم الأول من مسلسل هبة رجل الغراب، ثم مسلسل نيللي وشريهان إلى جانب شقيقتها دنيا.

في 4 نوفمبر 2016 تزوجت من الممثل حسن الرداد، ورزقت بمولودها الأول في 2 يناير 2023 .

 جميلة عوض آخر أعمال جميلة عوض

آخر أعمال النجمة جميلة عوض فى السينما هو فيلم "المحكمة" وشاركها فى بطولته  كل من غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، وسلوى عثمان، وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

ويتناول فيلم "المحكمة" العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.

مقالات مشابهة

  • إيمي سمير غانم تظهر بخسارة كبيرة في الوزن.. هل خضعت لعملية تكميم؟
  • منطقة منكوبة.. صور جوية تظهر دمارا واسعا في مخيم جباليا (شاهد)
  • ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد .. والدها يحسم الجدل بعد الصورة المثيرة (شاهد)
  • نوال الزغبي بصور “من باريس”.. جمال وأناقة وتجدّد
  • إيمي سمير غانم تتألق بفستان مكشوف في حفل زفاف جميلة عوض (شاهد)
  • دانيلا رحمة تظهر من جديد بجلسة تصوير ساحرة (صور)
  • سيدة تشكو عنف مطلقها ورفضه الإنفاق على طفليها بالجيزة.. تفاصيل
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف جميلة عوض
  • شاهد.. فيديوهات وصورة تظهر لحظة سقوط "مقذوف" على كريات شمونة شمال إسرئيل وأضرارا تسبب بها
  • دراسة استقصائية تظهر انخفاضاً في استخدام الذكاء الاصطناعي