المناطق_واس

رعى صاحب السموِّ الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم, حفل تخريج الدفعة الـ17 من طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية البالغ عددهم (4395) خريجاً وخريجة في مختلف التخصصات والدرجات العلمية, وذلك بمقر الجامعة بمدينة عرعر.

وهنَّأ سموُّ الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، الطلاب والطالبات الخريجين والخريجات، داعياً الله لهم بالتوفيق في حياتهم العملية، والإسهام في بناء الوطن ورفعته وتقدمه.

أخبار قد تهمك اختتام البرنامج التدريبي “وعد” بالحدود الشمالية 9 مايو 2024 - 10:47 صباحًا زراعة ألف شتلة بجامعة الحدود الشمالية ضمن مبادرة “السعودية الخضراء” 28 مارس 2024 - 12:11 صباحًا

وعند وصول سموِّ أمير الحدود الشمالية عُزف السلام الملكي ،ثم بدأت مسيرة الخريجين والخريجات الذين يمثلون مختلف كليات الجامعة.

بعد ذلك بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم, إثر ذلك أُلقيت كلمة الطلاب الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب حمد جباب والطالبة شمس التمياط, عبَّروا فيها عن فرحتهم وسعادتهم بهذا اليوم الذي توَّج سنوات دراستهم التي قضوها في التعليم، مثمنين الدعم الكبير والسخي من قبل القيادة – أيدها الله – وأعربوا من خلالها عن الشكر والتقدير لأمير منطقة الحدود الشمالية على رعايته حفلَ تخرجهم، ومشاركتهم فرحتَهم، مثمنين الدور الكبير لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة على ما اكتسبوه من مهارات وتسلُّح بالعلم والمعرفة.

ثم شاهد الحضور عرضًا مرئيًا بعنوان ” نحلّق بأحلامنا ”
بعد ذلك ألقى رئيس جامعة الحدود الشمالية أحمد الرميح كلمة عبَّر فيها عن شكره لسموِّ أمير الحدود الشمالية على رعايته الحفل، ومشاركة أبنائه الخريجين والخريجات فرحتهم، الذين زُودوا بالمعارف والمهارات لخدمة وطننا الغالي، والانضمام إلى زملائهم الذين سبقوهم لخدمة مسيرة التنمية الشاملة، والإسهام في برامج التطوير والبناء والعمل في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، في ظل الدعم غير المحدود من قبل القيادة الحكيمة.

إثر ذلك أعلن وكيل عمادة القبول والتسجيل الدكتور تركي الثبيتي أعداد الخريجين, وأسماء المتفوقين والأوائل على الكليات وتكريمهم.

ثم أدَّى خريجو كلية الطب قسم المهنة، تلاه عميد الكلية الدكتور ماجد بن قريان الرويلي, وفي ختام الحفل تسلَّمَ سموُّ الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، هديةً تذكاريةً بهذه المناسبة، والتقطت الصور التذكارية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة الحدود الشمالية فیصل بن خالد بن سلطان الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج دورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ35 والدفعة الـ40 من طلبة كلية الملك خالد العسكرية

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، حفل تخريج دورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ35، والدفعة الـ40 من طلبة كلية الملك خالد العسكرية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عيّاف المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين نائب وزير الحرس الوطني، ورئيس الجهاز العسكري المكلَّف بوزارة الحرس الوطني اللواء الركن صالح بن عبدالرحمن الحربي، وقائد كلية الملك خالد العسكرية اللواء الركن سعود بن ناصر الزيد.

وعقب وصول سموه عزف السلام الملكي، بعدها بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد كلية الملك خالد العسكرية كلمة عبَّر فيها عن سعادته وسعادة جميع منسوبي الكلية برعاية سمو وزير الحرس الوطني، حفل التخرج، موضحاً أن تخريج دفعة جديدة من الضباط الذين يغادرون قاعات التعليم وميادين التدريب في الكلية لهذا العام، وقد بذلوا جهدهم وكدّو الذهن والجسد طمعاً لأن يكونوا فاعلين في وطن لا يزال يحصد الأهداف والمراتب الأولى في مضمار السباق العالمي في التنمية والنهوض الحضاري مكافحين لنيل شرف الخدمة والذود عن حياض البلد ومقدساته.

وعبر الخريجون من جانبهم في كلمة ألقاها الطالب العسكري معتز القرشي، عن شكرهم لسمو وزير الحرس الوطني لرعايته حفل تخرجهم، مؤكدين جاهزيتهم للانضمام مع زملائهم في ميادين العز والشرف لخدمة الوطن.

اقرأ أيضاًالمجتمعجامعة الأميرة نورة وجامعة سترايكثلايد توقعان برنامج الماجستير التنفيذي لإدارة الأعمال

بعد ذلك شاهد سموه والحضور العرض العسكري العام الذي أظهر فيه طلاب الكلية مهارات عالية عكست المستوى المتقدم الذي تلقوه من التدريب العسكري والانضباط خلال فترة دراستهم الأكاديمية والعسكرية في الكلية، والعرض الخاص الذي قدمه مجموعة من طلبة الكلية، ثم أدى الطلبة نشيد كلية الملك خالد العسكرية.

كما شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن “شهداء الواجب” استعرض فيه أسماء طلبة الكلية من أبناء الشهداء والمصابين، بعد أجريت مراسم تسليم راية الكلية من الرقيب السلف إلى الرقيب الخلف، ثم ردد الخريجون قسم الولاء والطاعة بتلقين من قائد كتيبة الطلبة العميد الدكتور تركي بن سهل العتيبي، ثم أعلن مساعد قائد الكلية للشؤون التعليمية العميد تركي بن عبدالرحمن السريع النتائج العامة للدفعة وأوائل الخريجين والمتفوقين، حيث كرَّم سموه الطلبة المتفوقين، كما تسَّلم سموه هدية تذكارية من قائد كلية الملك خالد العسكرية.

ثم التقطت الصور التذكارية لسمو وزير الحرس الوطني مع الخريجين، وفي ختام الحفل عُزف السلام الملكي.

مقالات مشابهة

  • وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج الضباط الجامعيين 35، والدفعة 40 من طلبة كلية الملك خالد
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتفقّد الخدمات المقدمة لحجاج جمهورية العراق في منفذ جديدة عرعر
  • وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج دورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ35 والدفعة الـ40 من طلبة كلية الملك خالد العسكرية
  • وزير الحرس الوطني يرعى حفل تخريج دورة تأهيل الضباط الجامعيين وطلبة كلية الملك خالد العسكرية
  • نائب أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة التاسعة والأربعين من طلاب مدارس الرياض
  • نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 6120 طالباً وطالبة بجامعة حفر الباطن
  • أمير الشرقية يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات التدريب التقني والمهني بالمنطقة
  • محافظ المزاحمية يرعى حفل تخرج طلاب الثانوية
  • أمير القصيم يرعى حفل تخريج 5448 طالبًا من الكليات التقنية والمعاهد بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 61 طالبًا في أكاديمية "زادك"