كشفت سالي، شقيقة سيدة التجمع التي حاول سائق أوبر التعدي عليها، مشيرة إلى أن شقيقتها كانت متوجهة لحضور حفل زفاف في زايد، وقرروا طلب سيارة أوبر.

تفاصيل واقعة سيدة التجمع

وأشارت سالي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أنها اختارت أفضل سائق متاح، مضيفة: "السائق كلمني وقالي هتحاسبي فيزا ولا كاش، قولتله فيزا.

. قالي اتصلي على الرقم ده، ولما اتصلنا واحدة ردت عليها فقولنا اتصلنا غلط".

وأضافت، "بعد 5 دقائق لقيت أختي بتكلمني وبتقولي إلغي الرحلة، وبعدها فوجئت أن الرحلة اتلغت واتخضيت لأن الرحلة المفروض تتلغي من عندي، كلمتها معرفتش أوصلها، وقلبي اتقبض وافتكرت حبيبة الشماع"، لافتة إلى أنها تلقت اتصالات من عدد من سائقي أوبر، معلقة: "أنا معرفش مين دول وقولتلهم أختي ركبت مع حد".

عمرو أديب: "أيام زمان قالوا إن الخيارة في توشكى قد الترابيزة دي.. والمشروع وقف" أديب عن مشروع توشكى: "اللي عمله نيته كانت لصالح البلد ولكن النوايا مبتزرعش قمح"

وتابعت باكية، "فوجئت أن حد بيكلمني من تليفون أختي وبيقولي اختك ملفوفة في بطانية وفي صحراء.. قولتله أختي عايشة، قالي منهارة، وجابوها لينا وطلعنا على المستشفى وإيديها كلها دم ومشدودة من شعرها، ومضروبة".

واستطردت، "أختي مكنتش بتقولي غير هاتي سواق أوبر وهاتوا الكاميرات"، لافتة إلى أن شقيقتها أخبرتها أنها كانت تسمع قرآن كريم وفوجئت أن السائق وقف بها في منطقة فاضية وأخبرها أنه عطشان، وفجأة هجم عليها وبيده كتر في داخل السيارة، مضيفة: أختى مسكت الكتر بإيديها وقالتله هتقتلني ومش هتلمسني، وقالها إنتي مجنونة دمك سايح".

وأضافت، "أختي هربت من العربية وجريت في الصحراء، وسواق لوري وقف ليها وإدها بطانية، وقالها إنتي أمانة"، موجهة التحية لوزارة الداخلية التحية لسرعة قبضها على المتهم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أوبر سيارة أوبر سائق أوبر سيدة التجمع إلى أن

إقرأ أيضاً:

تهديد واغتصاب وفيديو فاضح.. تحديد حبس المتهمين بخطف سيدة بمصر القديمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، زينهم، اليوم الأربعاء، تجديد حبس ٣ متهمين بخطف سيدة واغتصابها تحت تهديد السلاح بمنطقة مصر القديمة، ١٥ يومًا علي ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة قد أمرت قبل وقت سابق بعرض المجني عليها علي الطب الشرعي، لبيان واقعة الاعتداء الجنسي عليها، واغتصابها بالقوة، كما أمرت بعرض المتهمين أيضا لإجراء تحليل مخدرات لهم، للتأكد من تعاطيهم للمخدرات من عدمه.
ووجهت لهم النيابة تهم الاختطاف، واغتصاب أنثي تحت تهديد السلاح، ومحاولة ابتزازها.
وجاء في تحقيقات النيابة أن  المتهمين  من جامعي القمامة، قاموا  باختطاف سيدة ممن يجمعون البلاستيك ويقومون ببيعه، وحاولوا الاعتداء عليها تحت كوبري في الفسطاط بجوار منطقة بطن البقر، إلا أنها استغاثت للمارة ففرو هاربين.. ثم  فوجئت المجني عليها، بأحدهم  يهددها بنشر فيديو  قاموا بتصويره لها يوم الواقعة، على مواقع التواصل الاجتماعي، مقابل أنها تقابلهم، فذهبت إلي إحدى المشاتل بكورنيش  الملك الصالح وتناوب المتهمين الثلاثة على اغتصابها بالقوة.

ورد بلاغ الي قسم شرطة مصر القديمة، من إحدى السيدات، يفيد بتعرضها للاغتصاب القوة، ومحاولة اعتداء سابقة، وابتزازها بمقاطع فيديو لها، وبالفحص تبين صحة الواقعة، وتم ضبط المتهمين، وإحالتهم للنيابة التي باشرت التحقيق وقررت حبسهم.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مرعبة في قضية “سفاح النساء” بمصر
  • الاستئناف تتسلم أوراق قضية سائق أوبر بواقعة مدينة نصر لتحديد دائرة لمحاكمته
  • تهديد واغتصاب وفيديو فاضح.. تحديد حبس المتهمين بخطف سيدة بمصر القديمة
  • تهم سائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر بعد إحالته للجنايات
  • حدث وأنت نائم| إحالة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة مدينة نصر.. وارتفاع عدد ضحايا انهيار منزل بالدقهلية
  • مصر.. إحالة سائق بشركة "أوبر" في واقعة "سيدة التجمع" لمحكمة الجنايات
  • سقطت من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة سيدة عثر عليها بالتجمع
  • محاكمةسائق أوبر لاتهامه بهتك عرض فتاة مدينة نصر.. «القصة كاملة»
  • غير مصاب بالسكري.. هلا السعيد تكشف مفاجأة جديدة عن متحرش أوبر
  • إحالة سائق أوبر للجنايات بتهمة خطف أنثى