أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «شخبوط الطبية» تستخدم التكنولوجيا الحديثة لدعم جودة الرعاية الصحية ولي عهد البحرين ينوه بمبادرات أبناء الإمارات لتعزيز التعاون الخليجي والعربي

برعاية سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، سيتم تنظيم حفل تخريج دفعة عام 2024 من طلبة الجامعة في 29 مايو الجاري بمركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، ويتزامن حفل التخرج مع عام الاستدامة 2024، ويشهد الحفل تكريم 826 طالباً خريجاً من جامعة خليفة من مختلف برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، بما في ذلك الدفعة الثانية من خريجي كلية الطب والعلوم الصحية.


وتتضمن فعاليات حفل التخريج منح 61 طالباً وطالبة درجة الدكتوراه و244 طالباً وطالبة درجة الماجستير، كما سيحصل ما مجموعه 498 طالباً وطالبة على درجة البكالوريوس ليصبح عدد الخريجين الإجمالي 826 طالباً وطالبة، بما في ذلك خريجو كلية الطب والبالغ عددهم 23. ويبلغ عدد الطلبة الذكور ضمن هذا العدد الإجمالي 403 طلاب وعدد الطالبات  423 طالبة، أي ما يعادل تقريباً 51%. وتتميز جامعة خليفة، في ضوء عام الاستدامة، بتخريج طالبين من برنامج ماجستير العلوم في هندسة المياه والبيئة وثلاثة طلبة من برنامج البنية التحتية الحيوية المستدامة.
وقال الدكتور سير جون أورايلي، رئيس جامعة خليفة: «يسر جامعة خليفة أن تُعلِن عن موعد حفل تخريج طلبتها في مايو 2024 والذي يعتبر مناسبة مهمة تمثل نقطة تحول كبيرة في حرصنا الراسخ لتعزيز الجيل القادم من قادة العلوم والهندسة والتكنولوجيا وتأهيلهم لمعالجة التحديات البيئية العالمية وتطبيق الممارسات المستدامة. ويعكس الاحتفال بإنجازات طلبتنا أيضاً التزام أعضاء هيئتنا الأكاديمية الخبراء والباحثين والطلبة والتأكيد على سعيهم المتواصل لتحقيق التميز الأكاديمي، كما يعد دليلاً واضحاً على طموح جامعة خليفة لتطوير القدرات الرامي إلى دعم الابتكار وتعزيز دوره في صياغة اقتصاد المعرفة في دولة الإمارات مستقبلاً».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حامد بن زايد الإمارات جامعة خليفة الاستدامة جامعة خلیفة

إقرأ أيضاً:

466 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات دبلوم التعليم العام بمسندم

ناقشت المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة مسندم استعدادها لانطلاق امتحانات دبلوم التعليم العام للفصل الدراسي الثاني من العام 2023-2024، التي تبدأ يوم الثلاثاء الجاري في جميع مراكز الامتحانات بسلطنة عمان، وذلك في اللقاء الذي عقد بحضور نبيلة بنت عبدالله بن علي الشحية المديرة العامة رئيسة لجنة امتحانات دبلوم التعليم العام وعدد من رؤساء مراكز الامتحانات.

وبلغ عدد المتقدمين لامتحان دبلوم التعليم العام للعام الدراسي الحالي بالمديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة مسندم (466) طالبا وطالبة منهم (454) طالبا نظاميا و(12) دارسا من تعليم الكبار، وسيؤدون امتحاناتهم في (7) مراكز امتحانية وهي: مركز مسندم ومركز كمزار ومركز جوهرة ومركز ليما في ولاية خصب، وفي ولاية بخاء مركز آمنة بنت وهب، وفي ولاية دبا مركز سكينة بنت الحسين، إلى جانب مركز تماضر في ولاية مدحاء، وقد بدأت تعليمية مسندم منذ فترة بالتأكيد على بيانات المتقدمين للامتحانات وتوعيتهم بضوابط الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • 466 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات دبلوم التعليم العام بمسندم
  • بالفيديو | سيف بن زايد يشهد حفل تخريج طلبة «صنّاع المستقبل» 2024 من جامعة زايد
  • سيف بن زايد يشهد حفل تخريج دفعة «صنّاع المستقبل» من طلبة جامعة زايد
  • أمير منطقة القصيم يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 15 من طلبة جامعة المستقبل
  • خالد بن محمد بن زايد يشهد حفل تخريج دفعة عام 2024 من جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي
  • محافظ القاهرة: العاصمة أنهت استعدادتها الخاصة بامتحانات الثانوية العامة
  • محمد الشرقي يشهد حفل تخريج “دفعة عام الاستدامة” من جامعة العلوم والتقنية بالفجيرة
  • «تعليم سوهاج» تعلن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية.. 161 طالبا
  • 161 طالب وطالبة يحصدون الدرجات النهائية في الشهادة الإعدادية بسوهاج
  • من هنا.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة سوهاج الترم الثاني 2024