نفت الفنانة فريدة سيف النصر ما تردد عن تغيير نهاية مسلسل العتاولة بسببها، قائلة: “لم يتم تغيير نهاية المسلسل بسبب تعرضي لوعكة صحية”.

بعد نجاح الجزء الأول .. موعد بدء تصوير مسلسل العتاولة 2 هاتموتوا صح.. فريدة سيف النصر تستشهد بأبطال العتاولة (تفاصيل بالصور) تفاصيل الوعكة الصحية

وأضافت فريدة سيف النصر، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج " واحد من الناس" المذاع على فضائية "الحياة"، مساء اليوم: "تعرضت لوعكة صحية وعملولي قسطرة ومكنوش عارفين انا عندي إيه، وتحاليلي مكنش فيها أي حاجة لكن رجلي كانت وارمة وكان  بيغمى عليا ".

 

وتابعت فريدة سيف النصر:" مكنتش بنسى جمل المشاهد في مسلسل العتاولة زي ما قال البعض"، مضيفة:" كنت بذاكر كويس وبقول كلامي كله زي القطر".

وحقق مسلسل العتاولة، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، نجاحًا كبيرًا وقت عرضه ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024.

وبعد النجاح الكبير الذي حصده مسلسل العتاولة، أعلن المخرج أحمد خالد موسى، عن مفاجأة كبيرة وهي وجود جزء ثانٍ ، وكتب: "العتاولة 2 رمضان 2025، إن شاء الله أول جزء تانى فى حياتي مع ألذ شركة ومنتج  ونجوم وكرو ويلا بينا ".

موعد بدء تصوير مسلسل العتاولة 2
ومن المقرر بدء تصوير مسلسل العتاولة 2 بداية شهر أكتوبر القادم، ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثاني ظهور أبطال جدد، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابه الجديدة.

قصة مسلسل العتاولة
تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

 

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، بوستر خاص لجميع أبطال العمل، والذي تم عرضه في رمضان 2024.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريدة سيف النصر أخبار فريدة سيف النصر العتاولة مسلسل العتاولة بوابة الوفد فریدة سیف النصر مسلسل العتاولة

إقرأ أيضاً:

أبرزها "العتاولة 2" و"الجزيرة 3".. أحمد السقا يعيش انتعاشة فنية

يعيش الفنان أحمد السقا في الفترة الحالية انتعاشة فنية كبيرة حيث أنه يستعد لتقديم عدة أعمال جديدة خلال الفترة القادمة وتتنوع هذه الأعمال الجديدة ما بين الدراما والسينما وأيضًا يظهر في بعض الأفلام كضيف شرف.

أعمال أحمد السقا القادمة 

يواصل الفنان أحمد السقا تحضيراته حاليًا لأكثر من عمل منها فيلم بعنوان أحمد وأحمد يجمعه بـ أحمد فهمي، أيضًا ينتظر السقا عرض فيلم عصابة المكس مع فهمي كذلك ويظهر خلاله ضيف شرف، وفي الدراما يحضر أحمد السقا للجزء الثاني من مسلسل العتاولة والمقرر عرضه في رمضان 2025.

والجدير بالذكر أنه قد أعلن الفنان أحمد السقا عن تواصل المخرج شريف عرفة معه منذ أيام من أجل تقديم جزء ثالث من  فيلم الجزيرة، قريبًا سيتقابل الطرفين للاتفاق على تفاصيل العمل، أوضح السقا ان هناك مفاجأة كبيرة.

أبطال الأجزاء السابقة من فيلم الجزيرة

 

 فيلم الجزيرة شارك في بطولته بجانب السقا في بطولته عدد من النجوم منهم الراحل محمود ياسين، هند صبري، زينة، خالد الصاوي، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، وباسم سمرة، والعمل قصة شريف عرفة، تأليف محمد دياب، وإخراج شريف عرفة.

 أما الجزء الثاني من فيلم الجزيرة فضم أحمد السقا، هند صبري، الراحل خالد صالح، خالد الصاوي، نضال الشافعي، أروى جودة، أحمد مالك، سامي مغاوري، ومحمد التاجي، والفيلم من محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج شريف عرفة.

آخر أعمال الفنان أحمد السقا 

 

والجدير بالذكر أنه يعرض حاليًا للفنان أحمد السقا في السينمات فيلم "السرب" الذي حقق إيرادات عالية في جميع دور العرض، ويتناول الفيلم أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن العمل واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

والفيلم من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

وكان اخر أعمال الفنان أحمد السقا في الدراما هو مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، وهدى الإتربي، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله تمهيدًا لبدء التصوير، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • نهى عابدين تكشف سر نجاح دورها في "العتاولة" وسبب مقارنتها بـ روقة في "العار"
  • فيلم السرب يتصدر أعلى إيرادات بالسينما
  • الداخلية تكشف حقيقة مقاطع فيديو متداولة حول انتشار المشاجرات وجرائم القتل بالمحافظات
  • مي سليم تكشف حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى 600 ألفًا أمس
  • اتهامها بالهجوم على اللاجئين في مصر.. فريدة سيف النصر تردّ
  • السرب يواصل جني نجاحات ضخمة بالسينمات
  • غدا.. عائشة بن أحمد في ضيافة برنامج «معكم منى الشاذلي» فيديو
  • فريدة سيف النصر تقدم بلاغًا بسبب إزعاج وفوضى تحت منزلها بالمهندسين
  • أبرزها "العتاولة 2" و"الجزيرة 3".. أحمد السقا يعيش انتعاشة فنية